X

TuneFab WeTrans v 2.0.12 Silent Pré-Activated

Mobile Management Software

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • zaza-14
    Thread Author
    VIP
    • Oct 2018 
    • 3244 
    • 4,426 
    • 8,441 





    TuneFab WeTrans v 2.0.12 Silent Pré-Activated




    مع تطبيق TuneFab WeTrans PC المذهل ، يمكنك نقل لمزامنة الموسيقى ومقاطع الفيديو والصور وجهات الاتصال والمزيد بين جهاز iOS وجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows! إن طريقة نقل الموسيقى بين جهاز iOS والكمبيوتر الشخصي على وشك التغيير إلى الأبد. يلتزم TuneFab WeTrans ، وهو متخصص في نقل بيانات iOS ، بتوفير حل أفضل لنقل الموسيقى من iPhone / iPod / iPad من أجهزة iOS إلى الكمبيوتر الشخصي والعكس. مع ذلك ، يمكنك في النهاية التخلص من iTunes المحرج. انقل ملفات iPhone / iPad / iPod إلى الكمبيوتر بنقرة واحدة! استيراد / تصدير ملفات الوسائط المتعددة من جهاز الكمبيوتر إلى أجهزة iOS مباشرة. أداة أساسية لمزامنة الملفات على iPhone و iPad و iPod. قم بتنزيل TuneFab WeTrans للكمبيوتر اليوم!

    باعتبارها واحدة من العلامات التجارية الأكثر شعبية في العالم ، يمثل iPhone الأفضل في التصميم والجودة. اليوم ، قام الهاتف الذكي بالفعل بدمج وظائف الاتصال الأساسية والترفيه معًا. في حين أن وتيرة الحياة تصبح أسرع وأسرع ، فإن معظمهم يودون الانغماس في الموسيقى للتخلص من التوتر والتعب. ولكن هل تعرف كيفية نقل الموسيقى من الكمبيوتر إلى iPhone؟ الطريقة الأكثر شيوعًا هي نقل الموسيقى عبر iTunes ، ونقل قوي ، ومشغل ، ومتجر. وسوف نقدم لك بديلاً لنقل الموسيقى الخاصة بك من الكمبيوتر إلى iPhone X / 8/7/6 / 6s. لنقل الموسيقى إلى iPhone ، ما عليك سوى التحقق من هذا المنشور.



    ميزات TuneFab WeTrans:

    شارك مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة من / إلى أي جهاز يعمل بنظام iOS

    يوفر TuneFab WeTrans طريقة أفضل لإدارة مقاطع الفيديو على أجهزة iPhone و iPad و iPod. يمكنك استخدامه لمزامنة جميع الأفلام والبرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو الموسيقية وغير ذلك الكثير مباشرة من أجهزة iOS إلى الكمبيوتر. أيضًا ، إذا كنت تريد نقل مقاطع الفيديو من جهاز كمبيوتر إلى iPhone ، أو بين أجهزة iOS دون استخدام iTunes ، فجرب TuneFab WeTrans for Windows!

    حل سهل الاستخدام للنسخ الاحتياطي لصور iPhone على جهاز الكمبيوتر
    إنها أداة رائعة تجعل نقل الصور من iPhone إلى الكمبيوتر أمرًا سهلاً. إنه مفيد للغاية عندما تحتاج إلى توفير مساحة على جهاز iPhone / iPad أو تريد عمل نسخة احتياطية من الصورة للاستخدام في المستقبل. يمكنك استخدامه لتصدير الصور من جهاز iOS إلى جهاز الكمبيوتر أو لوضع صور من جهاز الكمبيوتر على جهاز iPhone / iPad / iPod.


    iPhone SMS Manager: التصدير ، النسخ الاحتياطي ، التحرير ، الحذف ، إلخ.
    من الضروري عمل نسخ احتياطية من الرسائل النصية على iPhone بانتظام في حالة فقد جهاز iPhone أو كسره أو سرقته أو سحقه أو تلفه. مع TuneFab WeTrans ، يمكنك إدارة وتصدير الرسائل القصيرة من iPhone X / 8/7/6 دون عناء إلى الكمبيوتر لعمل نسخة احتياطية. يمكنك تصدير الرسائل النصية وحفظها وفقًا للتنسيق الذي تريده ، مثل CSV و HTML و TXT.

    يجب أن يكون لديك iPhone Contact Transfer لجهات الاتصال النسخ الاحتياطي والاستعادة
    يمكنك نقل جهات الاتصال من iPhone إلى الكمبيوتر أو من iPhone إلى iPhone أو من كمبيوتر إلى iPhone. TuneFab WeTrans هو برنامج متعدد الإمكانات يسمح لك بإضافة وتحرير وحذف جهات الاتصال يدويًا. يمكنك تصدير جهات الاتصال بتنسيق CSV أو vCard. من السهل جدًا إجراء النسخ الاحتياطي واستعادة جهات اتصال iPhone الخاصة بك.

    ملاحظة: بالنسبة للإصدار التجريبي المجاني ، يُسمح لك باستخدام البرنامج لمدة 30 يومًا بعدد محدود من عمليات نقل الملفات بين الأجهزة إلى جهاز الكمبيوتر.









    تثبيت صامت ومفعل خالص

    Password:damas

    85MB

    https://drive.google.com/open?id=198...iZuFJIFTb4xuAP
  • أبو حكمت
    Free Membership
    • Sep 2018 
    • 2710 
    • 3,323 
    • 8,527 

    #2
    تسلم إيدك أخي الغالي
    جزاك الله كل خير


    Comment
    Working...
    X