X

FlashBack Pro v 5.46.0 Silent Pré-Activated

Screen Capture and Sound Recorder

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة








    FlashBack Pro v 5.46.0 Silent Pré-Activated



    برنامج جيد ، وهو قادر على تسجيل كل ما يحدث على سطح المكتب. هذا مناسب لأولئك الذين يقدمون بعض العروض التقديمية ، وكتابة دليل مرجعي لاستخدام مختلف البرامج ، يمكنك تنزيل BB FlashBack أدناه. يرجى ملاحظة أن التطوير يجعل من الممكن حفظ الفيديو المستلم بتنسيقات مختلفة ، على سبيل المثال ، في Flash أو فقط AVI / WMV وغيرها ، يمكنك إنشاء عرض تقديمي على الفور ، ويمكنك أيضًا إضافة تعليقاتك النصية وحتى الموسيقى الخلفية ، والتي ينبغي أن تزين عملك.

    BB FlashBack ، على الرغم من أنه لا يمكن تسميته أفضل برنامج في هذا المجال ، إلا أنه لا يزال يحتوي على محرر مضمن يمكنك استخدامه فور التسجيل ، إلا أنه يمكنك ضبط بعض لحظات الفيديو. يمكن تصغير البرنامج نفسه إلى الدرج ، ومن هناك يمكنك التسجيل بالكامل دون التدخل في العمل الرئيسي ، ويمكنك تسجيل كل الشاشة والحجم المحدد أو فقط المنطقة المحددة ، ويمكن أيضًا تسمية هذا بالإضافة إلى ذلك. ستشجع BB FlashBack بشكل خاص المستخدمين الذين سيشرحون للرفاق كيفية استخدام بعض البرامج ، لأنه بكلمات لا يكون الأمر واضحًا دائمًا ، لكنهم يقومون بتصوير فيديو ونشره وتم إنجاز المهمة.

    بالطبع ، يمكن للبرنامج تسجيل الفيديو بجودة عالية جدًا ، فلن يكون عارًا إظهار جمهور كبير. من مزايا BB FlashBack ، يمكنك تمييز الدعم بأمان لإضافة الصوت والنصوص والصور إلى الفيديو الخاص بك ، يمكن تسجيل التعليقات في وقت واحد مع تسجيل الفيديو. بمساعدة محرر مضمن جميل ، يمكن لـ BB FlashBack العمل مع الفيديو بطرق مختلفة ، يمكنك قص جزء ما ومبادلة القطع وتحسين الجودة وما إلى ذلك.

    أيضًا ، سيُعجب البرنامج بحقيقة أنه من السهل إدارته ، حتى من دون الواجهة الروسية ، فمن السهل معرفة الميزات الرئيسية ، في الواقع ، بعد البدء ، فقط انقر فوق الزر REC ، ثم توقف ، شاهد الفيديو في المحرر وتصحيحه إذا لزم الأمر. بواسطة BB FlashBack كل شيء ، ليس لدي ما أضيفه ، أتمنى أن تكون الأداة مفيدة لك ، وأن تضع تقييماتك وتعليقاتك.







    تثبيت صامت
    Silent installation



    كلمة السر: damas
    Password: damas






    *

    or

    *

    .
    .
    .
    يَا حَيُّ يَا قيُّومُ بِرَحْمَتِكَ أسْتَغِيثُ أصْلِحْ لِي شَأنِي كُلَّهُ وَلاَ تَكِلْنِي إلَى نَفْسِي طَـرْفَةَ عَيْنٍ.

    #2
    شكرا لك و بارك الله فيك
    تعليق
    Working...
    X