X
 
  • Filter
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    Font Size
    #1


    AnyMP4 TransMate 1.0.22 Final


    AnyMP4 TransMate هو برنامج نقل بيانات احترافي وبسيط لأجهزة iPhone / iPad / iPod و Android والكمبيوتر. للتخلص من iTunes ، من السهل مزامنة البيانات بين iPhone و iPad و iPod. بدون تطبيق "Move to iOS" ، ينقل الملفات بين جهاز iPhone و Android بسرعة وأمان. علاوة على ذلك ، فهو ينقل ملفاتك بكفاءة بين هاتفك والكمبيوتر عبر كابل USB. انسخ الملفات بين أجهزة Android الخاصة بك
    على الرغم من توصيل كبل USB ، يقوم TransMate بنسخ الملفات من Android إلى أجهزة Android بشكل أكثر كفاءة. لا يقتصر الأمر على الصور أو الموسيقى أو مقاطع الفيديو فحسب ، بل يتم أيضًا تلبية توقعاتك بشأن نقل جهات الاتصال الخاصة بك من هاتف HTC القديم إلى هاتف Samsung Galaxy S10 الجديد. نسخ الملفات بشكل انتقائي وجميع حركات البيانات تحت تصرفك.


    ميزات:

    نقل البيانات بين جهاز iPhone و iPad و iPod
    TransMate هو برنامج مزامنة بيانات سهل الاستخدام بين أجهزة iOS. سواء كنت ترغب في نسخ الموسيقى من جهاز iPhone الخاص بك إلى جهاز iPod أو إرسال جهات اتصال iPhone إلى iPad ، أو حتى نسخ صور iPad احتياطيًا على جهاز iPhone الخاص بك ، يمكنك استخدام هذا البرنامج لمزامنة بيانات iOS لمشاركة الصور وجهات الاتصال والموسيقى والفيديو بينهم.

    تبديل الذاكرة بين iPhone و Android
    من السهل التبديل من هاتف Android قديم إلى iPhone ، ولكن من الصعب التخلي عن الذكريات العزيزة في الصور ومقاطع الفيديو والرسائل وما إلى ذلك. D. يعد AnyMP4 TransMate رابطًا لربط كل من أجهزة iOS و Android. على عكس تطبيق "Move to iOS" مع اتصال Wi-Fi ، يمكن تبديل البيانات على iPhone و Android بسرعة في وضع ثنائي الاتجاه.

    انقل البيانات بين هاتفك وجهاز الكمبيوتر
    سيكون برنامج AnyMP4 TransMate مفيدًا عندما تتلقى تحذيرًا على هاتفك: "ذاكرة الهاتف ممتلئة". استخرج بيانات ضخمة مثل الموسيقى والفيديو والصور وما إلى ذلك. د. باستخدام جهاز iPhone أو Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سيوفر مساحة أكبر للحظات جديدة. كما أنه يسهل عليك تشغيل مقاطع الفيديو أو الموسيقى على هاتفك للتشغيل.

    إدارة مقاطع الفيديو والأفلام الخاصة بك بشكل فعال:
    قم بإزالة الصور وألبومات الصور من جهاز iPhone أو Android مباشرة.
    قم بإنشاء ألبومات صور حتى تتمكن من تخزين الصور الثمينة بشكل يائس.
    انقل الصور بسهولة من ألبوم إلى آخر.
    عرض معلومات الصورة والنسخ إلى الحافظة بسهولة.
    تصفح الصور حسب التاريخ أو الاسم بحرية.






    x32 & x64

    تثبيت صامت
    Silent installation


    Password : damas


    *


    *

    .
    .
    يَا حَيُّ يَا قيُّومُ بِرَحْمَتِكَ أسْتَغِيثُ أصْلِحْ لِي شَأنِي كُلَّهُ وَلاَ تَكِلْنِي إلَى نَفْسِي طَـرْفَةَ عَيْنٍ.
    Similar Threads

    Font Size
    #2
    الف شكر
    مجهود رائع
    دعوات واكونتات لاغلب مواقع التورنت
    اى بى تورنت - تورنت داى - تورنت ليتش
    عرب سين - عرب اكسترا
    تعليق
    Working...
    X