X

تسريب الفلم الوثائقي عن MegaUpload وعن هاكر بدء من الصفر الى ملياردير | دراما تشويق واثاره

أفلام وثائقية

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة



    فلم وثائقي شيق عن رحلت الهاكر كيم دوت معا MegaUpload





    Kim DotCom هو رجل أعمال إنترنت مثير للجدل . وأفيد أنه ارباحه تتراوح بين 175 مليون دولار مع موقعه تقاسم الملفات MegaUpload . وقد وفر الموقع الإلكتروني طريقة سريعة وبسيطة لنقل الملفات الكبيرة عبر الإنترنت. ومع ذلك، زعمت حكومة الولايات المتحدة أن ميغوبلواد كان يستخدم لأغراض غير قانونية مثل التعدي على قوانين حق المؤلف ونتيجة لذلك دهمت ممتلكات كيم فريق مكافحة الإرهاب من قبل اثنين من طائرات الهليكوبترمجهزة بمدافع رشاشة و 72 من رجال القانون والكلاب الشرسه. حدث ذلك في عام 2012، بعد يوم واحد فقط من وفاة سوبا *(Stop Online Piracy Act) في الكونغرس الأمريكي.


    وما زالت اموال كيم مجمدة ولا يزال قيد الإقامة الجبرية. لكنه يحار. ويتحدث كيم بصراحة عن ما يمر به وكيف يعتقد أن الحكومة تتعدى على حقوق الجميع وتدمر حرية الجميع. ويعتقد كيم اعتقادا راسخا بأن الوقت قد حان لشخص ما لتغيير النظام. يصف نفسه بأنه الرجل الذي يحب فقط أن يفعل أشياء جديدة ولا يمكنه فهم القوة المفرطة التي كانت تستخدم للتجسس المهوس والتكنولوجيا المستخدما للتجسس. وهو يسميها غزوا للخصوصية.

    في أكتوبر 2013، زار VICE News كيم دوتكوم في ممتلكاته الباهظة في نيوزيلندا لتصوير هذا الفيلم الوثائقي الحقيقي لمدة 20 دقيقة عن الرجل الذي يقف في وسط أكبر قضية حقوق التأليف والنشر في التاريخ.




















    850Mb
    *

    سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ ،-، سُبْحَانَ اللَّه الْعَظِيم

    موضوعات العبد الفقير إلى الله الغنى بالله المتوكل على الله.




    #2
    الله يجزاك الخير
    تعليق
    Working...
    X