X

Reg Organizer 8.50 Silent Pré-Activated

PC Software

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

  • دراكون12
    رد
    شكرا بارك الله فيك

    أكتب تعليق:


  • gada.-1
    رد
    جزاك الله خيراً

    أكتب تعليق:


  • فلسطيني حتى النخاع
    رد
    تحياتي من القدس الشريف

    بارك الله فيكم وزادكم من علمه

    أكتب تعليق:


  • zaza-14
    كتب موضوع Reg Organizer 8.50 Silent Pré-Activated

    Reg Organizer 8.50 Silent Pré-Activated







    Reg Organizer 8.50 Final


    Reg Organizer® هو تطبيق غني بالميزات مصمم لتحرير السجل وتنظيفه وصيانته وإصلاح الأخطاء في النظام وتحسين أداء الكمبيوتر. تتيح لك ميزة البحث العميق في التسجيل العثور على جميع مفاتيح التسجيل المتعلقة بتطبيق معين. يساعدك البرنامج على تحرير ملفات التسجيل (.reg) وعرض محتواها مباشرة من مستكشف Windows. هناك أيضًا أداة إلغاء تثبيت مدمجة ، مما يسمح لك بإلغاء تثبيت التطبيقات الزائدة من النظام تمامًا. ستكون مجموعة أخرى من الميزات مفيدة للمسؤولين ، وكذلك للمستخدمين العاديين.



    الخصائص الرئيسية:

    محرر التسجيل لعرض وتحرير سجل النظام ، ومعالجة مفاتيح وقيم السجل ، والتصدير ، والاستيراد ، ونسخها ، وما إلى ذلك.
    يستطيع منظف التسجيل في Reg Organizer اكتشاف العديد من أنواع أخطاء التسجيل. وتشمل هذه البحث في التسجيل بحثًا عن مراجع غير صالحة للملفات والمجلدات و DLL. بيانات إلغاء التثبيت غير صالحة ؛ إيجاد ملحقات الملفات القديمة وغير الصالحة وغيرها من المشكلات. يمكن لـ Reg Organizer إصلاح العديد من مشكلات التسجيل هذه.
    يمكن لميزة البحث عن التسجيل العثور على جميع المفاتيح المتعلقة بتطبيق معين وحذفها ، إذا لزم الأمر. يمكن أن تكون هذه الميزة مفيدة إذا حذفت يدويًا بعض التطبيقات التي لا تحتوي على ميزة إزالة التثبيت. في هذه الحالة ، يمكن ترك مفاتيحه في التسجيل متداخلة مع التشغيل العادي للبرامج الأخرى. يوفر Reg Organizer البحث الأعمق ويمكنه غالبًا العثور حتى على تلك المفاتيح ، التي لن يتم تحديدها بواسطة برامج أخرى مماثلة.
    إلغاء تجزئة وضغط التسجيل: قم بزيادة أداء السجل وبالتالي الأداء العام لنظامك.
    قادر على تغيير العديد من إعدادات Windows غير الموثقة (القرص). على وجه الخصوص ، يمكنه تسريع عمل النظام الخاص بك عن طريق إرسال أمر للنظام لزيادة حجم ذاكرة التخزين المؤقت أو عن طريق تفريغ المكتبات غير المستخدمة ، إلخ.
    القدرة على الحصول على معلومات حول أي مفتاح تسجيل محدد ومراقبة التغييرات في المفاتيح المحددة.
    معاينة ملفات التسجيل (* .reg) قبل إضافة محتوياتها إلى سجل النظام. يمكن عرض الملفات مباشرة من مستكشف Windows. يقدم Reg Organizer محتويات الملف في نموذج شبيه بالشجرة ، مما يساعد على تصور جميع المفاتيح التي سيتم استيرادها إلى التسجيل.
    محرر ملف التسجيل الوظيفي ، مما يسمح لك بتحرير المفاتيح والقيم وإضافة البيانات الموجودة في ملفات .reg وحذفها.
    توفير الوصول السريع إلى كافة البرامج التي يتم تشغيلها تلقائيًا عند تشغيل الكمبيوتر أو تسجيل الدخول إليه. باستخدام Reg Organizer ، يمكنك فحص مثل هذه البرامج أو تحريرها أو تعطيلها.
    يقدم لك البحث عن التسجيل ووضع الاستبدال مجموعة متنوعة من الخيارات للبحث في السجل واستبدال السجلات المطابقة للمعايير المحددة.
    برنامج إلغاء التثبيت المدمج. يمكن أن يأخذ لقطات قبل وبعد تثبيت التطبيق والقضاء على جميع تغييرات النظام التي تم إجراؤها بواسطة تطبيق كما لم يتم تثبيته أبدًا. إلى جانب ذلك ، يمكن استخدام هذه الميزة لعرض التغييرات التي أجراها التطبيق على كل من مكونات النظام.
    تتيح لك أداة تنظيف القرص إزالة الملفات غير الضرورية تلقائيًا من محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر ، والبحث عن الاختصارات غير الصالحة وإصلاحها.








    تثبيت صامت
    Silent installation

    كلمة السر: damas
    Password: damas



    *




Working...
X