X

جميع برامج شركة ElcomSoft 2019

Password Recovery Programs

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • the-mask
    Thread Author
    VIP
    • Sep 2018 
    • 2265 
    • 4,097 
    • 6,394 

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ElcomSoft Password Recovery Bundle Forensic Edition 2019.10






    توفر منتجات هذه الشركة الروسيه ElcomSoft مجموعة شاملة من الأدوات لإلغاء تأمين الوصول إلى العديد من أنواع البيانات واستعادة كلمات المرور وفك تشفير الملفات والمجلدات المشفرة.

    ElcomSoft Password Recovery Bundle Forensic Edition 2019 المجموعه تتضمن :
    ElcomSoft Advanced Archive Password Recovery 4.54.110
    ElcomSoft Advanced EFS Data Recovery Pro 4.50.51.1795
    ElcomSoft Advanced IM Password Recovery 4.90.1805
    ElcomSoft Advanced Intuit Password Recovery 2.0
    ElcomSoft Advanced Lotus Password Recovery 2.11
    ElcomSoft Advanced Mailbox Password Recovery 1.11.476
    ElcomSoft Advanced Office Password Breaker Enterprise Edition 3.05.802
    ElcomSoft Advanced Office Password Recovery Pro 6.34.1889
    ElcomSoft Advanced PDF Password Recovery Enterprise 5.08.145
    ElcomSoft Advanced Sage Password Recovery 2.30.383
    ElcomSoft Advanced SQL Password Recovery 1.13.1786
    ElcomSoft Advanced VBA Password Recovery 1.63
    ElcomSoft Advanced WordPerfect Office Password Recovery 1.35
    ElcomSoft Cloud eXplorer ECX Forensic 2.11.28407 Full
    ElcomSoft Dictionaries 1.0.1110
    ElcomSoft Distributed Password Recovery 4.10.1236
    ElcomSoft Explorer for WhatsApp Standard 2.60.30943
    ElcomSoft Forensic Disk Decryptor Common 2.10.567
    ElcomSoft Internet Password Breaker Standard Edition 3.10.4770
    ElcomSoft iOS Forensic Toolkit 5
    .0ElcomSoft Lightning Hash Cracker 0.60
    ElcomSoft Password Digger Standard 1.04.147
    ElcomSoft Phone Breaker 8.30
    ElcomSoft Phone Breaker 9.05.31064 Forensic Edition Windows
    ElcomSoft Phone Password Breaker Professional 3.00.106
    ElcomSoft Phone Viewer Forensic 4.40.31234
    ElcomSoft Proactive Password Auditor 2.07.61
    ElcomSoft Proactive System Password Recovery 6.60.568
    ElcomSoft System Recovery 5.60.389 BootISO
    ElcomSoft Wireless Security Auditor Pro 7.12.538


    تعريف بسيط للبرامج



    ElcomSoft Advanced Archive Password Recovery - فك تشفير محفوظات ZIP و RAR المحمية واستعادة كلمات المرور الأصلية. أقصى أداء عند استعادة كلمات المرور المعقدة. ويضمن فك تشفير بعض أنواع المحفوظات في غضون ساعة.
    ElcomSoft Advanced EFS Data Recovery Pro - فك تشفير الملفات المشفرة مع NTFS باستخدام نظام تشفير الملفات (EFS).
    ElcomSoft Advanced IM Password Recovery - استخراج كلمات المرور على الفور من عدة عشرات من برامج المراسلة الفورية. دعم ICQ و AOL و MSN و Yahoo! و Mail.ru للعملاء و Jabber و Picasa و QIP وغيرها الكثير. يمكن استخدام كلمات المرور المستخرجة في ترجمة قاموس يمكن من خلاله تسريع عملية البحث عن كلمات المرور للملفات المشفرة بشكل ملحوظ.ElcomSoft Advanced Intuit Password Recovery - استعادة الوصول إلى وثائق Intuit Quicken و QuickBooks المحمية بكلمة مرور.
    ElcomSoft Advanced Lotus Password Recovery - الاسترداد الفوري لكلمات المرور بأي تعقيد في مستندات Lotus SmartSuite.
    ElcomSoft Advanced Mailbox Password Recovery - استعادة كلمة السر مضمونة لعملاء البريد الإلكتروني وحسابات البريد الإلكتروني POP3 و IMAP. استعادة اسم المستخدم وكلمة المرور المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم. مضمن خادم POP3 / IMAP محاكي لاعتراض كلمات المرور ل POP3 و IMAP من أي عملاء البريد الإلكتروني ، بما في ذلك تطبيقات الهاتف المحمول.
    ElcomSoft Advanced Office Password Breaker Enterprise Edition - استعادة مضمونة للوصول إلى المستندات المشفرة في تنسيق تطبيقات Microsoft Office 97/2000 في دقائق.
    ElcomSoft Advanced Office Password Recovery Pro - يضمن استعادة الوصول إلى الوثائق المشفرة في شكل تطبيقات Microsoft Office 97/2000 في دقائق.
    ElcomSoft Advanced PDF Password Recovery Enterprise - إزالة مضمونة للقيود المفروضة على تحرير وطباعة ونسخ ملفات PDF. استعادة كلمة المرور لفتح مستند مع دعم تسريع الأجهزة. تضمن تقنية Thunder Tables الاحتياطية استرداد المفتاح 40 بت في غضون دقيقة واحدة.
    ElcomSoft Advanced Sage Password Recovery - ضمان الوصول إلى وثائق ACT الآمنة! استبدال واستعادة كلمات المرور لمستندات BLB و MUD و ADF / PAD التي تم إنشاؤها باستخدام ACT! العمل في الوضع البعيد لا يتطلب ACT! على الكمبيوتر.
    ElcomSoft Advanced SQL Password Recovery - ضمان استرداد الوصول إلى قواعد بيانات Microsoft SQL Server المحمية بكلمة مرور. على الفور إعادة تعيين أو تغيير أي مستخدم أو كلمة مرور المسؤول قاعدة البيانات في تنسيق Microsoft SQL Server.
    ElcomSoft Advanced VBA Password Recovery أداة لاستعادة وحذف واستبدال كلمات المرور لمستندات Microsoft Office و OpenOffice و Apple iWork و Hangul Office مع دعم لتسريع الأجهزة باستخدام بطاقات الفيديو.
    ElcomSoft Advanced WordPerfect Office Password Recovery - الاسترداد الفوري لكلمات مرور مستندات Corel WordPerfect Office. استخرج كلمات المرور من WordPerfect و Quattro Pro و Paradox في ثوانٍ.
    ElcomSoft Cloud eXplorer ECX Forensic - استعادة وعرض البيانات من حسابات Google. يتم استرداد كلمات المرور وسجل التصفح وبيانات موقع المستخدم طوال فترة وجود الحساب ورسائل البريد الإلكتروني وجهات الاتصال وملاحظات Google Keep والإشارات المرجعية وسجل البحث والتقويمات وغير ذلك الكثير. يتم دعم مصادقة كلمة المرور ولا مصادقة كلمة المرور.
    ElcomSoft Distributed Password Recovery حلاً مثمرًا للعملاء من الشركات الحكومية. استعادة كلمة المرور لعشرات تنسيقات الملفات والمستندات والمفاتيح والشهادات على مجموعات الكمبيوتر المدمجة في شبكة حوسبة واحدة موزعة.
    ElcomSoft Explorer for WhatsApp Standard أداة لاستخراج وعرض وتحليل اتصالات مستخدمي WhatsApp بدعم iOS و Android.
    ElcomSoft Forensic Disk Decryptor Common - على الفور فك تشفير أو تحميل BitLocker ، FileVault 2 ، PGP ، TrueCrypt و VeraCrypt cryptocontainers باستخدام كلمات المرور ، المفاتيح المودعة ومفاتيح التشفير المستخرجة من صورة RAM ، ملف المبادلة أو الإسبات.
    ElcomSoft Internet Password Breaker - على الفور استخراج كلمات المرور التي يمكن الوصول إليها للمواقع والحسابات وصناديق البريد من تطبيقات متعددة. دعم الحقول وكلمات المرور المحفوظة في Internet Explorer و Edge و Chrome و Firefox و Opera و Outlook و Outlook Express و Windows Mail و Windows Live Mail.
    ElcomSoft iOS Forensic Toolkit هي أداة متخصصة لاستخراج البيانات من الأجهزة التي تشغل Apple iOS باستخدام طرق التحليل البدني والمنطقي.
    ElcomSoft Password Digger Standard - فك تشفير محتويات نظام تخزين المفاتيح المحمية بواسطة نظام التشغيل MacOS (OS X). حفظ قائمة كلمات المرور في ملف نصي ، والتي يمكن استخدامها كقاموس لتسريع البحث عن كلمات المرور مع الأدوات المناسبة.
    ElcomSoft Phone Breaker - استخراج المعلومات من الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS و Windows Phone و Windows 10 Mobile و BlackBerry 10 ، وفك تشفير النسخ الاحتياطية واختيار كلمات مرور غير معروفة باستخدام تسريع الأجهزة.
    ElcomSoft Phone Breaker - استخراج المعلومات من الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS و Windows Phone و Windows 10 Mobile و BlackBerry 10 ، وفك تشفير النسخ الاحتياطية واختيار كلمات مرور غير معروفة باستخدام تسريع الأجهزة.
    ElcomSoft Phone Password Breaker - استخراج المعلومات من الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل iOS و Windows Phone و Windows 10 Mobile و BlackBerry 10 ، وفك تشفير النسخ الاحتياطية واختيار كلمات مرور غير معروفة باستخدام تسريع الأجهزة.
    ElcomSoft Phone Viewer Forensic هو أداة بسيطة ومريحة وصغيرة لعرض المعلومات المستخرجة من الأجهزة التي تعمل بنظام iOS و BlackBerry و Windows المحمول. يدعم المنتج تنسيقات إخراج Elcomsoft Phone Breaker وتنسيقات النسخ الاحتياطي القياسية لـ iTunes و BlackBerry Link.
    ElcomSoft Proactive Password Auditor - مراجعة سياسة أمن الشركات. سيتيح لك المنتج معرفة درجة أمان الشبكة المحلية من خلال شن هجمات شاملة على كلمات مرور الحساب. من خلال تحديد كلمات مرور ضعيفة وغير آمنة ، يحدد المنتج نقاط الضعف في حماية الشبكة المحلية.
    ElcomSoft Proactive System Password Recovery - استعادة العديد من أنواع كلمات المرور وعرض معلومات Windows المخفية. استخرج مفاتيح Wi-Fi (WEP و WPA-PSK) و VPN و RAS وكلمات المرور للطلب الهاتفي وكلمات المرور لموارد الشبكة والاتصالات و RDP.
    سوف يساعد ElcomSoft System Recovery BootISO في استعادة الوصول إلى حسابات Windows ، بما في ذلك الحسابات المحلية والشبكات وحسابات Microsoft. إعادة تعيين واستعادة كلمات المرور الأصلية معتمد.
    مدقق أمان لاسلكي ElcomSoft - تدقيق أمان لشبكات Wi-Fi اللاسلكية ، والتحقق من تحميل الشبكات والقنوات اللاسلكية. التقاط الحزمة باستخدام مهايئ Wi-Fi لاسلكي مخصص أو محلي وهجوم بكلمة مرور WPA / WPA2 كامل



    موقع الشركه لاحظوا الاسعار

    *


    نبذه عن صاحب الشركة ديمتري سكلياروف

    *




    الرابط

    https://www.file-up.org/5ysnacfexqww


    او

    *
  • majed
    Free Membership
    • Nov 2018 
    • 149 
    • 16 

    #2
    شكرا جزيلا - حياك الله.
    Comment
    • الشاروقي
      Free Membership
      • Oct 2018 
      • 632 
      • 376 
      • 760 

      #3
      رائع الله يعطيك العافية
      Comment
      • أبو حكمت
        Free Membership
        • Sep 2018 
        • 2690 
        • 3,323 
        • 8,527 

        #4
        جزاك الله كل خير أخي الغالي

        Comment
        • mohdalhalaiqah
          LifeTime Premium
          • Nov 2018 
          • 37 

          #5
          ماجورا يا رب
          Comment
          • gada.-1
            Free Membership
            • Mar 2019 
            • 1191 
            • 393 

            #6
            جزاكَ الله خيراً أخي الكريم
            Comment
            Working...
            X