X
 
  • Filter
  • Time
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    Font Size
    #1
    يوفر لك Spy Emergency حماية من فايروسات أحصنة طروادة والبريد، حيث أن عدد هذه التهديدات ينمو بشكل كبير ومتواصل. على الرغم من عدم كونها أخطر رموز البرامج الضارة ، إلا أنها تنشئ ثغرات يمكن استغلالها بسهولة من قبل المخترقين للوصول إلى معلوماتك الشخصية. يساعدك هذا البرنامج الخاص المضاد للبرامج الضارة في الحفاظ على مجموعة كبيرة من التهديدات في متناول يدك بما في ذلك برامج التجسس ، أو برامج الإعلانات المتسللة ، أو الرسائل غير المرغوب فيها ، أو خاطفين الصفحة الرئيسية للمتصفح ، أو أدوات الإدارة عن بعد ، أو برامج الاتصال ، أو برامج scumware ، أو أشرطة الأدوات ، أو ملفات تعريف الارتباط ، أو برامج تحرير الصفحات ، أو برامج حصان طروادة ، أو برامج استخراج البيانات ، أو مكونات ActiveX.

    NETGATE Spy Emergency 2019 25.0.360 Multilingual



    Spy Emergency provides you with spyware, trojan and spam protection that can be considered a must these days, as the number of such threats grows exponentially and continuously. While not being the most dangerous malware codes, they create tunnels that can be easily exploited by hackers in order to access your personal information. This particular anti-malware piece of software helps you keep a vast array of threats at bay including spyware, adware, spam, homepage hijackers, remote administration tools, dialers, scumware, toolbars, tracking cookies, keyloggers, trojans, data mining software, browser hijackers or ActiveX components.

    Languages: English, German, Czech, Slovak, French, Dutch, Hungarian, Polish, Slovenian, Russian, Portuguese, Spanish, Italian.

    29.5MB

    Download
    http://s15.alxa.net/001/006/NETGATE....y.25.0.360.rar
    Similar Threads

    Font Size
    #2
    شكرا لكم بارك الله فيكم
    تعليق

      Font Size
      #3
      جزاك الله كل خير
      وإنما الأمم الأخلاق ما بقيت
      فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا
      تعليق

        Font Size
        #4
        جزاكَ الله خيراً أخي الكريم عن هذا الطرح القيم والنافع والمفيد ... تقبل تحياتي.

        تعليق

          Font Size
          #5
          تعليق

            Font Size
            #6
            اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم وأجز صاحب الموضوع كل خير ونفسى والمسلمين والمسلمات
            تعليق
            Working...
            X