X
 
  • Filter
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    Adguard - Block Ads Without Root v3.3.104 (Nightly) (Premium) Apk



    في العالم الأكثر تقدما الإعلان بلوكير!

    AdGuard هي أفضل طريقة للتخلص من الإعلانات المتطفلة والتتبع عبر الإنترنت ، وحماية جهازك من البرامج الضارة.
    اجعل تصفح الويب أسرع وأكثر أمانًا وأكثر راحة مع AdGuard!
    AdGuard هو مانع إعلانات فريد من نوعه لا يعمل بنظام Android لنظام التشغيل ، يقوم بإزالة الإعلانات في التطبيقات والمتصفحات ، ويحمي خصوصيتك ، ويساعدك على إدارة تطبيقاتك
    سهل الإعداد والانتقال ، لكنه قوي وقابل للتخصيص بدرجة كبيرة - فهو يحتوي على كل ما ستحتاجه من أي وقت مضى من خلال أداة adblock للأندرويد ، وهو يعمل على كل من الأجهزة التي لا تحتوي على جذر.
    لماذا تختار AdGuard؟
    كتل الإعلانات في كل مكان
    كتلة في جميع أنحاء النظام بأكمله. يتضمن ذلك إعلانات الفيديو والإعلانات في تطبيقاتك المفضلة ، والمتصفحات ، والألعاب ، وعلى أي موقع ويب يمكنك تخيله. تتوفر لك عشرات الفلاتر الإعلانية ويتم تحديثها بانتظام ، مما يضمن أفضل جودة للترشيح.
    يهتم خصوصيتك
    نحن نقدر خصوصية بياناتك الشخصية فوق أي شيء آخر. مع AdGuard ، ستكون في مأمن من أجهزة التتبع والتحليل عبر الإنترنت الكامنة على شبكة الإنترنت في محاولة لسرقة معلوماتك الحساسة.
    يحفظ حركة المرور الخاصة بك
    المزيد من الإعلانات المحظورة يعني عدد أقل من الإعلانات المحملة. عدد أقل من الإعلانات المحملة يعني توفير المزيد من الحركة الرياضيات بسيطة بواسطة AdGuard! قم بتنزيل ملف apk وتثبيت التطبيق وقضاء حركة المرور الخاصة بك على الأشياء التي تعجبك بدلاً من إضاعة ذلك على إعلانات شره.
    يمكنك البقاء في السيطرة
    إنه جهازك ، بعد كل شيء ، وتقرر ما يتم تصفيته وما لا يتم تصفيته. ستساعدك مجموعة واسعة من الإعدادات - من الأساسي إلى "المحترف" - بالإضافة إلى أداة إدارة التطبيقات على تخصيص التصفية حسب رغبتك.
    جرّب AdGuard ad blocker لتطبيقات Android مجانًا وشعر بالفرق! بمجرد الانتقال إلى تطبيقنا على جهازك اللوحي أو هاتفك المحمول ، فلن ترغب في العودة أبدًا.

    التحميل

    *

    #2
    جزاك الله كل خير ...
    تعليق

      #3
      جزاك الله كل خير
      دعوات واكونتات لاغلب مواقع التورنت
      اى بى تورنت - تورنت داى - تورنت ليتش
      عرب سين - عرب اكسترا
      تعليق

        #4
        بوركت أخي..تسلم
        تعليق

          #5
          بارك الله فيك
          تعليق
          Working...
          X