X
 
  • Filter
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    PDF-XChange Editor Plus 8.0.338.0 Full








    يعد PDF-XChange Editor أصغر وأسرع وأكثر برامج PDF ثراءً. قم بإنشاء ملفات PDF وعرضها وتعديلها وتعليقها وتوقيعها - وهذه هي البداية فقط. إذا كنت تعمل باستخدام PDF ، فإن هذا المنتج القابل للتخصيص بالكامل سيحسن عملية عملك إلى مستويات لا يمكن لأي منتج آخر تحقيقها. علاوة على ذلك ، يمكن استخدامه لإنشاء ملفات PDF من المستندات الممسوحة ضوئيًا والصور والملفات النصية وملفات تخفيض السعر وغير ذلك الكثير. يمكن أيضًا استخدام هذا البرنامج لتحويل مستندات Microsoft Office إلى PDF ** - وهي ميزة لا توفرها العديد من تطبيقات PDF. هناك أكثر من مائة ميزة متوفرة ، بما في ذلك أكثر من ثلاثين أداة يمكن استخدامها للمساعدة في إنشاء تعليقات المستندات والشروح والروابط. تجعل هذه الأدوات تحرير ملفات PDF عملية دقيقة ومضبوطة وتنتج ملفات وثائق وصور بأعلى جودة. وظائفنا سهلة الاستخدام متنوعة بما يكفي لتلبية احتياجات جميع الممارسين من المبتدئين إلى المحترفين. ، برنامج قوي وأكثر من رائع .








    121.6MB
    *




    ​​

    .173.1MB

    *



    التفعيـــــل

    *



    نسخه محموله من أخي the-mask

    *

    .
    .
    .



    .
    يَا حَيُّ يَا قيُّومُ بِرَحْمَتِكَ أسْتَغِيثُ أصْلِحْ لِي شَأنِي كُلَّهُ وَلاَ تَكِلْنِي إلَى نَفْسِي طَـرْفَةَ عَيْنٍ.

    #2



    PDF-XChange Pro 7.0.324.3




    محرر ملفات البي دي إف PDF-XChange Editor يساعدك على إنشاء وعرض والتعديل على ملفات PDF بكل سهولة من خلال أدوات إحترافية تتيح للمستخدم ضبط النصوص وتكبير وتصغير الصفحات والصور والتدقيق الإملائي لمنع الأخطاء ودعم كبير لتنسيقات مختلفة.
    برنامج تحويل ملفاتك النصية والصور لملفات بي دي اف رائعة فكلنا يعلم ان ملفات التكست أو المستندات النصية عادة ما يمكن تحريرها بكل سهولة ولكن الأمر مختلف وصعب عند التعامل مع ملفات البي دي إف لأنها تكون ذو مستوى حماية أكبر ولكن مع برنامج PDF-XChange Editor سيكون الأمر سهلا لانه مصمم للتعامل مع ملفات PDF بإحترافية.
    والبرنامج يدعم العديد من التنسيقات المختلفة إلى جانب البي دي إف ومنها XMP, BMP, GIF, ICO, JBG, PBM, PGM, TGA, PCX, DCX, PNG, JPG, TIFF, EMF, RTF, DOC, DOCX, XLS, PPT, TXT.
    وأدوات البرنامج يمكنها المساعدة في توفير خيارات لاستعراض الصفحات المفردة واختيار النص وإضافة الصور والباركود أو يمكن حتى الرسم مباشرة على الصفحات بواسطة الفرشاة المخصصة والأشكال.
    علاوة على ذلك ومن خلال PDF-XChange Editor سوف يكون بإمكانك منع الأخطاء عبر أداة التدقيق الإملائي وهنالك خاصية إلتقاط صور من المستندات وحفظها على صيغة صور كما يمكن تصدير الملف على شكل بي دي إف جديد أو صيغة أخرى وارساله عبر البريد الإلكتروني او حفظه على الكمبيوتر أو الخدمات السحابية مثل دروب بوكس ودرايف بدون مشكلة.

    خلاصة القول، برنامج PDF-XChange Editor هو أداة التحرير التي تناسب احتياجاتك عندما يتعلق الأمر بملفات الـ PDF فمن خلال واجهة بديهية وسهلة للمستخدم يمكن تحرير وإنشاء واستعراض والتعديل على ملفات البي دي إف وحفظها بصيغ أخرى دون استهلاك موارد نظام التشغيل



    File size: 167.5 MB

    حمل البرنامج مباشرومعه كراك التفعيل
    *

    تعليق

      #3
      الله يجزاك الخير
      تعليق

        #4
        للتعامل مع ملفات الPDF النسخة البروفيشينال PDF-XChange Pro 8.0.334.0
        PDF-XChange PRO is the ultimate PDF solution. It's a bundle package that combines the three best-selling applications that Tracker Software produces.


        تعليق

          #5
          نعم يعتبر أقوى برنامج في مجاله
          تعليق

            #6
            شكرا لك أخي الفاضل
            تعليق

              #7
              بارك الله فيك
              ملأى السنابل تنحني بتواضع *** والفارغات رؤوسهن شوامخ
              تعليق

                #8
                جزاك الله كل خير
                دعوات واكونتات لاغلب مواقع التورنت
                اى بى تورنت - تورنت داى - تورنت ليتش
                عرب سين - عرب اكسترا
                تعليق

                  #9
                  مشكور جدا على احضار هذا البرنامج
                  Pay newo storo using PayPal.Me
                  any amount appreciated.
                  تعليق

                    #10
                    جزاك الله خيرا
                    تعليق
                    Working...
                    X