X
 
  • Filter
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة



    برنامج محرك اقراص شبكي واداة مزامنة تلقائية سحابية ExpanDrive 7.4.8
    عبارة عن محرك أقراص شبكي قوي وأداة مزامنة تلقائية سحابية توفر المزيد من دعم التخزين السحابي ونقل الملفات بسرعة فائقة. إنها تتيح للمستخدم الوصول إلى وحدات التخزين السحابية الخاصة بهم مهما كان المزودون. دعم ExpanDrive لـ Google Drive و OneDrive و Dropbox و Amazon Cloud Drive و Box و SFTP و WebDAV و S3 وغيرها الكثير. إنه يعمل تمامًا مثل القرص القابل للإزالة ، سيكون من السهل عليك الوصول إلى الملفات وفتحها وتعديلها وحذفها ونقلها من أي تطبيقات بين سطح المكتب والخدمة السحابية ، وليس فقط كمحرك أقراص شبكة تقليدي.يوفر البرنامج محرك اتصال متعدد الخيوط يجعل هذا البرنامج أسرع وأكثر استجابة من تطبيقات المزامنة الأخرى. يتيح لك الاستمرار في العمل في مشاريعك لأن البرنامج يعمل في الخلفية ويتوقف عن انتظار اكتمال عمليات النقل. يوفر أحدث إصدار خيارات أكثر لمزود خدمات التخزين السحابي من إصدار المعاينات ، والوصول الآمن إلى أي خادم ملفات بعيد مباشرة من أي مستكشف أو محطة طرفية ،وإدارة الملفات البعيدة كما لو كانت مخزنة محليًا حتى يمكن لجميع التطبيقات الوصول إلى البيانات.

    مميزات البرنامج :يمكن لأي تطبيقات الوصول إلى البيانات ●نقل بسرعة فائقة وفورية●محرك اتصال متعدد الخيوط●سهل الاستخدام واجهة المستخدم الرسومية●الوصول بشكل آمن إلى أي ملف بعيد●الوصول إلى الملفات من أجهزة الكمبيوتر البعيدة●يدعم كل خدمة سحابة●متكاملة في جميع التطبيقات●يمكن أن تعمل في الخلفية●سهل الاستخدام للغاية ، وغيرها الكثير.●ما الجديد في ExpanDrive v7:دعم أمازون كلاود درايف●أسرع وأكثر استجابة●وضع الهجين على الإنترنت●الأمثل لنظام التشغيل Windows 10●تحسينات جديدة وغيرها.
    Small Line

    تحميل البرنامج مع ملفات التفعيل
    *

    .
    .
    .
    .
    انتهى

    #2
    برنامج مفيد جدا لمن يريد الوصول الى ملفات موجودة في كمبيوتر اخر عن بعد

    البرنامج يمكنك من الاتصال بكمبيوتر اخر عن بعد عن طريق SFTP يعني كأنه دخول افتيبي كامل ويظهر لك الكمبيوتر الاخر بجهازك وكأنك ادخلت فلاشة USB على كمبيوترك فتدخل اليه وتحذف وتضيف و تعدل الملفات وتعمل حفظ على كيفك وكأنك تقوم بالعمل على جهازك وعلى فلاشة USB متصلة بكمبيوترك بشكل عادي جدا.

    طريقة الاتصال عن طريق SSH Sever او برنامج تلنت شبيه الريموت كونترول يعرفه اهل الخبرة جيدا.


    ExpanDrive v2.4






    Scene group NGEN has released the new version of “ExpanDrive”. It’s an easy-to-use SFTP client for Windows that allows access to your SSH server just like a USB hard drive connected directly to your PC. Description: ExpanDrive acts just like a USB drive plugged into your computer. Open, edit, and save files to remote computers from within your favorite programs—even when they are on a server half a world away. ExpanDrive enhances every single application on your computer by transparently connecting it to remote data.



    تعليق

      #3
      ExpanDrive 7.2.5

      يعد ExpanDrive محرك أقراص سريع ومتصفحًا للتخزين السحابي. يمكنك الوصول إلى السحابة بأمان من أي تطبيق ، بما في ذلك Finder و Explorer.



      The Best Gets Even Better - Say Hello to ExpanDrive 7. ExpanDrive is a fast network drive and browser for cloud storage. Securely access the cloud from any application, including Finder and Explorer.
      تعليق

        #4
        جزاكَ الله خيراً




        تعليق

          #5
          جزاك الله كل خير
          دعوات واكونتات لاغلب مواقع التورنت
          اى بى تورنت - تورنت داى - تورنت ليتش
          عرب سين - عرب اكسترا
          تعليق

            #6
            شكرا لك أخي الفاضل
            تعليق

              #7
              جزاك الله كل خير
              تعليق

                #8
                جزاك الله كل خير
                دعوات واكونتات لاغلب مواقع التورنت
                اى بى تورنت - تورنت داى - تورنت ليتش
                عرب سين - عرب اكسترا
                تعليق

                  #9
                  Originally posted by raedms *
                  شكرا لك أخي الفاضل
                  تسلم يا غالي
                  اعزك الله في الدنيا والاخرة
                  تقبل.تحياتي
                  تعليق

                    #10
                    Originally posted by faristorrent *
                    جزاك الله كل خير
                    تسلم يا غالي
                    اعزك الله في الدنيا والاخرة
                    تقبل.تحياتي
                    تعليق
                    Working...
                    X