X
 
  • Filter
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    Font Size
    #1







    Master PDF Editor Pro 5.7.10 x64 Multilingual Final

    Master PDF Editor هو برنامج بسيط ومناسب للعمل مع مستندات PDF ، ومجهز بوظائف قوية وغنية. بمساعدة Master PDF Editor ، يمكنك عرض وإنشاء وتعديل مستندات PDF بسهولة. يتيح لك البرنامج دمج ملفات متعددة في ملف واحد وتقسيم الملف المصدر إلى مستندات متعددة ، والتعليق على ملفات PDF وتشفيرها وتوقيعها وطباعتها.

    تحرير النص والكائنات
    بمساعدة Master PDF Editor ، يمكنك إضافة نص بأي تنسيق إلى المستند ، وكذلك تحرير التنسيق الحالي. يمكنك أيضًا إدراج أي صور في مستند ، وتحديد الكائنات وسحبها في ملف PDF ، وتغيير حجمها ، وحفظ الصور في ملف أو نسخها إلى الحافظة.

    التعليق على مستندات PDF
    يتيح لك Master PDF Editor إنشاء التعليقات ونقلها وتعديلها وحذفها. تُستخدم أدوات التعليق لتمييز نص مهم أو يتوسطه خط أو لتسطيره ، أو لإدخال الرسائل في الملاحظات المنبثقة المقابلة. يمكنك إنشاء أختام فريدة ثم تطبيقها عند مراجعة مستند.

    إنشاء وملء نماذج PDF
    باستخدام Master PDF Editor ، يصبح تحرير وتعبئة نماذج PDF التفاعلية من أنواع مختلفة مثل الحقول النصية والأزرار والقوائم والتوقيعات الرقمية وما إلى ذلك أمرًا بسيطًا ومريحًا. يدعم الحساب التلقائي والتحقق من صحة البيانات باستخدام جافا سكريبت.

    التعرف الضوئي على الحروف
    يتيح لك التعرف الضوئي على الأحرف (OCR) إتاحة النص بسرعة ودقة للاختيار والبحث والتحرير في المستندات الممسوحة ضوئيًا أو الصور.

    عمليات مع الصفحات
    يسمح لك Master PDF Editor بدمج ملفات PDF وتقسيمها. باستخدام إمكانيات البرنامج ، يمكنك ببساطة وبسرعة نقل وحذف وإدراج وتدوير صفحات المستند وتغيير حجمها.

    إشارات مرجعية
    في Master PDF Editor ، يمكنك إنشاء الإشارات المرجعية أو تحريرها أو حذفها. أضف إشارات مرجعية إلى صفحات أو أقسام معينة لإنشاء تنقل سريع عبر المستند والعثور بسرعة على المعلومات التي تحتاجها.

    طابعة PDF افتراضية
    يتم تثبيت Master PDF Editor كطابعة PDF افتراضية ويمكنك بسهولة طباعة أي مستندات من مختلف التطبيقات التي تدعم الطباعة (على سبيل المثال ، Microsoft Word و Excel أو Google Chrome). يتم تضمين PDF Cloud Printer في إصدار Windows فقط.

    التوقيعات الرقمية
    باستخدام Master PDF Editor ، يمكنك التحقق من التوقيعات الرقمية وإنشاء أخرى جديدة وتوقيع المستندات بشهادة رقمية. توقيع PDF هو نظير إلكتروني للتوقيع بخط اليد على المستندات الورقية ، لذلك سيتأكد مستلم مستند PDF الموقع من صحته.

    إنشاء مستندات PDF
    يمكن إنشاء ملف PDF مباشرة من مستند ورقي باستخدام ماسح ضوئي. يتيح لك Master PDF Editor إنشاء مستندات من ملفات موجودة ، وكذلك إنشاء مستندات فارغة أو إدراج صفحات فارغة لنشر معلومات إضافية.









    ​​




    تثبيت صامت
    Silent installation

    كلمة السر: damas
    Password: damas


    *
    .

    .
    .
    يَا حَيُّ يَا قيُّومُ بِرَحْمَتِكَ أسْتَغِيثُ أصْلِحْ لِي شَأنِي كُلَّهُ وَلاَ تَكِلْنِي إلَى نَفْسِي طَـرْفَةَ عَيْنٍ.
    Similar Threads

    Font Size
    #2
    الله لا يهينك
    مشكور
    تعليق
    Working...
    X