تم اغلاق الموضوع
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    SweetScape 010 Editor 10.0.2

    010 Editor is a comprehensive software application designed for editing the text and hexadecimal code of any file, drive or process. It primarily addresses users with some minimal background in such tools. The app is wrapped in a clean interface with a professional-looking layout, where you can use the file browser, treeview or "drag and drop" method to import a file into the working environment.

    SweetScape 010 Editor 10.0.2

    So, you can toggle between hex and word wrap viewing mode and jump to a template variable, keep the time stamp, make the document read-only, as well as check out technical details via Inspector, when it comes to variables, bookmarks and functions.

    In addition, you can import or export hex code, overwrite a list, insert the current time and date, specify the file size, set bookmarks, as well as use a search function when dealing with large quantities of information.

    Furthermore, you can edit binary, script, template, Unicode, UTF-8 or others, customize the font, change the character set, line width and addresses, create and run scripts, as well as use various tools, such as a calculator, for file comparison, conversions and swapping hex, among others.

    010 Editor requires a low amount of CPU and system memory, so it doesn't affect the computer's overall performance. Its response time is good, while less experienced users can look into a help file. No error dialogs have been shown throughout our tests; the app did not hang, crash or pop up error dialogs. All in all, 010 Editor should satisfy advanced users who are looking for a powerful hex editor.

    31.2MB
    Updated


    #2

    SweetScape 010 Editor 8.0.1
    تعليق

      #3
      SweetScape 010 Editor 9.0.1
      تعليق

        #4
        الموضوع تمام
        تعليق

          #5
          Merci beaucoup
          تعليق

            #6
            ألف شكر لكم أستاذنا الكريم.
            بعد التفعيل بيمشي الحال، وبرجع كل ما أطفئ الكمبيوتر يقول : Invalid license
            تعليق

              #7
              Originally posted by jinan74 *
              ألف شكر لكم أستاذنا الكريم.
              بعد التفعيل بيمشي الحال، وبرجع كل ما أطفئ الكمبيوتر يقول : Invalid license
              حاول تحظر البرنامج بالجدار الناي حتى لايتصل بالشركة
              تعليق

                #8
                شكرا لكم ولكنه أظن اتصل وانتهى وبعد ما شلته ووضعته كان خلص عرف انه متصل والليسانس خطأ.

                هل من الممكن أن نمحو الcache؟
                تعليق

                  #9


                  محرر النصوص البرمجية SweetScape 010 Editor 10.0.1.Full
                  محرر HEX قوي ، قادر على العمل مع أي ملف ثنائي والأجهزة ، بالإضافة إلى العمليات ، مع البرنامج ستكون قادرًا على نسخ الملفات الضخمة أو قصها أو لصقها أو العمل عليها ، وهناك تراجع غير محدود في مستوى الملفات. هناك نظام بحث ، يمكنك نقل الملفات ، ومقارنة الملفات الثنائية ، والتحقق من الاختبارات ، واستيراد وتصدير الخيارات ، وهلم جرا.لذلك ، يمكنك التبديل بين الوضع السداسي وعرض التفاف الكلمات والانتقال إلى متغير القالب ، والحفاظ على الطابع الزمني ، وجعل المستند للقراءة فقط ، وكذلك الاطلاع على التفاصيل الفنية عبر Inspector ، عندما يتعلق الأمر بالمتغيرات والإشارات المرجعية والوظائف .بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استيراد أو تصدير رمز سداسي عشرية ، الكتابة فوق قائمة ، إدراج الوقت والتاريخ الحاليين ، تحديد حجم الملف ، تعيين الإشارات المرجعية ، وكذلك استخدام وظيفة البحث عند التعامل مع كميات كبيرة من المعلومات.علاوة على ذلك ، يمكنك تحرير الثنائي ، النصي ، القالب ، Unicode ، UTF-8 أو غيرهم ، وتخصيص الخط ، وتغيير مجموعة الأحرف ، وعرض الخط والعناوين ، وإنشاء وتشغيل البرامج النصية ، وكذلك استخدام أدوات متنوعة ، مثل آلة حاسبة ، لمقارنة الملفات ، والتحويلات ، وعرافة مبادلة ، من بين أمور أخرى.يتطلب برنامج 010 Editor كمية منخفضة من وحدة المعالجة المركزية وذاكرة النظام ، لذلك لا يؤثر على الأداء العام للكمبيوتر. وقت الاستجابة جيد ، في حين يمكن للمستخدمين الأقل خبرة النظر في ملف المساعدة. لم يتم عرض حوارات خطأ خلال اختباراتنا ؛ لم يعلق التطبيق أو يتعطل أو يطفو على السطح مربعات حوار الخطأ. الكل في الكل ، يجب أن يرضي محرر 010 المستخدمين المتقدمين الذين يبحثون عن محرر سداسي عشرية قوي.

                  المميزات:عرض وتعديل أي ملف ثنائي على محرك الأقراص الثابتة (حجم الملف غير محدود) والملفات النصية بما في ذلك ملفات Unicode ، شفرة مصدر C / C ++ ، إلخ.تتيح لك تقنية القوالب الثنائية الفريدة فهم أي تنسيق لملف ثنائي.ابحث عن مشكلات الأقراص الصلبة ومحركات الأقراص المرنة ومفاتيح الذاكرة ومحركات الأقراص المضغوطة والأقراص المدمجة والعمليات وما إلى ذلك لحل هذه المشكلات. قم بتحليل البيانات الثنائية وتحريرها باستخدام أدوات قوية ، بما في ذلك البحث عن الملفات واستبدالها والبحث عنها في الملفات والمقارنات الثنائية ولوغاريتمات المجموع الاختباري / تجزئة والرسم البياني ، إلخ.يسمح محرك البرمجة النصية القوي بأتمتة العديد من المهام (اللغة تشبه إلى حد كبير C).استيراد وتصدير البيانات الثنائية الخاصة بك في عدد من الأشكال المختلف
                  Small Line
                  نظام التشغيل: Windows 10 ، Windows 8 / 8.1 ، Windows 7 ، Vista ، XP


                  x32 Bit Systemx64 Bit System
                  Small Line
                  تحميل البرنامج Setup.X32
                  *
                  تحميل البرنامج Setup.X64
                  *
                  تحميل مولد السيريال
                  *
                  Small Line
                  Code:
                  كود التفعيل
                  Name:Damasgate
                  Serial:1235-0F9C-D834-BC9C

                  .
                  .
                  انتهى

                  تعليق

                    #10
                    بارك الله فيك أخي العزيز
                    تعليق
                    Working...
                    X