X
 
  • Filter
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة











    YouTube By Click 2.2.142 Final Silent Pré-Activated


    YouTube By Click هي أداة برمجية خفيفة الوزن ومباشرة تم إنشاؤها لتكون بمثابة أبسط وسيلة ممكنة لتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الويب الشهيرة ، والتي تتطلب ضغط زر واحد فقط لإنجاز المهمة.


    استخدام واضح وبديهي
    يتميز التطبيق بواجهة مستخدم مزدحمة قليلاً ويمكن الوصول إليها ، مما يسمح لك بتخصيص معلمات التشغيل الأكثر أهمية من النافذة الرئيسية.


    على هذا النحو ، يمكنك بسهولة تحديد مجلد الإخراج والتنسيق ، ثم البدء في الحصول على الأفلام أو الأغاني من الإنترنت ، مما يتيح لك مشاهدتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حتى عندما لا يكون لديك اتصال بالإنترنت.


    قم بتنزيل مقاطع الفيديو من الويب بجهد ضئيل أو بدون مجهود
    بشكل افتراضي ، يكتشف YouTube By Click تلقائيًا عندما تشاهد مقطع فيديو في متصفحك ، على أحد مواقع الويب المدعومة ، مثل Facebook أو Vimeo أو YouTube أو DailyMotion ويعرض مربع حوار منبثق يتيح لك تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


    يتيح لك البرنامج تحديد الجودة ("أفضل" ، "عادي" ، "مخصص") ، تنسيق الإخراج المفضل ، سواء كان فيديو (MP4 ، FLV ، AVI ، WEBM ، 3GP ، WMV) أو الصوت (MP3 أو WAV) ، بالإضافة إلى مجلد الوجهة ، بحيث يمكنك الوصول إليها بسهولة بمجرد اكتمال العملية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتيح لك فتحها في مشغل الوسائط الافتراضي الخاص بك بضغطة واحدة على الزر "تشغيل".


    ومع ذلك ، يمكن تعطيل ميزة "الاكتشاف التلقائي" ، إذا لم يكن لديك استخدام لها ، أو تعديلها لتناسب احتياجاتك ، من قسم "الخيارات" في YouTube By Click. من هذا الموقع نفسه ، يمكنك تسجيل الدخول إلى أحد حساباتك لتتمكن من تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة التي يتعذر الوصول إليها بأي طريقة أخرى.


    مدير تنزيل مفيد لمواقع استضافة الوسائط الشهيرة
    في الختام ، يعد YouTube By Click تطبيقًا مفيدًا وسهل الفهم يمكنه مساعدتك بنجاح في انتزاع جميع الوسائط المفضلة لديك من الويب ، سواء كان ذلك في شكل ملفات صوتية أو ملفات فيديو.







    فيديو اثبات التفعيل

    *


    ​​


    ​​​​


    كلمة السر: damas
    Password: damas

    تثبيت صامت
    Silent installation


    *



    *

    .
    .
    يَا حَيُّ يَا قيُّومُ بِرَحْمَتِكَ أسْتَغِيثُ أصْلِحْ لِي شَأنِي كُلَّهُ وَلاَ تَكِلْنِي إلَى نَفْسِي طَـرْفَةَ عَيْنٍ.

    #2
    جزاك الله كل خير
    تعليق

      #3
      جزاك الله كل خير
      تعليق
      Working...
      X