X
 
  • Filter
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    Font Size
    #1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أنا عضو جديد في منتداكم ومحتاج تفاعلكم معي في هذا الموضوع

    بحثت عن معلومات ممكن تفيد أصدقائي في هذا المنتدى، فوجدت إنه أفضل معلومة ممكن أقدمها إني أعلمكم طريقة بإمكانكم من خلالها إنشاء فواتير مجانية وتحصيل أموالكم أونلاين. هالطريقة هتكون من خلال موقع fatora.io


    برنامج إنشاء الفواتير الرقمية وتحصيل الأموال أونلاين


    سنأخذك في جولة لتتعرف على أفضل برنامج لتحصيل الأموال أونلاين و إنشاء الفواتير الاحترافية. هل سمعت عن موقع فاتورة، إن كنت قد خضت تجربةً في موقع فاتورة، فأنت تعلم عن ماذا سوف أتحدث ولكن قد تكون تفتقد البعض من خصائصه. وإن كنت تسمع عنه لأول مرة، فهذا المقال سيجعلك تتعرف أكثر على موقع فاتورة، خدماته، خصائصه وكيف تستفيد منه في تطوير وتقدم أعمالك
    إدراكًا للحاجة إلى برنامج للدفع الإلكتروني قائم على السحابة، عمل مؤسسو شركة فاتورة ( الرئيس التنفيذي صالح المنصوري والمدير التقني وليد العبادي ) مع فريق من الأشخاص المتشابهين في التفكير على إطلاق Fatora .

    فاتورة هو عبارة عن منتج ذكي لحلول الدفع الالكتروني، وهو تطبيق و موقع يمكّن مستخدميه من إنشاء فواتير احترافية و إرسالها عبر الانترنت الى العميل ليقوم بدفعها مباشرة عبر البطاقات الائتمانية.

    في فاتورة ، يتم تقديم مجموعة من الخصائص المُساعدة في زيادة المبيعات وتحقيق الأهداف المنشودة والتي تُسهِّل على رواد الأعمال بدء الأعمال التجارية عبر الانترنت بوسائل دفع آمنة وتوفير خدمات متنوعة مثل المتجر المُصغَّر. لقد أظهر تطبيق فاتورة هذه الخصائص بغرض تقديم حلول دفع إلكتروني آمنة لرواد الانترنت وأصحاب العمل الحر المهتمين في عملية التحول الرقمي.

    الخدمات التي يقدمها فاتورة

    بوابة الدفع الإلكترونية

    بإمكانك ربط متجرك الإلكتروني مع بوابة دفع فاتورة لتحصيل أموالك بشكل آمن وسريع. تُتيح بوابة دفع فاتورة خيارات دفع متعددة ومرونة في التعامل. من بوابة دفع فاتورة، أنت تستطيع تحصيل أموالك بسهولة من عملائك بدون الحاجة إلى الذهاب للبنوك والتعرض للإزدحام والعرقلة المالية.

    إنشاء الفواتير الاحترافية

    يُمكنك إنشاء فواتير احترافية متنوعة من موقع فاتورة وطباعتها إلى Excel أو PDF لتحتفظ بها في جهازك. كما ويُمكن إرسالها بأكثر من طريقة فمثلًا عن طريق الواتساب، الإيميل، الرسائل القصيرة عبر الهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي. أرسل فواتير احترافية لعملائك و اجعلها اكثر موثوقية من خلال تخصيصها بالهوية الخاصة بشركتك مثل إضافة اللوغو أو الألوان. من جهةٍ أخرى، يُمكنك جعل العميل يقوم بتوقيع الفاتورة لتأكيد صفقة عمل بينك وبينه.

    إدارة المتجر والمعاملات المالية

    يمكنك أن تراقب متجرك في كلِّ مكان وفي أي وقت. Fatora توفر عليك الوقت والجهد وذلك من خلال إرسال تقرير شهري بجميع التحركات، والمعاملات، والفواتير بكافة تفاصيلها، والعملاء والأصناف الأكثر نشاطًا خلال الشهر. من خلال موقع فاتورة، تحصل على تقارير دورية عن الفواتير المدفوعة والمرسلة والملغية وكذلك عن الأرصدة المتوفرة وغيرها القابلة للسحب.

    المتجر المُصغَّر

    احصل على متجر إلكتروني بإضافات وواجهات جاهزة وقم بالبدء في عملية التجارة الإلكترونية ببساطة. تحصل على المتجر المُصغَّر من Fatora ثم تربطه ببوابة دفع إلكترونية جاهزة وتقوم بأعمالك بشكل آمن وبسيط ومُربِح. يُمكنك مشاركة منتجاتك عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال رابط المنتج المتاح في متجرك عبر فاتورة وبالتالي فإن هذه فرصة رائعة لزيادة مبيعاتك.

    روابط الدفع

    بعد الانتهاء من إنشاء فاتورة يُمكنك إرسال رابط دفع مباشر إلى عملائك مع خاصية احتساب العمولة على العميل (إن أردت). يُقدِّم موقع فاتورة أشكال متنوعة بالدفع الإلكتروني فمثلًا إن كنت صاحب مركز تدريبي أو نادي رياضي فبإمكانك إرسال رابط دفع إلى عملائك من خلال فاتورة الاشتراكات لتقوم بالتحصيل المالي التلقائي كل شهر. كما ويُمكنك استقبال المال مرة واحدة من خلال الفاتورة التفصيلية وكذلك الفاتورة السريعة التي تتيح لك تحصيل أموالك بأسرع طريقة. يُمكنك إرسال رابط الدفع إلى كل مكان وبكافة الوسائل.

    إدارة العملاء

    يُمكنك استيراد جهات الاتصال، فلا تمضي المزيد من الوقت في كتابة معلومات عميلك التفصيلية ، قم باستيراد جهات الاتصال في هاتفك و دع الأمور تجري بسرعة لا تتخيلها. من جهةٍ أخرى، يُمكنك اضافة معلومات العميل التفصيلية وذلك من خلال اختيار صورة لوغو العميل أو صورته الشخصية و رفع كل التفاصيل الخاصة بعملائك في مكان واحد و بكبسة زر.

    دعم العملات

    إن Fatora توفر عليك الكثير من الأمور فما عليك إلا إرسال فاتورتك بالعملة التي تريد والباقي يتكفل به التطبيق من حيث احتساب الفروق وتسويتها وغيرها من الأمور.

    إدارة أكثر من شركة في حساب واحد

    لو كنت مالك لأكثر من مشروع و تريد استخدام وسيلة دفع موحدة لجميع مشاريعك فإن فاتورة جاهز لمنحك ميزة إضافة أكثر من شركة ضمن حساب مسجل واحد فقط ! فاتورة الأفضل في إدارة فرق العمل و الموظفين، أعط كل موظف صلاحياته سواء أكان مديراً مالياً أو محاسب أو مديراً عاماً و دع الجميع يطلع على صلاحياته و يقوم بدوره تحت إشرافك.

    الأمان والخصوصية

    تمتع بأمان وخصوصية كاملة في موقع فاتورة، حيث يحتوي الموقع أو التطبيق على نظام تسجيل دخول آمن مع خاصية أمن البيانات الخاصة بحسابك وتشفيرها وكذلك النسخ الاحتياطي للملفات لضمان عدم فقد الملفات.

    الربط مع المواقع الإلكترونية

    فاتورة يُمكنك من ربط متجرك الإلكتروني مع أكثر من موقع مثل PayPal, WIX, Shopify. هذا يجعل متجرك يُحقِّق مبيعات كبرى ويزيد من أرباحك.
    Similar Threads
Working...
X