X

برنامج لنسخ ومزامنة الملفات تلقائيا على الفلاشة Synchredible Professional Edition 5.300 Retail

Collapse
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

  • برنامج لنسخ ومزامنة الملفات تلقائيا على الفلاشة Synchredible Professional Edition 5.300 Retail

    سواء كان ذلك ملفًا فرديًا أو محرك أقراص بالكامل - ستقوم Synchredible بمزامنة ونسخها وحفظها لك. سيساعدك معالج البرامج على تحديد المهام التي يتم جدولتها مسبقًا أو التي سيتم إجراؤها عبر اتصال USB. بهذه الطريقة ، يمكنك الحفاظ على مزامنة ملفاتك - تلقائيًا! على مر السنين ، جعلت تقنياتنا الحديثة في Synchredible نسخ الملفات سهلة. كما أنه يجعل من مطابقة ملفاتك مهمة بسيطة أثناء اكتشاف التغييرات تلقائيًا ومزامنة أحدث الملفات المحررة بأمان وموثوقية!

    بفضل نظامها المتطور لتحديد الملفات المشابهة ، Synchredible يوفر لك الوقت - قد يتم تخطي الملفات الغير معدلة إذا رغبت في ذلك. بهذه الطريقة ، تتم مزامنة المجلدات الكبيرة في ثوان!

    لا يعمل Synchredible فقط عند مزامنة الملفات محليًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن أيضًا لمزامنة المجلدات عبر شبكة خارجية أو عند استخدام جهاز USB. سواء كنت تتطابق مع البيانات أو تقوم ببساطة بنسخ ملفاتك احتياطياً ، يقوم Synchredible بنقل ملفاتك إلى أي موقع مفضل!

    Whether it's an individual file or an entire drive - Synchredible will synchronize, copy and save them for you. A software wizard will assist you to determine jobs that are either pre-scheduled or to be done through a USB connection. This way, you can keep your files in sync – automatically! Over the years, our state-of-the-art technology in Synchredible has made copying files easy. It also makes matching your files a simple task while it automatically detects changes and synchronizes the most recently edited files safely and reliably!

    Synchredible Professional Edition 5.300 Retail



    OS : Windows XP, Vista, 7, 8, 8.1, 10
    Language : Multilingual

    6.3MB

    Download

  • raedms
    رد
    جزاكَ الله خيراً أخي الكريم

    أكتب تعليق:


  • كمال بدر
    رد
    جزاكَ الله خيراً أخي الكريم عن هذا الطرح القيم والنافع والمفيد ... تقبل تحياتي.

    أكتب تعليق:


Working...
X