X

الكوكب الأزرق [II] االحلقة الرابعة بجودة عالية

أفلام وثائقية

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة



    الكوكب الأزرق [II] الحلقة الرابعة بجودة عالية وللجودة طعم اخر





    https://www.damasgate.net/vb/t423562/



    https://www.damasgate.net/vb/t424574/



    https://www.damasgate.net/vb/t424576/







    الأزرق الكبير هو أعظم البرية في العالم، بعيدا عن الشاطئ والعديد من الكيلومترات العميقة. انها الصحراء البحرية واسعة حيث هناك القليل لتناول الطعام ولا مكان للاختباء. ومع ذلك فهي موطن لبعض من أكبر والأكثر إثارة المخلوقات على وجه الأرض.



    هذه الحلقة تكشف ما يلزم للبقاء على قيد الحياة في هذا العالم الوحشي والنهي. نحن نشهد مآثر من التحمل لا يصدق، لحظات من الدراما عالية وأعمال غير عادية من ضاحكة القلب التضحية بالنفس.



    كل حيوان في الأزرق الكبير يجب أن تجد طريقة فريدة من نوعها من أجل البقاء على قيد الحياة. حيتان الحيوانات المنوية لديها أكبر العقول في العالم. وهم يعيشون لمدة 80 عاما، ونحن فقط بدأت الآن لمعرفة التعقيد غير عادية لغتهم النقرات - يعتقد لتنسيق جميع أفراد الأسرة في كل شيء من رعاية الأطفال للصيد. مع كاميرات خاصة مقاومة للضغط، ونحن نشهد انجازات قياسية من التحمل لأنها مطاردة الحبار على بعد كيلومتر واحد وصولا الى الهاوية.



    العديد من المخلوقات الصغيرة تجد ملاذا في هذه البرية العظيمة. في الآونة الأخيرة فقط بدأنا في حل سر حيث تختفي السلاحف الطفل في السنوات الأولى. وهم يغادرون المياه المزدحمة للساحل ويتوجهون إلى المحيط المفتوح، حيث يستخدمون الحطام العائم مثل السجلات كطوافات الحياة. وهنا تبقى حتى سن البلوغ، بعيدا عن أعالي البحار في أمان نسبي بعيدا عن الحيوانات المفترسة الساحلية.







    6.23 GB



    *



    شكر خاص للجميع









    دمتم فى حفظ الله ورعايته



    #2
    جزاك الله خيرا
    تعليق
    Working...
    X