X
 
  • Filter
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    تعتبر طابعة PDF الكلية ذات قيمة كبيرة لطباعة العديد من ملفات PDF على دفعات. تخيل أن لديك مجلدًا يحتوي على ملفات PDF وتحتاج إلى طباعة كل منها. بدون طابعة PDF ، سيكون عليك فتح كل ملف والنقر على زر الطباعة. هذا ممل وعملية الوقت. بدلاً من ذلك ، قم بإطلاق Total PDF Printer ، وحدد المجلد وانقر فوق Print مرة واحدة فقط. سيقوم البرنامج بطباعة مئات ملفات PDF دون مقاطعة (الطباعة الصامتة).


    ﻃﺒﺎﻋﺔ ﻣﻠﻒ PDF اﻟﻤﻠﺤﻖ ﻃﺒﺎﻋﺔ ﺑﺘﺎرﻳﺦ اﻟﺘﺎرﻳﺦ / اﻟﻮﻗﺖ. فهو يوفر وقتك بشكل رائع عندما تحتاج إلى طباعة ملفات pdf ذات تاريخ ووقت معين ولا تريد تصنيفها يدويًا.
    أوراق الفاصل تأتي في متناول اليد عندما تقوم بطباعة العديد من مستندات PDF وتفضل أن يكون الجانب الخلفي من الصفحة فارغًا بدلاً من وجود الصفحة التالية في الجزء الخلفي من الصفحة الأولى.
    تساعدك ميزات الطباعة المختلفة (اختيار الدرج أو جودة الطباعة ، ضبط الطباعة على الوجهين ، الخيار التلقائي للصفحة) في الحصول على نتائج مثالية.
    DOC, TIFF, XLS سيعمل Total PDF Printer Pro على طباعة ملفات مختلفة على دفعات.
    سيساعدك ترقيم الصفحات على التنقل بين الملفات المطبوعة بسهولة أكبر.

    CoolUtils Total PDF Printer 4.1.0.29 Multilingual

    Total PDF Printer is invaluable to print many PDF files in batches. Imagine you have a folder with PDF files and you need to print each of them. Without PDF Printer you will have to open each file and click Print button. That's a boring and time taking process. Instead launch Total PDF Printer, select the folder and click Print just once. The program will print hundreds of PDF files without interruption (silent printing).



    11.6MB

    Download
    *

    #2
    جزاكَ الله خيراً أخي الكريم عن هذا الطرح القيم والنافع والمفيد ... تقبل تحياتي.
    تعليق

      #3
      بارك الله فيك. هذا البرنامج مفيد وهو ما كنت أبحث عنه.أتمني لكم المزيد من النجاح.
      تعليق

        #4
        تسلم اخي جزاك الله خير
        تعليق

          #5
          تعليق

            #6
            لك منا اسمى ايات التقدير
            تعليق
            Working...
            X