X
 
  • Filter
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    Font Size
    #1


    PDF Splitter Pro 6.1.0.21 Portable

    قم بتقسيم ملفات PDF باستخدام معايير شخصية ، مثل الصفحات الفارغة وخطوط النص والإشارات المرجعية التي توفرها الميزات المرنة والموثوقة لهذه الأداة المساعدة
    كما يوحي اسم هذا البرنامج ، يتيح لك PDF Splitter قص مستندات PDF. يمكن استخدام الأداة بسهولة من قبل الأفراد من أي مستوى خبرة.

    واجهة البرنامج نظيفة وبديهية. بفضل التخطيط المستند إلى Explorer ، يمكنك بسهولة تحديد موقع الملفات والوصول إليها للمعالجة. وضع الدفعة ممكن.

    في القائمة ، يمكنك التحقق من الاسم والنوع وتاريخ التعديل والحجم والبيانات الوصفية والحجم وعدد الصفحات لكل مستند PDF.

    لذلك ، كل ما عليك فعله هو تحديد دليل الوجهة ونطاق الصفحات (على سبيل المثال ، استخراج الصفحات المحددة فقط ، وتقسيمها حسب الإشارات المرجعية أو الصفحات الفارغة) ، من أجل متابعة المهمة.

    علاوة على ذلك ، يمكنك دمج الصفحات ، وتعيين نمط اسم الملف الناتج ، وضبط مستوى الضغط ، وتشفير المستند بكلمة مرور ، وتوقيع الملف ، وتمكين PDF Splitter للحفاظ على بنية المجلد ، وإنشاء قائمة المفضلة ، وغيرها.

    تتطلب أداة معالجة PDF قدرًا معتدلًا من موارد النظام ، وتتمتع بوقت استجابة جيد ، وتدعم عدة لغات للواجهة ، وتنهي المهمة بسرعة ولا تتجمد أو تتعطل أو تظهر أخطاء أثناء اختباراتنا. يتم الحفاظ على الجودة المتعلقة بالأشكال والصور وتخطيط النص عند مستوى جيد. لسوء الحظ ، لا يوجد ملف مساعدة متاح. خلاف ذلك ، نوصي بشدة باستخدام PDF Splitter لجميع المستخدمين.









    *
    .
    .
    .
    يَا حَيُّ يَا قيُّومُ بِرَحْمَتِكَ أسْتَغِيثُ أصْلِحْ لِي شَأنِي كُلَّهُ وَلاَ تَكِلْنِي إلَى نَفْسِي طَـرْفَةَ عَيْنٍ.
    Similar Threads

    Font Size
    #2
    الله لا يهينك
    مشكور
    تعليق
    Working...
    X