تم اغلاق الموضوع
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    صمم موقعك بأحتراف مع برنامج Xara Web Designer Premium 16.3.0.57723 اخر اصدار

    لإنشاء موقع على شبكة الانترنت، تحتاج قبل كل شيء الشبكة الفضائية. وعلاوة على ذلك، فمن الضروري أن يكون هناك صفحة ويب. وغالبا ما يتكون من ملفات HTML. ولكن اعتمادا على كيفية عرض الصفحة مبرمجة، كما يأتي إلى ملفات PHP. وأيا كان نوع من الملفات التي تحتاج إلى تحميلها على الخادم عن طريق FTP (بروتوكولنقل الملفات). وبالإضافة إلى ذلك، كنت في حاجة الى اسم المجال بحيث يمكن للمستخدمين الخارجيين عرضصفحتك. وهذا سوف يسمح للزوار إلى صفحة ويب للوصول إلى المجال من خلال المتصفح. عليك خلقت موقع الويب الخاص بك!

    كل هذا يبدو بالتأكيد معقدة للغاية. ولكن يمكنك أيضا تبسيط مهمة عند إنشاء موقع الويب الخاص بك. إذا كنت تستخدم لمصمم ويب MAGIX، تتلقى كهدية مساحة مجانية على الشبكة العالمية. هناك يمكنك تحميل موقع الويب الخاص بك من البرامج في نقرة واحدة. سوف خلقت موقع الويب الخاص بك. مصمم على شبكة الإنترنت يمكن أن يساعدك أيضا في تصميم صفحة الويب الخاصة بك. لهذا، لا يلزم معرفة البرمجة، وكنت لا داعي للقلق حول تنسيقات الملفات. حتى أنك لا تهتم لرعاية تصميم موقع الويب الخاص بك. اختيار واحد من العديد من قوالب موقع ويب أو تبدأ صفحة فارغة. والامر متروك لك. هذا البرنامج يعمل على مبدأ WYSIWYG. وهو ما يعني "ما تراه هو ما تحصل عليه" وتعني حرفيا: "ما تراه هو ما تحصل عليه." يمكنك التكيف مع التصميم المقترح باستخدام الماوس أثناء عرض النتيجة النهائية لموقع الويب الخاص بك. مع ميزات الذكية، البرنامج يساعدك في جميع مراحل: يستخدم السحر التقط لمواءمة ووضع كافة الكائنات تلقائيا. سوف المدقق الإملائي متكاملة تصحيح كل الاخطاء. وبفضل تحسين الصورة في البناء، يمكنك تحسين الصور الخاصة بك. تتوفر لتجميل موقع الويب الخاص بك العديد من عناصر التصميم. تحميل مباشر اون لاين يسمح لك لإنشاء موقع الويب الخاص بك وتحميله في العالم MAGIX أون لاين. العديد من الوظائف الأخرى مساعدتك في إنشاء موقع الويب الخاص بك في لحظة - من دون أي معرفة البرمجة. الشبكة لم يعد مجرد مسألة من المبرمجين والمصممين. أصبح إنشاء موقع على شبكة الانترنت من السهل جدا أن يحصل الجميع هناك في أي وقت من الأوقات.





    الحجم 151 ميجا مرفق باتش التفعيل


    *
    او
    Updated

    #2
    برنامج تصميم مواقع الانترنت

    Xara Web Designer Premium 15.0.0.52288 x86 x64






    Xara Web Designer is unlike any web editor you will have seen before. An easy template based solution that gives you total page design freedom, no HTML skills required. Xara Web Designer gives you total design freedom. Using drag and drop you can literally place anything, anywhere on the page. And things which are normally difficult to achieve in HTML are a snap in Xara Web Designer. For example text with curved edges, text or graphics at an angle, text flowing around objects – no problem!



    System requirements:

    Microsoft® Windows® Vista® | 7 | 8 | 10

    32 bit or 64 bit

    Intel® Celeron® or newer, or AMD® Sempron® or newer

    500MB of RAM

    300MB of available hard-disk space



    131MB
    Updated
    تعليق

      #3

      برنامج لتصميم المواقع وتحسين علاقة المواقع بمحركات البحث وأكثر من 600 خط منوع ورسومات ثلاثية الأبعاد 3D وشعارات وأدوات متقدمة لتحرير الصور وإنشاء الرسوم المتحركة والتأثيرات وقوالب المواقع وغير ذلك.


      MAGIX Xara Web Designer 11 Premium





      Premium advantages:

      Numerous e-commerce options including advanced search engine optimization and web statistics Over 600 fonts available 3D graphics (e.g. for logos) Advanced image editing Create animations & effects Industry-specific website templates Includes 2000 MB of web storage and a domain*

      Updated
      تعليق

        #4
        جزاك الله كل خير
        تعليق

          #5

          برنامج تصصميم الصفحات Xara Web Designer Premium 16.1.0.56164



          x64 Bit System

          الحجم 135 ميجا مرفق الكراك

          *
          تعليق

            #6
            جزاك الله كل خير
            دعوات واكونتات لاغلب مواقع التورنت
            اى بى تورنت - تورنت داى - تورنت ليتش
            عرب سين - عرب اكسترا
            تعليق

              #7
              جزاك الله كل خير
              تعليق

                #8
                شكرا لك
                تعليق

                  #9
                  لتصميم المواقع Xara Web Designer Premium 16.1.1.56358





                  الحجم 220 مرفق البرنامج + التحدبث + الكراك


                  *





                  تعليق

                    #10
                    جزاك الله كل خير
                    مجهود رائع
                    دعوات واكونتات لاغلب مواقع التورنت
                    اى بى تورنت - تورنت داى - تورنت ليتش
                    عرب سين - عرب اكسترا
                    تعليق
                    Working...
                    X