X

Wipe Professionel 2020.15 Full

PC Software

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة







    Wipe Professionel 2020.15 Full

    يمكن لهذا البرنامج القوي إزالة الكثير من الجيجابايت من القمامة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك واستعادة العديد من مساحة القرص الخالية. بالإضافة إلى ذلك ، ستحمي خصوصيتك على الإنترنت - فهي تزيل السجلات المتعلقة بالنشاط الشخصي على جهاز الكمبيوتر.
    ستتمكن من حذف محفوظات المتصفح وذاكرة التخزين المؤقت وملفات index.dat والسجل وملفات ملفات تعريف الارتباط على الإنترنت وسجل الإكمال التلقائي وملفات الإنترنت المؤقتة والعديد من العناصر الأخرى. يقوم هذا البرنامج أيضًا بمسح أي مسارات أخرى للنشاط الشخصي قمت به عند استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وبغض النظر عن البرنامج: Windows أو Internet Explorer أو FireFox أو Chrome أو Opera أو أي برنامج آخر ...


    لمنع استعادة البيانات المحذوفة ، يستخدم البرنامج طرق الأمان التالية: طريقة DoD 5220.22-M ، طريقة Gutmann (35 خطوة كاملة) ، GOST الروسية وغيرها. يمكنك أيضًا تخصيص عملية التنظيف واختيار العناصر التي تريد إزالتها وأيها لا تريد إزالته. أو يمكنك عرض معلومات مفصلة حول المناطق التي توجد بها القمامة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


    الخصوصية والأداء
    الغرض من هذه الأداة المساعدة هو زيادة خصوصية الكمبيوتر وأدائه إلى أقصى حد. سيؤدي ذلك إلى حذف العديد من الملفات المؤقتة وذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط وسجل الإنترنت وأشياء أخرى ، مما يؤدي إلى تحرير مساحة كبيرة على القرص ، خاصة إذا كنت تقوم بتشغيل نظامك على محركات أقراص صلبة صغيرة. بالإضافة إلى ذلك ، نتيجة لبرنامجنا ، ستحصل على أقصى قدر من السرية ، لذلك لن تتمكن عيون الدعاء من التجسس عليك كما كان من قبل أو تسجيل أنشطتك أو القيام بأشياء تجارية سيئة أخرى.

    الجميع مشمول
    على عكس المنظفات الأخرى التي تزيل ملفات تعريف الارتباط والمحفوظات فقط في متصفحك ، فإن الحل الخاص بنا سيستكشف بعمق أكبر. سيؤدي ذلك إلى إزالة الكثير من الملفات الإلكترونية غير المرغوب فيها الأخرى التي تم إنشاؤها أثناء تصفح الإنترنت ، ولا يقتصر الأمر على الأشياء التقنية التي تهدر مساحة القرص القيمة لديك ، بل هي شيء يسمح لصانعي البرامج بتتبعك وبيع أشياء لا تريدها حقًا بحاجة إلى.

    قائمة ضخمة من المناطق المدعومة
    في إصدار جديد من برنامجنا ، ركزنا على الوظيفة الرئيسية - التنظيف. يضيف منافسونا العديد من الأدوات الإضافية إلى برامجهم والتي لا تتعلق بالتنظيف ، وتضيع وقتك ، وأحيانًا تسبب المزيد من الارتباك. نحن نركز فقط على شيء واحد. الأهم - الغرض. وقد فعلناها بشكل أفضل.

    الثقة والجوائز
    حصل برنامجنا على العديد من الجوائز من وكالات التصنيف العالمية والمدونين. هذه ثقة وموثوقية. لقد عملنا في مجال الأعمال التجارية منذ عام 2002 ، ولهذا السبب ليس لدينا معرفة فقط ، ولكن أيضًا الكثير من الخبرة.

    دعم سريع
    في بعض الأحيان لا يحدث شيء كما هو متوقع. لكن لا تقلق ، وفقًا لإحصائياتنا ، يستجيب فريق الدعم لدينا لـ 90٪ من الطلبات في غضون ساعة واحدة! 10٪ أخرى تحصل على استجابة في غضون ست إلى اثني عشر ساعة.

    أمان قوي
    الأمان والخصوصية هدفنا الرئيسي. نحن نستخدم فقط المعايير والبروتوكولات الأحدث والرائدة في الصناعة لمعالجة بيانات المستخدم. معنا أنت وبياناتك في أمان.



    ما هو الجديد:

    09 أغسطس 2020 • امسح 2020.15
    في هذا الإصدار ، نقوم بتحسين الوظيفة الرئيسية للبرنامج (تنظيف القمامة) عن طريق إضافة المزيد من التطبيقات المدعومة. نحن أيضا تحسين واجهة اللغة الإنجليزية للبرنامج. تحقق من القائمة الكاملة للتحسينات أدناه.

    الميزات والتحسينات الجديدة
    - تمت إضافة دعم لتنظيف الملفات المؤقتة وذاكرة التخزين المؤقت والسجلات والقمامة الأخرى للتطبيقات التالية: Mozilla Thunderbird ، مشاركة MFU من مستكشف Windows ، سمعة الشاشة الذكية ، شراء المتجر ، Snip and Sketch ، The Bat ، نصائح البدء ، uTorrent ، مسجل الصوت .
    - تحسين تنظيف تطبيق Twitter.
    - تحسين الترجمات الإنجليزية.







    Password : damas

    تثبيت عـــــادي

    *


    .
    .
    .
    يَا حَيُّ يَا قيُّومُ بِرَحْمَتِكَ أسْتَغِيثُ أصْلِحْ لِي شَأنِي كُلَّهُ وَلاَ تَكِلْنِي إلَى نَفْسِي طَـرْفَةَ عَيْنٍ.

    #2

    الله لا يهينك
    مشكور
    تعليق

      #3
      شكرا لك و بارك الله فيك
      تعليق

        #4
        شــكراً
        تعليق

          #5
          شكرا لك و بارك الله فيك
          تعليق
          Working...
          X