X

ماذا تفعل إذا فوجئت بعدم القدرة مع زوجتك

Collapse
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة
  • rearwin
    VIP
    • Oct 2018
    • 841



    أولا: لا حرج في تعلم أمور الدين ، لذلك يجب علينا المصارحة في شرح بعض الأمور المهمة وذلك في حدود الأدب الإسلامي .





    ثانياً: بالنسبة لما يخص موضوعنا فسأجعله في نقاط حتى يستوعبها القاريء وهذه النقاط هي:



    1- السحرة يحبون مواسم الزواج وقصور الأفراح التي ينتشر فيها المجون والخلاعة وذلك لكسب أكبر عدد ممكن من المرضى لأهداف اقتصادية بحتة أحياناً ولأهداف أخرى ، فلذلك تجد كثيرا من الحالات تصاب بالسحر وتلبس الجن بل والعين في هذه القصور التي يبعد عنها ذكر الله غالباً.



    2- يتفاجأ بعض الأزواج ليلة الدخلة بوجود بعض المشاكل النفسية ، وقد يكون هذا أمر طبيعي في الغالب ، وكذلك بمشاكل جنسية عند محاولة الجماع ، فإذا تكررت هذه المشاكل بشكل ملفت للنظر فعندها قد يكون السبب راجع إلى سحر أو مس أو نحوه فعندها على الزوجين التفكير الجاد في العلاج بالقرآن في أسرع وقت من قبل استفحال القضية .



    3- ولمعرفة هل تعرض الزوج للسحر يلاحظ الزوج أنه على قدرة تامة وعند الاقتراب من الزوجة لا يتمكن من قضاء حاجته. إن هذا العرض دليل كافى على تعرضه لسحر ويسمى الشخص المتعرض لهذا السحر بالمعقود أو المربوط وهو منتشر فى كثير من بلاد المسلمين.



    4- لفك هذا السحر ياخذ لتر تقريبا من الماء ( والأفضل ماء زمزم إذا وجد ) ويقرب فمه من الماء بحيث ان الهواء الخارج من فمه يضريب سطح الماء فى الإناء ثم يقرأ آيات الرقية ثلاثة مرات ويستحم بذلك الماء ويشرب منه ويجب ملاحظة عدم إضافة اى ماء لهذا الماء وعدم خلطه بماء أخر ولا يستخد م اى شامبو او صابون مع هذا الماء ويجب ان ياخذ فى حسبانه التاكد ان الماء قد أصاب جميع جسمه.



    تكرر العملية إذا تطلب الامر وقد جربتها فى كثير من الحالات وهى ناجحة 100% بإذن الله تعالى.



    5- كما ان بعض الناس مصاب بهذا السحر بشكل خفيف ويشعر بضعف جنسى فمن إغتسل بهذا الماء الذى ذكرت سيحدث له نشاط وقوة بحول الله وقوته .



    وعافى الله الجميع





    Link

Working...
X