X
 
  • Filter
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    سطوانة WinPE 10-8 Sergei Strelec English نسخة انجليزية متخصصة فى الصيانة والإصلاح والطوارئ تحتوى على : نسخ ويندوز 10 PE محمولة بالنواتين 32بت 64بت وويندوز 8 PE للدخول للجهاز فى حالة انهيار النظام وإنقاذ الملفات المهمة التى على النظام وإصلاح أغلب مشاكل الجهاز والويندوز والهارد ، تستطيع من خلال هذه الاسطوانة الدخول للجهاز فى حالة تلف أو انهيار النظام وانقاذ ملفاتك الموجودة على الويندوز قبل البدء فى تثبيت ويندوز جديد وعمل فورمات للويندوز القديم .

    كما تساعدك فى صيانة وإصلاح الجهاز والهارد بكفاءة واحترافية عالية ، حيث أنها تحتوى على أشهر برامج الإصلاح والصيانة نسخ كاملة ، يمكنك من خلالها عمل فحص للهارد ومعرفة حالة الهارد . كذلك توفر أشهر برامج تقسيم و إدارة الهارديسك والتى تساعدك على تقسيم الهارد إذا كان جديد و إعادة تقسيم الهارد بدون فورمات ، وبالطبع يمكنك القيام بكل مهام تقسيم و إدارة الهارد بالكامل بكل سهولة .

    كما تساعدك الاسطوانة على الدخول للويندوز فى حالة نسيان الباسورد الخاص بالجهاز بدون الحاجة إلى تغيير الويندوز , كما توفر لك الاسطوانة العديد من أشهر برامج الحرق والنسخ والتى يمكنك استخدامها فى حرق ونسخ ملفات الأيزو على اسطوانات ، ونسخ أى ملفات آخرى على اسطوانة CD / DVD بحرية تامة .


    حمل من خلال ملف التورنت
    من المرفقات
    رابط تحميل

    *

    الملفات المرفقة

    #2
    thanks
    تعليق

      #3
      جزاك الله خيرا
      تعليق

        #4
        جزاك الله كل خير
        تعليق
        Working...
        X