X

علاج الصداع

Collapse
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة
  • وسام الحمد
    عضو فعال
    • Sep 2018
    • 321





    الجميع تقريبا إما يعرف أحد ما يعاني من الصداع النصفي، أو أنه يشتكى من الصداع النصفي هو نفسه، الصداع النصفي هو مرض شائع للغاية أن يؤثر 36 مليون شخص حول العالم من الرجال والنساء والأطفال، الأشخاص الذين يعانون من الصداع النصفي يعرفون أن هذا هو الألم الرهيب الذي لا يمكن الشفاء منه بسهولة، هو صداع شديد فى جانب واحد من الجبهة يصحبه زغللة فى العين وأحيانا يكون هناك ميل للقئ أثناء هذا الصداع.

    يعتقد أن الصداع النصفي له أسباب بيئية أو وراثية ومن الممكن أيضا أن تلعب الهرمونات دورا في حدوثه، وربما عوامل نفسية مثل التوتر أو عوامل جسمانية مثل الإجهاد والتعب.

    ربما جربت العديد من المسكنات التى لم تأت بأى فائدة، أو حتى كانت تسكن الصداع ثم إعتاد جسمك عليها وأصبحت الان ليس لها أى مفعول، أول شئ انسى المسكنات وحاول إتباع هذه الوصفة البسيطة التي يمكنها أن تخلصك من الصداع في غضون دقائق. قلة من الناس تعرف أن هناك طريقة يمكن أن تساعد الجميع تقريبا ممن يعانون من الصداع النصفي.



    هذا هو وسيلة العلاج الشعبي الذى إستخدمه الطب لعدة قرون، ولكن في الوقت الحاضر قد ينتقد البعض هذا العلاج مع أن ليس له أى أضرار ولا أثار جانبية، وهو عبارة عن خلاصة مجموعة من التجارب الشعبية حول العلاج وأساليبها وأنواع الأمراض وأسبابها، ولذلك عليك أن تجرب ذلك في المرة القادمة التى يكون لديك فيها صداع.

    طريقة العلاج:

    يكون العلاج بمكونات بسيطة جدا ومتواجدة فى أى منزل ألا وهى الملح وعصير الليمون، أولا يجب عليك أن تختار من الملح ذات جودة عالية. فمن المستحسن قراءة الملصقات على العبوات والتأكد من نوع الملح، لأنه أحيانا يتم تخصيبه مع المعادن.

    يحتوي الملح الجيد على 84 من العناصر، التي هي أكثر من جيدة، الملح يمكن أن يخلصك من الصداع والصداع النصفي، وزيادة مستوى السيروتونين في الدم، وتقوية الجهاز العصبي، وتطبيع التوازن الحمضي القلوي في الجسم.







    إعداد كوب من عصير الليمون الطازج وإضافة 2 ملعقة شاي من الملح إليها، ثم يقلب، ثم اسكبه في كوب أكبر ثم قم بإضافة الماء. مرة واحدة يحرك كل ذلك جيدا، ثم أشربه، وحاول شرب الكأس كله في وقت واحد، حيث أنك قد تجد طعمه غير جيد النسبة لك، ولكن بمجرد شرب هذا العلاج فإنه يعمل على الفور، كما لو كان السحر.

    وأخيرا إذا لم تلاحظ نتائج ففى هذه الحالة عليك إستشارة الطبيب المختص فربما يكون الصداع إشارة إلى وجود مرض مزمن مثل إرتفاع ضغط الدم وفى هذه الحالة تحتاج إلى أدوية لخفض الضغط أو ربما مشاكل فى النظر فتحتاج إلى إرتداء نظارة طبية أو عملية لتصحيح البصر.




    Link

Working...
X