X

O&O SafeErase Professional 14.4 Build 551

PC Software

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • zaza-14
    Thread Author
    VIP
    • Oct 2018 
    • 3240 
    • 4,409 
    • 8,425 

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته



    O&O SafeErase Professional 14.4 Build 551

    O&O SafeErase - يمكن بسهولة وضع صورك الشخصية ووثائقك السرية في الأيدي الخطأ عند بيع جهاز الكمبيوتر القديم أو الأقراص الصلبة أو التخلص منه أو التخلص منه. سرقة الهوية هي الآن تهديد أمني واسع النطاق. هذا لأن النقر فوق "حذف" لا يعني حذف ملفاتك نهائيًا. حتى تنسيق القرص الثابت لا يكفي لحذف البيانات نهائيًا. يقوم O&O SafeErase بحذف ملفاتك السرية نهائيًا باستخدام طرق معترف بها حتى لا يكون الاسترداد ممكنًا أبدًا ، حتى عند استخدام أفضل برامج استرداد الملفات.

    وظائف جديدة ومحسنة
    بالإضافة إلى العديد من التحسينات الطفيفة ، يتضمن O&O SafeErase أداة تحليلية تقوم بمسح جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن الملفات المؤقتة وغير المحذوفة بشكل آمن. بمجرد نقرات قليلة ، يمكنك تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحيث لا تتاح للأطراف غير المصرح لها مطلقًا فرصة تجسس الملفات القديمة لإساءة استخدامها المحتملة. يمكن أيضًا اكتشاف محركات أقراص SSD ، وستتم عمليات الحذف التي تم إجراؤها على توفير الموارد. الإدارة المتقدمة والمحسنة للتقارير تجعل استخدام O&O SafeErase أكثر ملاءمة.

    أمن الإنترنت
    عند تصفح الإنترنت ، عادة ما يخزن متصفحك ملفات الإنترنت دون أن يلاحظها أحد على القرص الصلب. يمكن أن توفر هذه الملفات معلومات حول مواقع الويب التي زرتها أو كلمات المرور التي أدخلتها. لا يوجد فرق بين ما إذا كان يتضمن ملفات تعريف الارتباط أو البيانات التي تم إدخالها في النماذج أو محفوظات الاستعراض - يسرد O&O SafeErase جميع المعلومات المحفوظة لكل متصفح تستخدمه ، ويمكنك بعد ذلك حذفها بشكل فردي أو معًا. بمجرد حذفه ، لن يتمكن أي شخص من اكتشاف آثار الإنترنت الخاصة بك وحماية حساباتك على الإنترنت من لصوص البيانات أو المتسللين. الإصدار 14 يدعم Microsoft Edge ، خليفة Internet Explorer ، وكذلك Internet Explorer و Google Chrome و Firefox.

    آمنة محو جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأكمله
    يتيح لك حذف الكمبيوتر بأكمله حذف جميع الملفات السرية نهائيًا قبل التخلص منها أو بيعها أو التخلي عنها. يتم حذف جميع الملفات والإعدادات والتطبيقات ونظام التشغيل نفسه بحيث يكون استرداد الملفات مستحيلًا. يمكنك أن تتأكد من عدم قيام أي شخص باستعادة معلوماتك السرية وإساءة استخدامها ، وحماية نفسك من سرقة الهوية. باستخدام O&O SafeErase ، يمكنك أيضًا حذف جهاز الكمبيوتر بالكامل دون وسيط بدء (مثل قرص التمهيد).

    ستة طرق الحذف لأقصى قدر من الأمن
    يتيح لك O&O SafeErase الاختيار من بين ستة طرق حذف مختلفة. تختلف طرق الحذف في عدد مرات التشغيل ونوع عملية الكتابة الفوقية. هذه الطرق تضمن أقصى درجات الأمان ، مهما كانت متطلباتك. بالإضافة إلى أساليب الحذف الموحدة لوزارة الدفاع الأمريكية (DoD) والمكتب الفيدرالي الألماني لأمن المعلومات (BSI) ، يمكنك أيضًا اختيار طريقة رياضية معقدة (طريقة Gutmann) ، والتي تتوافق مع أعلى مستويات الأمان. في هذه الطريقة المعتمدة من الناحية العلمية لحذف البيانات ، تتم الكتابة فوق المناطق المقابلة من القرص الثابت 35 مرة باستخدام قواعد محددة بدقة إلى جانب قيم ثابتة وعشوائية. وبهذه الطريقة ، يتجاوز O&O SafeErase حتى متطلبات DoD و BSI. يمكن أيضًا إجراء الحذف السريع من خلال الكتابة فوق البيانات باستخدام الأصفار.

    SolidErase
    اعتبارًا من الإصدار 12.3 ، تتضمن ميزة "O&O SafeErase" ميزة SolidErase التي تم تطويرها خصيصًا لحذف محركات أقراص الحالة الصلبة. تستخدم SolidErase الموارد بشكل ضئيل وشامل حتى لا تكون البيانات قابلة للاسترداد ويتعرض SSD لأقل إجهاد ممكن.


    المميزات:

    "محو فوري": يؤدي تحديد الملفات من قائمة السياق إلى ظهور مربع حوار صغير يمكن من خلاله إجراء الحذف على الفور
    حذف دائم للملفات والمجلدات وبطاقات الذاكرة وعصي USB
    حذف جهاز كمبيوتر بأكمله ، لا وسيلة التمهيد اللازمة
    حذف آثار الإنترنت وملفات البرنامج المؤقتة
    ست طرق لحذف البيانات السرية بشكل دائم
    تقارير مفصلة كدليل على الحذف
    أداة تحليل للبحث عن الملفات المحذوفة غير الآمنة
    طريقة الحذف المتوافقة لمحركات أقراص الحالة الصلبة (أقراص الحالة الصلبة) مع SolidErase (رابط للفقرة مع مزيد من المعلومات)
    تعزيز التقرير وإدارة النشاط
    الإطار الصافي 4.7.1
    يدعم نظام التشغيل Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 7




    x32

    https://dl6.oo-software.com/files/Li...1033/setup.exe



    x64
    https://dl6.oo-software.com/files/Li...1033/setup.exe



    الكيجن
    https://top4top.io/downloadf-1358fw1um1-zip.html
  • أبو حكمت
    Free Membership
    • Sep 2018 
    • 2711 
    • 3,323 
    • 8,527 

    #2
    تسلم إيدك أخي الغالي
    جزاك الله كل خير
    Comment
    • the-mask
      VIP
      • Sep 2018 
      • 2261 
      • 4,077 
      • 6,367 

      #3
      الله لا يهينك

      مشكور
      Comment
      Working...
      X