X

مجموعة روايات بطولة جيمس بوند

المكتبة الرقمية العامة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    اقدم لكم مجموعة روايات حصرية بطولة جيمس بوند
    تأليف :- إيان فليمنج

    تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

    نبذة عن المؤلف
    إيان فليمنج (28 مايو 1908 - 12 أغسطس 1964) أديب وصحفي بريطاني بالإضافة إلى كونه ضابط بحري في الحرب العالمية الثانية، يشتهر بكونه مؤلف سلسلة روايات جيمس بوند وكذلك قصة الأطفال تشيتي تشيتي بانچ بانچ. خلال الحرب العالمية الثانية خدم إيان فليمنج في مخابرات البحرية البريطانية ومنها استوحى في تأليفه لسلسلة جيمس بوند. في إحدى مهامه أرسل فليمنج إلى جامايكا وأعجب فليمنج بهذه الدولة. بعد انتهاء الحرب ترك عمله في الجيش إثر خلاف مع مسؤوليه وسافر إلى جمايكا واستقر فيها، بنى بيتا على شاطئ البحر وعاش فيه حتى آخر أيامه. الاسم "جيمس بوند" أخذه من اسم مؤلف دليل "طيور جمايكا".

    1 - رواية دكتور نو - ايان فليمنج
    بطولة جيمس بوند
    روايات عالمية رقم 281 صدرت عن الدار القومية للطباعة والنشر


    تدور أحداث الرواية حول عميل بريطاني يقتل بطريقة غامضة فيرسل (جيمس بوند) للتحقيق في الأمر فتقوده الدلائل إلى جزيرة يملكها شخص يدعى (دكتور نو)، حيث يكتشف بوند بان الدكتور نو واحداً من أعتي مجرمي الأرض. ويحاول بوند بالتالي تدمير الجزيرة. الدكتور نو هو رجل غامض لا يعرف سوى كونه رجل صيني فاحش الثراء أتى و امتلك هذه الجزيرة ، و تسري الإشاعات بأن أي أحد حاول الاقتراب من الجزيرة فإنه لن يعود ، مثلما حدث للكثير من الصيادين الذين اقتربوا منها.
    يقوم بعض العملاء بتتبع أخبار الدكتور نو الغامض و معرفة كل الأخبار الواردة بشأنه و لكنهم يتعرضون للقتل من طرف مجموعة من رجال الدكتور نو


    رابط التحميل

    *





    2- رواية المقامرة الكبرى - ايان فليمنج
    بطولة جيمس بوند
    روايات عالمية رقم 271 صدرت عن الدار القومية للطباعة والنشر



    تدور أحداث الرواية عن العميل البريطاني جيمس بوند الذي يتم ترقيته إلى العميل رقم 007 والصفرين في الرقم يمثلان حصوله على رخصه القتل. يُكلف العميل 007 بتفكيك منظمة جاسوسية خطيرة جدا تدعى سميرش والتي يتضح ان أهم أعضاء هذة المنظمة ويدعى لوشيفر قد استثمر اموال المنظمة في مشاريع فاشلة ومن ثم ضياع اموال المنظمة يتضح للمخابرات البريطانية MI6 ما يجري، خاصة بعد أن نظّم لو شيفر لعبة بوكر ذات أموال طائلة في كازينو رويال في منتينيغرو وهي الطريقة الوحيدة التي يستطيع فيها استرجاع كل الأموال التي خسرها لكي لا يقع في مشاكل مع منظمة سميرش
    يُكلف بوند (باعتباره أبرع لاعب بوكر في الخدمة) بأن يأخذ مكان أحد اللاعبين وينافس لو شيفر لكي يكسب الأموال، حيث إذا خسر لو شيفر كل أمواله، سوف تلاحقه شبكات منظمة سميرش ولن يبقى له مكان للهرب فحين إذن تستطيع الحكومة البريطانية منحه اللجوء والحماية في بريطانيا مقابل المعلومات التي لديه عن المنظمة.


    رابط التحميل

    *





    3 - رواية رجل المخابرات - ايان فليمنج
    بطولة جيمس بوند
    روايات عالمية رقم 271 صدرت عن الدار القومية للطباعة والنشر


    على أحد شواطئ (البرتغال)، يقوم (بوند) بإنقاذ امرأة جميلة هي (تريسي) من الانتحار، تشكره بالطبع، وتدعوه لسهرة في أحد الفنادق، يستيقظ (بوند) ليجد أنه قد تم اختطافه من مجموعة ملثمين، ليقابل (داركو) زعيم كبرى عصابات (أوروبا)، ويخبره أن (تريس) هي ابنته، وهي تعاني من مشاكل، ويعرض عليه أن يتزوجها مقابل مليون دولار.

    رابط التحميل

    *





    4 - رواية الماس الدامي - ايان فليمنج
    بطولة جيمس بوند
    سلسلة روايات عالمية صدرت عن الدار القومية للطباعة والنشر في سبتمبر عام 1964



    التحقيق في تهريب الماس يقود جيمس بوند إلى لاس فيغاس حيث يتعين عليه ان يقضي على اخطر منظمة اجرامية في العالم لتهريب الماس


    رابط التحميل

    *





    5 - تحميل رواية الشيطان يتحدى الاخطبوط - جيمس بوند
    تأليف :- يان فليمنج
    صدرت عن سلسلة مغامرات جيمس بوند - مجلة روايات الجيب عام 1984
    ترجمة :- عمر عبد العزيز




    يقود حادث قتل العميل البريطاني (فابريج إيج) وزميله (جيمس بوند) للكشف عن عملية تهريب المجوهرات الدولية التي ترأسها عصابة الأكتوبوس الغامضة، التي نكتشف أنها مجرد تمويه لهجوم نووي على قوات الناتو حيث قام الجنرال الروسي ادرلوف خطة شيطانية لايقاع الدول الكبرى في حرب عالمية باستخدام الاسلحة النووية وسيطرة روسيا على العالم

    رابط التحميل

    *









    6 - إنك تعيش مرتين
    You only live twice
    إيان فليمنغ




    إنك تعيش مرتين هي الرواية الحادية عشرة (والكتاب الثاني عشر ) في سلسلة قصص جيمس بوند لـ ايان فليمنغ. تم نشره لأول مرة من قبل جوناثان كيب في المملكة المتحدة في 26 مارس 1964 وبيعت بسرعة. يميز الكتاب كونه الرواية الأخيرة لفليمنغ التي سيتم نشرها في حياته ، مع نشر الأعمال اللاحقة بعد وفاته. إنك تعيش مرتين هو الفصل الختامي في ما يعرف باسم "Blofeld ثلاثية".
    تبدأ القصة بعد ثمانية أشهر من مقتل تريسي بوند ، التي وقعت في نهاية الرواية السابقة ، في خدمة صاحبة الجلالة السرية. جيمس بوند يشرب ويمارس القمار بكثافة ويرتكب أخطاء في مهامه عندما يرسل ، كحل أخير ، إلى اليابان في مهمة شبه دبلوماسية. في حين أن هناك تحدي من قبل رئيس الخدمة السرية اليابانية لقتل الدكتور جرانترام شاتيرهاند . يدرك بوند أن شاتيرهاند هو إرنست ستافرو بلوفيلد وينطلق في مهمة انتقامية لقتله وزوجته إيرما بونت.
    تتعامل الرواية على المستوى الشخصي مع التغيير في بوند من رجل مكتئب في حالة حداد ، إلى رجل عمل عازم على الانتقام ، إلى حياة لا تنسى كصياد ياباني. وعلى لسان شخصياته ، يدرس فليمنغ أيضاً تراجع النفوذ البريطاني بعد الحرب العالمية الثانية وتأثيره ، خاصة فيما يتعلق بالولايات المتحدة. كان الكتاب شائعًا لدى الجمهور ، حيث بلغ عدد الطلبات المسبقة في المملكة المتحدة 62000 ؛ كان النقاد أكثر خفوتًا في ردود أفعالهم ، حيث قدموا عمومًا مراجعات مختلطة للرواية.
    القصة تسلسلت في جريدة ديلي اكسبرس ومجلة بلاي بوي ، وتكيّفت أيضا لصيغة الشريط الهزلي في ديلي اكسبريس. في عام 1967 ، تم إصداره كدخول خامس في سلسلة أفلام جيمس بوند من إنتاج إيون بروداكشن ، وبطولة شون كونري في دور بوند. كما تم تعديل الرواية وتقديمها كمسرحية إذاعية وبثها على هيئة الإذاعة البريطانية.


    رابط التحميل

    *









    *

    تحميل نسخة حصرية من رواية جولدفينجر
    بطولة رجل المخابرات البريطاني الشهير :- جيمس بوند 007
    تأليف الكاتب البريطاني العالمي :- يان فليمنغ
    ترجمة الدكتور :- سمير عزت نصار
    صدرت عن الدار الأهلية للنشر و التوزيع



    نبذة عن المؤلف





    إيان لانكستر فليمينغ (28 أيار / مايو 1908 - 12 آب / أغسطس 1964) كان مؤلفاً بالإنجليزية ، وصحفيًا ، وضابطًا في الاستخبارات البحرية معروفًا بسلسلة روايات التجسس التي بطلها جيمس بوند .
    وعمل فليمنغ في قسم الاستخبارات البحرية البريطانية أثناء الحرب العالمية الثانية وشارك في تخطيط عملية غولدناي وفي تخطيط ومراقبة وحدة الاعتداء الثلاثين ووحدات استخبارات تي فورس . قدمت خدمته في زمن الحرب ومهنته كصحفي الكثير من خلفية روايات جيمس بوند وتفاصيلها وعمقها.
    كتب فليمنغ أول رواية له في بوند عن كازينو رويال في عام 1952. وكان ذلك ناجحًا ، حيث تم تكليفه بثلاثة طبعات للتعامل مع الطلب. تبعت روايات أحد عشر بوند ومجموعتين من القصص القصيرة بين عامي 1953 و 1966. وقد دارت الروايات حول جيمس بوند ، وهو ضابط في جهاز المخابرات السرية يُعرف عمومًا باسم MI6. كان بوند معروفًا أيضًا برمزه رقم 007 ، وكان قائدًا في المحمية البحرية الملكية. تصنف قصص بوند ضمن سلسلة الكتب الخيالية الأكثر مبيعًا على الإطلاق ، حيث باعت أكثر من 100 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم. كما كتب فليمينغ قصة الأطفال Chitty-Chitty-Bang-Bang واثنين من أعمال غير خيالية. في عام 2008 ، صنف التايمز فلمينغ في المرتبة 14 على قائمته "أكبر 50 كاتباً بريطانياً منذ عام 1945".



    نبذة عن الرواية


    Goldfinger هي الرواية السابعة في سلسلة جيمس بوند لـ Ian Fleming ، التي نشرها أول مرة في المملكة المتحدة جوناثان كيب في 23 مارس عام 1959. في الأصل تحمل Goldfinger لقب The Richest Man in the World وكتبت في يناير وفبراير 1958. مراكز القصة حول التحقيق الذي أجراه جيمس بوند ، الناشط في إم آي 6 ، في أنشطة تهريب الذهب لشركة أوريك غولدفينغر ، التي يشتبه أيضًا في أن جهاز إم آي 6 كان على صلة بـ منظمة سميرش ، وهي المنظمة السوفيتية المضادة للاستخبارات. بالإضافة إلى إنشاء شبكة عالمي لتهريب الذهب ، كشف بوند عن مؤامرة أكبر بكثير ، حيث خططت شركة Goldfinger لسرقة احتياطيات الذهب في الولايات المتحدة من فورت نوكس .
    طور فليمينغ شخصية جيمس بوند أكثر في Goldfinger مما كان عليه في الروايات الست السابقة ، حيث قدمه كفرد أكثر تعقيدًا
    وتم تحويل الرواية الى فيلم ناجح عام 1964 بطولة الممثل الاسكتلندي شون كونري الذي أشتهر بأداء دور العميل البريطاني جيمس بوند في سنوات الستينيات


    رابط التحميل

    *




    #2
    الله ينور عليك ويجزاك الخير يا مبدع
    تعليق

      #3
      Originally posted by سعد الدين *
      الله ينور عليك ويجزاك الخير يا مبدع
      عفوا اخي العزيز وجزاك الله خيرا
      تعليق

        #4
        شكرا لك أخي الفاضل
        تعليق

          #5
          Originally posted by raedms *
          شكرا لك أخي الفاضل
          عفوا اخي الكريم وشكرا على المشاركة وتثبيت الموضوع
          تعليق
          Working...
          X