X

حـقائق جِدُ صادمة عن البيبسي و الكوكا كولا !

المنتدى العام

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة





    تم ابتكارتركيبة المشروبات الغازية في أمركيا عام 1886 بواسطة الأمريكي "جون بيمبرتون" (John Pemberton) , و تم الترويج لها في البداية على أنها دواء لكل الأمراض , و سرعان ما انتشرت حول العالم حتى أصبحت تباع الآن في أكثر من 200 دولة !!



    و طبقاً لل" دايلي ميل " فقد نشرت مجلة " 60 مليون مستهلك " الفرنسية نتائج الأبحاث في صفحتها الأولى , و كشفت أن نسبة الكحول في تركيبة المياه الغازية تبلغ 10 مليجرام لكل ليتر . و عرضت الجريدة تفاصيل دراسة فرنسية حديثة أثبتت احتواء كوكاكولا و بيبسي على نسب ضئيلة من الكحول " الخمر " ..



    و نشرت جريدة الدايلي " The Daily Mail " البريطانية تحقيقاً خطيراً للغاية عن شركات المياه الغازية , بيبسي و كوكاكولا , كشفت فيه عن معلومات سرية مذهلة و مفاجئة تتعلق بأسرار تركيبة المشروب في كلا المنتجين , حيث فضحت احتواء تركيبتي كوكاكولا و بيبسي على مواد محرمة شرعاً بالنسبة للمسلمين , و مضرة بالصحة و اللياقة أيضاً , و كانت الشركات تخفيها منذ ابتكار المشروبات الغازية قبل أكثر من مائة عام .



    جدير بالذكر أن الدراسة الفرنسية تم إجراؤها على 19 نوع من المشروبات الغازية المختلفة , كانت أغلبها تحتوي على الكحول باستثناء بعض الأنواع غير المشهورة عالمياً , و التي تصنع محلياً في بعض الدول الأوروبية .











    " و الآن أترككم مع 12 سرًا من أسرار هاته الـقاذورات "
























































Working...
X