X

كـيـف تـدخـل الـى الانـتـرنـت الـمـظـلـم ؟

Collapse
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة
  • VIP
    • Sep 2018
    • 1032

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







    يقال اننا نستخدم 4% فقط من الانترنت
    ثم النت العميق لا اعلم كم النسبه

    ثم النت المظلم لا اعلم كم النسبه لكن هو الاكبر
    ولايمكن دخوله الا عن طريق ( متصفح تور )

    المهم اللي فهمته ان قوقل وياهو وبنج مساكين وعلى قد حالهم في البحث ومايطلعون كل شي

    تقرير من كاسبر سكاي ( اللي فهمته منه انه مجرد مكان للمنوعات الاخلاقيه والدينيه والقانونيه ) يعني تفاهه وضياع


    اللي فهمته كلمة com تشير إلى شركة، وكلمة net تشير إلى شبكة، وكلمة org تشير إلى منظمة، كلمة onion تشير الى مصيبه



    مقطع فيديو +18




    Link
  • عضو مشارك
    • Sep 2018
    • 81

    #2
    ياعم الحمد لله
    احنا كفاية علينا بوابة داماس ربنا يدومها نعمة علينا
  • VIP
    • Sep 2018
    • 1032

    #3
    هههههههههههه كلامك يمثلني

  • VIP
    • Sep 2018
    • 1794

    #4
    جزاك الله كل خير أخي الغالي

    أبعد الله المصائب عنك وعنا
  • عضو مُشارك
    • Nov 2018
    • 1

    #5
    المشاركة الأصلية بواسطة Saadawi
    ياعم الحمد لله
    احنا كفاية علينا بوابة داماس ربنا يدومها نعمة علينا
    كلام سليم
  • عضو مُشارك
    • Nov 2018
    • 13

    #6
    السلام عليكم إخوتى وأحبائى فى الله
    أخى ما عرضته صحيحا ومرغوب ويمثل نسبة كبيرة من تصفح الإنترنت بالوقت الحالى لأنه يشمل (كل مرغوب وممنوع دوليا)
    الديب ويب هو متصفح خفى يستحيل رصده أو متابعته أو إقتفاء أثره من أيه جهة أمنية بالعالم ولكنه محل تتابع وأختبار من الإنتربول الدولى وكافة أجهزة الإستخبارات بالعالم ليلا ونهارا نظرا لما يحتويه من مواد وشركات وأفراد ومنظمات وجهات وعصابات ومواقع وملفات خطرة جدا جدا. الأفضل لك ألا تدخل فيها أو حتى تعلم عنها من الأساس حرصا على سلامتك وحياتك وحياة أسرتك. فأنت لا تعلم فيم أنت مقبلا عليه وعلى أبواب الدخول إليه وفتحه..إنه يمثل لعنة لن ولم تتخيلها من قبل.....
    على الديب ويب كل ما لك أن تتخيل أنه محظور وممنوع دوليا من دعارة الأطفال وتجارة أثار ومخدرات كيميائية وأجهزة تجسس ومنظمات تجسس خفية وعصابات خطرة ومواقع لتجارة الأعضاء والرقيق ومواقع إرهابية دولية وعصابات منظمة مرصودة على مدار ال24 ساعة من كافة الأجهزة الإستخباراتية بالعالم.
    إعلم جيدا أنك ستكون مراقبا 24 ساعة وستفتح كاميرتك ورؤيتك دون علمك وتصويرك وسماع كل ما يدور حولك وبمعنى أدق ستكون كل تفاصيلك متاحة لديهم لأنك مجرد مبتدىء شغوف لتعلم ما هو ذلك وما الغريب فيه وبالطبع من الأفضل لك أن لا تعلم وبتلك الحالة ((الجهل نعمة))...
    ربما أصاب البعض تشوقا لدخوله ورؤية ما به بعد أن قرأ عنه بالعديد من المواقع والنشرات الإخبارية ونشرات الإنترنت..
    الدخول ليس سهلا على الإطلاق فهناك من يجب أن يكون عضوا بالديب ويب سابقا يرسل لك لينك للدخول بعد تزكيتك ليتم قبولك بكلمة سر وإسم سوف يرسله لك هو وإن وفقت وحاولت الدخول بنفسك دون مساعدة أحد ونجحت فلن تجد إلا نسبة 4% فقط مما هو متاح وربما سيسمح لك بالدخول ولكن ربما بوابة دخولك ستكون بوابة القبض عليك أو خروجك من الحياة نهائيا بعدة وسائل أنت لا تعلم عنها شيئا لأنك ربما ستفتح لك صفحات بأكواد خفية أنت لاتعلمها ستكون (أفخاخ) يعلمها جيدا المتمرسون والخبراء على الديب ويب منها ما هو سيحاول إدخالك مع عبدة الشيطان لتسب الله وكل الألهة لتعيش حرا ومنهم من سيعطيك كل الدوافع لشرب المخدرات الغاية فى الخطورة ولتسير عاريا حرا طليقا ومنهم من سيسلب الفيزا منك وما تحتويه من أموال ومنهم من سيطلب منك أموال لبيع سلع محظورة لك أو سلاح أبيض أو مسدسات أو ذخيرا أو متفجرات وقنابل ومنهم من سيرسل بياناتك كعضو جديد لعصابات دولية ومنهم من سيحاول بشتى الطرق جلب معلومات عنك وبيعها لمصادر مخابراتية ومنهم من سيحاول تجنيدك لصالح جماعات إرهابية دولية ومنهم من سيحاول بيع المخدرات الكيميائية لك ومنهم من سيعرض عليك أدوات أو منتجات أو أفلام جنسية أو سيعرض عليك مشاهدة أفلام ممنوعة خطرة أو ملفات لا يجب أن تراها أو حتى تعلم عنها نهائيا حرصا على حياتك وحياة أسرتك وبالنهاية سيكون عنوان الأيبى الخاص بك قد تم رصده وتسجيله بمجرد دخولك وبعد ذلك أنت المسئول عن نفسك وعن حياتك ولا رجوع.
    فأنت غير قادرا على إخفاء هويتك وتغيير البروكسى والدخول من بوابات غير مرصودة والتعامل مع بورتات جهازك أو التعامل مع الأكواد الخفية للغات الإنترنت الخطرة مثلهم ولست قادرا على التخفى من جهات أمنية ووسائل مخابراتية دولية ترصد كل شىء محاولة للدخول للديب ويب للقبض على العديد منهم المطلوبون أمنيا والمجرمون الدوليون الذين تطاردهم دول عظمى والعصابات الخطرة التى تتاجر فى كل شىء حتى أنت ستكون أحد تجارتهم دون أن تعلم...فلا تحاول تقليد مالا تعلم وما تجهله حتى لا تكون نهايتك ونهاية أقرب الناس أليك مثل من قتلوا وبغموض لم تحل قضاياهم حتى الأن ومن قتل أهاليهم وأبناؤهم ومن تم تفجير منازلهم وسياراتهم وشركاتهم ومن تم إختطافهم وفتياتهم وزوجاتهم فى ظروف غامضة وطالبوهم بفدية ومن تم سلب أموالهم وإبتزازهم ومن تم تصدير فيروس الفدية لهم وإلا سيتم حجب كل ما يملكون من معلومات وبيعها لمن يدفع أكثر وكل ذلك من قضايا لم يتم حلها أو القبض على فاعليها حتى تلك اللحظة ولكن كل ما تم كشفه أن هؤلاء غامروا بالدخول والتعامل مع أحد الجهات الغير معروفة على شبكة الديب ويب المحظورة دوليا.. وذكر الملايين ليس الألاف من الحوادث بذلك على كافة المواقع الإخبارية الدولية بالعالم..
    إحذر مما أنت مقدما على فعله أو بالدخول إليه لأن بوابة الدخول أقسم لكم بالله الواحد القهار ليس لها بوابة أخرى للخروج...نهائيا....
    إخوانى هناك أبواب ليس لنا بها ولا يجب أن تفتح ويجب أن تظل مغلقة.. مثل الدسي ويب أو من يغامرون بالدخول لعالم الأرواح والأشباح والقوى الغير منظورة حولنا وهناك عوالم من حولنا لها رجالها من عصابات ومنظمات وجنود مسخرين لتجنيد أخرين أو محاولة الإستفادة منهم بشتى الطرق وجنى الأموال بأية وسيلة تتخيلها..
    إحذروا ثم إحذروا ثم إحذروا..ربما سيكون دخولك سهلا...ولكن خروجك سيكون بحياتك أو بقتلك أو تجنيدك أو بسرقتك أو قنلك أو بإنتحارك أو بالزج بك فى مصيبة كبرى أو بالنهاية المعروفة بالقبض عليك..
    ألا قد بلغت...اللهم فإشهد..ألا قد بلغت...اللهم فإشهد..ألا قد بلغت...اللهم فإشهد
  • المسؤول الفني
    • Sep 2018
    • 18246

    #7
    أول مرة أسمع عن الديب ويب وشدني الموضوع لأقرأ عنه ولمشاهدة بعض الفيديوهات عنه باليوتيوب للعلم بالشيء وفعلا لايوجد عاقل يدخل الى هذه المتاهة التي لايمكن وصفها بأي شكل من البشاعة ورد أخونا العزيز ELAGAMYTAREK أوفى الموضوع حقه ولم يقصر بالتحذير والتنبيه الشديد من مجرد حتى المحاولة .

    شكرا لكم جميعا حبايبنا
  • عضو نشيط
    • Oct 2018
    • 214

    #8
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مقاله مبسطه عن الموضوع
    الديب ويب deeb web
    هو الجزء الخفي في الإنترنت ، و هو لا يمكن الوصول له بسهولة ، و هذا الجزء يمتلك 99% من النت ، أي جميع ما يظهر في الأبحاث و جميع الحسابات على الإنترنت و معلومات الشركات و البنوك ، لا تعادل أكثر من 1% من الإنترنت ، أما الباقي فهو خفي لا تستطيع محركات البحث المعروفة الوصول له .
    لابد من الحصول على بعض الصلحيات لإمكانية دخول الديب ويب ، و في هذا الجزء تتم جميع العمليات المشبوهة من القتل أو السرقة ، فمثلًا يمكن أن نجد شخص يتفق مع عصابة لكي تقوم بخطف شخص آخر و يتم ذلك الإتفاق على الملئ و ذلك لمعرفتهم جيدًا أن لا أحد يستطيع دخول الديب ويب إلا و قد سلم بياناته الشخصيه سواء من صور أوإسم و عنوان و تاريخ ميلاد و رقم القومي و جميع معلوماته الصغيرة و الكبيرة ، ويتم ذلك بسهولة جدًا فبمجرد دخول الفرد إلى هذه المواقع يقوم الموقع بالإستيلاء على جميع المعلومات الشخصية الموجودة على جهاز الفرد ، و تقوم بتحديد مكانه ، و نجد ما يسمى بالدارك نت و هو جزء صغير من الديب ويب ، نجد بداخله مواقع متنوعه لبيع المخدرات ، و سرقة الأعضاء ، و خط الأطفال ، و الدعارة ، ويتم كل هذا في تخفي تام ، فلا تستطيع الشرطة القبض على هؤلاء و لا محاكمتهم .
    أنشطة الديب ويب :
    أولًا : مواقع للمتاجرة بالبشر ، و إختطاف الأطفال و الكبار و بيعهم ، أو تقطيع أعضائهم و بيعها .
    ثانيًا : أكبر سوق للأسلحة يتم بيع جميع الأسلحة سواء بنادق ، أو القنابل ، أو المسدسات بأسعار مختلفة .
    ثالثًا : يمكن التعاقد مع أي قاتل و تحديد ضحية له ليقوم بقتلها ، و يتحدد الثمن حسب الشخص المقتول سواء سياسي أو دبلوماسي أو شخص عادي .
    رابعًا : يتم ممارسة الإباحية بنطاق واسع و خاصة إستغلال الأطفال في الإباحية ، سواء من إغتصاب أو تعذيب .
    خامسًا : بالإمكان الإتفاق على تزوير هوية أو جواز سفر مقابل مبلغ من المال ، أو شراء بطاقات إئتمان مسروقة .
    سادسًا : وجود غرف مخصصة للتعذيب على الهواء مباشرة ، و يتمثل هذا التعذيب في الإعتداء على الأطفال أو تعذيب و قتل الحيوانات مثل القطط .
    سابعًا : تجارة المخدرات بجميع أنواعها و أفضل أنواع الماريجوانا و حبوب الهلوسة ، ويتم ذلك في العديد من المواقع المتخفية داخل الديب ويب .

    كيفية الدخول لمواقع الديب ويب :
    أولًا : يمكن الدخول إليه بإستخدام المتصفح the onion router ، و هو متصفح أمريكي خفي لا يُظهر هوية من يستخدمه ، و يقوم هذا المتصفح بتشفير الهوية و موقع المتصل ، و تستخدمه بعض الجهات الهامة لإخفاء بيانتها ، و منع التتبع .

    ثانيًا : المتصفح not evil و torch و هما من أكبر المواقع على الديب ويب و يوجد بهما الكثير من الصفحات المؤرشفة .

    ثالثًا : يمكن الدخول إلى الديب ويب بإستخدم متصفح ahmia و candle و archive و هي أقدم المتصفحات و تحتوي على ملايين من الصفحات المحفوظة .

    رابعًا : محرك grams وهو يشبه جوجل كروم ، و. City onion ، و متصفح duck duck go و vlib يوجد بداخل هذا المتصفح مجموعة هائلة من الصفحات التي يمكن الإطلاع عليها .

    تحذرات دخول الديب ويب deeb web :

    أولًا : بمجرد الدخول يتم تهكير الجهاز و أخذ كافة المستندات من عليه .
    ثانيًا : برغم تأمين هذه المواقع من الشرطة ، إلا أن الشرطة الفيدرالية استطاعت معرفة هوية بعض الأشخاص و القبض عليهم بتهم متعددة كالإتجار في المخدرات و السلاح .

    ثالثًا : يجب عدم تحميل ملفات نصية أو تورنت لأنها تكشف موقع المستخدم ، و يرجي عدم البوح بمعلومات شخصية مع أحد داخل غرف المحادثات ، بالإضافة إلى ذلك يرجى العلم أن متصفح tor للمحترفين فقط لأنه يقوم بجعل الجهاز إلى سيرفر يقوم بنقل الملفات ، و في حالة حدوث ذلك يجب فرمتة النظام .

    منقول


  • عضو مُشارك
    • Dec 2018
    • 42

    #9
    السلام عليكم
    عاوز احمل موقع بالكامل علشان استخدمه اوفلاين ، الموقع بالاشتراك وانا معايا username و pasaword
    جربت httrack و offline explorer بس مفيش صفحات بتفتح. احمله ازاي؟
    و شكرا لكم
  • عضو مُشارك
    • Nov 2018
    • 10

    #10
    ربما يوجد بعض المبالغة فيما يكتب حول الديب ويب و ارى هذه المبالغة في فيديوهات اليوتيوب والمواقع الاخرى ولقد جربته كثيرا و عرفته اول مرة في عام 2011 ..
    نعم هو طبيعة المواد المنشورة فيه غير مهمة وخطيرة وخصوصا على صغار السن ولكن انهم يخترقون اي جهاز او تخترق اي كاميرا لكل شخص يدخل؟؟
    لم يحدث معي مثل هذا والحمدلله (وانا لا اهون لكم الموضوع بل اقول انه فيه خطورة) ولكن من تجربتي انا لم ارى مثل هذا والله اعلم

    معلومة اضافية بعض المواقع الموجودة على نطاق com يكون لها جزء مخفي يظهر على النطاق onion وغالبا ماتكون هذه الاشياء المخفية ممنوعة في القوانين الدولية

    و الدخول اليها ليس عن طريق (تور) فقط وانما يوجد برامج اخرى مدفوعة اكثر امانا من التور واسرع منه

Working...
X