X

الجاثوم أو الجهامة بلهجة الجزائر....الكابوس .....هل هو دليل مس شيطانى

المنتدى الاسلامي

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة







    هل يصاحب الجاثوم الكابو س حلم وإلا ياتي عادي بدون اي حلم..؟؟؟؟وماهي اسبابه؟





    الجاثوم أو الكابوس:



    أن يشعر الإنسان عند بدايته وكأن خيالا ثقيلا وقع عليه ويعصر عليه ويضيق بشدة فينقطع النفس وكذلك الصوت ولايستطيع الحركة ويكاد يختنق.



    هذا يكون سببه الجن ويكون من داخل الجسم وأيضا يكون من خارجه.



    1- الذي يكون من داخل الجسم فالسبب أن الجن الصارع يريد أن يفعل شيئا يؤذي المريض بإدخال شيئا إلى داخل بدنه عن طريق المعدة وهذه الوضعية خطيرة على الجن ولو قرأ أحد قرآنا أو أذن مؤذن بدون علم الجن فربما سبب له أذى بليغ جدا.



    2-والذي يكون خارج الجسم هو بلا شك يريد الدخول إلى البدن والفرق بينه وبين الأول أن الإنسان يسمع الجان وهو يتنفس وربما يشم رائحته



    وعلى المريض أن يقرأ آية الكرسي أو المعوذتين أو يكبر ويمرر ذلك على قلبه لأنه لن يستطيع أن يحرك لسانه وعلامة الإصابة أن يغمى على المريض ويذهب ولايصحو إلا والجان قد فعلا تمكن من الجسد ودخل. وإن لم يستطع الدخول فإن النائم يستيقظ بدون إغماءة.







    والعلاج لهذه الحالات:



    أن يقرأ الأوراد قبل النوم والنفث ومسح ماستطاع من الجسم فإن قرأ ولم يمسح جسمه أتاه الكابوس وهذا ضروري جدا أن يتعلمه كل واحد وهو النفث والمسح على الجسد وأما الذي يدهن جسمه بزيت أو مسك أو ورد أو كافور وغيرها فلن يأتيه شيء بإذن الله.



    وهنا أمور يجب أن لاتفهم أنه كوابيس



    1-الذي يأكل كثيرا قبل النوم يصيبه حالة ضيق وخنق وربما غثيان وهذه من زيادة الأكل وخاصة لمن تجاوز الأربعين من العمر والذين لدهم ضعف في الهضم فكل الأكلات الدسمة تسبب مثل هذا.



    2-الذي ينام بطريقه غير صحية وخاصة أصحاب الوزن الزائد فيحدث أن يضغط على أحد العروق ويعثر جريان الدم وهذا قد يرى النائم حلما مزعجا يستيقظ من بعده وذلك العضو الذي حبس عنه الدم شبه مخدر.



    3-الذي لديه مشكلة في التنفس مثل الربو أو بعض الأمراض مثل إرتفاع ضغط الدم وكذلك إنخفاضه والسكر أيضا يسبب ضيقا وخنقا ويستيقظ النائم وهو يلهث ودقات قلبه متسارعة.





    والله اعلم







    دعوة صالحة بظهر الغيب يصلح بها حالي أمانة عندكم



    https://uptobox.com/affiliate?aff_id=4308314
Working...
X