موضوع مثبت.
X
X

استرجع بياناتك من فلاش أو ذاكرة أو بارتشن يطلب الفورمات

Data Recovery

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    اقتباس لموضوع أخونا العزيز عبودي80


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    نلتقي اليوم في موضوع جديد قريب من المواضيع التي طرحتها سابقا أتمنى أن يعجبكم


    بداية أنا لست خبير صيانة أو مهندس برمجة حتى أعرف الأسباب التي تؤدي الى مثل هذه المشاكل لكن بفضل من الله يوجد لدي حلول لبعض المشاكل حصلت عليها من المعارف والأصدقاء وصفحات النت وأحب أن أشارككم بها وطبعا دائما أطرح حلولي بعد تجربة شخصية يعني الموضوع ليس سمعت أو نقلت لكن جربت والحمد لله



    موضوع اليوم هو عن البارتشن الذي يطلب فورمات أو الفلاش الذي يطلب فورمات أو أي نوع من الوسائط القابلة للإزالة



    غالبا ما تصادفنا هذه المشكلة ( القرص غير مهيأ وبحاجة الى إعادة تهيئة ) وحصلت معي طبعا
    ولكن هناك مافات مهمة داخلها مالحل ياترى
    طبعا البعض يقول أعمل فورمات وبعدين بأي برنامج استرجاع أرجع ملفاتك
    بس المثل يقول ( لاتنام بين القبور حتى ماتشوف منامات وحشة )
    لان ممكن البيانات لا ترجع كاملة


    اليكم أحد الحلول المجربة من طرفي


    وتتوالى الضربات القاضية


    استرجع بياناتك من فلاش أو ذاكرة أو بارتشن يطلب الفورمات


    حمل البرنامج التالي وطبعا البرنامج موجود في أسطوانة الهيرنز بوت لكن هنا البرنامج لوحده

    بعد التحميل تنصيب عادي مثل أي برنامج والشرح سيكون على مرحلتين الآن المرحلة الأولى لاختصاصي المفضل الفلاش ميموري طبعا لان مثل ما قال أحد الإخوة أنا متبني الفلاش ميموري


    الشرح بالصور

    ركب الفلاش ثم شغل البرنامج تلاحظ ظهور الهارد والفلاش والوسائط القابلة للإزالة طبعا الفلاش معروف من حرفه وحجمه وكلمة USB






    اشر على الفلاش وكليك يمين واختار SCAN




    تظهر الرسالة التالية لا تغير فيها أي شي فقط أضغط زر SCAN




    ممكن تظهر الرسالة التالية تجاهلها CLOSE





    انتظر قليلا تظهر بيانات الفلاش مثل الصورة أشر على البارتشن الذي ظهر معك وكليك يمين واختار Mount as




    تظهر بعدها الرسالة التالية فعل الخيار الموجود فيها open volume in windws explorerواضغط OK



    تحميل البرنامج
    *



    الآن نقدر نقول مبروك إن شاء الله تلاقي الفلاش فتح نظامي بأذن الله الآن انسخ كل محتوياته إلى مجلد أو بارتشن سليم في الكمبيوتر

    وأغلق البرنامج وممكن بعدها تعمل اللي أنت عايزه بالفلاش

    تعمله فورمات تجيبله عروسة ترميه من الشباك ولا لأ ليش ترميه أهدينياه أحسن

    طيب ممكن تحاول تعمل فورمات للفلاش ويعطيك رسالة ( الويندوز غير قادر على إكمال التهيئة )


    ولا يهمك الحل عندي بسرعة روح زور موضوعي التالي وهناك الحل بأذن الله



    الضربة القاضية لمشاكل الفلاش ميموري


    طبعا هذا الجزء الأول على السريع لان هناك أحد الإخوة حاليا واقع بالمشكلة وان شاء الله أكمل الشرح على البارتشنات اللي تطلب فورمات بوقت ثاني مع أن الخطوات نفسها تقريبا


    والى ذلك الوقت تقبلوا فائق ودي وتقديري


    والشكر موصول إلى كل من أرشدني وعلمني حرفا


    والى روح والدي الذي علمني في يوم من الأيام الحديث ( لا خير في كاتم علم ) أهدي دعائي فلا تنسوه من دعائكم


    ملاحظات أخيرة كالعادة

    1 – لا تنسونا من الدعاء ولو في قلوبكم بدون عناء الرد في الموضوع

    2- التنازل عن حقي في الموضوع فيسمح بنقله لينفع الله به من يشاء

    3 – الاعتذار مقدما عن عدم الوصول لأي نتيجة مع أن الحلول مجربة من قبلي لكن للأحتياط




    #2
    وفقك الله
    تعليق

      #3
      جزاك الله كل خير
      تعليق

        #4
        جزاكَ الله خيراً أخي الكريم عن هذا الطرح القيم والنافع والمفيد ... تقبل تحياتي.


        تعليق

          #5
          الف شكر
          مجهود رائع
          تعليق

            #6
            thank you soo much
            تعليق

              #7
              رائع
              تعليق

                #8
                تسلم يغالي بارك الله فيك
                تعليق

                  #9
                  تسلم يا غالي
                  تعليق

                    #10
                    جزاكَ الله خيراً
                    تعليق
                    Working...
                    X