X

دويلات على الورق ,, هل من مصدق

Collapse
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة
  • مشرف عام
    • Sep 2018
    • 1183

    جمهورية مولوسيا : (بالإنجليزية: Republic of Molossia)، هي دولة مجهرية غير معترف بها، تأسست عام 1977 وهي عبارة عن منزل صغير قرب دايتون في ولاية نيفادا بالولايات المتحدة الأمريكية. وهي أصغر دولة في العالم .. يبلغ عدد المنتمين لها 27 فرداً فقط. و تقع في ولايه نيفادا الأمريكية ومساحتها 0.0053 كم مربع (المنزل 40 م2 ويحيط به مساحة 5000 م2) وعدد سكانها 27 نسمة وتعتبر من الأمم المتناهيه في الصغر ولها علم وحكومه وتأسست الجمهورية عام 1977 ، اما مساحتها فتشمل منزل الرئيس والحديقة الأمامية والخلفية.

    نظام الحكم : كيفين بوهو رئيس جمهورية مولوسيا يحب أن يظهر بمظهر الدكتاتور فيرتدي لباسه العسكري و النظارات الكبيرة ويمتلك نظرة صارمة،

    وهذه الجمهورية تدفع الضرائب الى الولايات المتحدة وهو ما يعتبره رئيسها بمثابة تقديم المساعدات لدولة اجنبية.

    الجيش : لا يوجد لجمهورية مولوسيا جيش لقلة سكانها،لكن في عام 2013 عرض على موقع مولوسيا الرسمي اول صورة عسكري مولوسي ومن طبيعي الجيش لايكثر عم خمسة أشخاص اما وسائل الدفاع مثل طائرات او دبابات فلا يوجد يوجد مدفعيات قديمة تطلق الصخور وهي في حديقة منزل الرئيس.

    العملة والنقود : تم اختيار عملة فالورا العملة المتداولة في مولوسيا كما ان هذه العملة لا توجد دولة متداولة بها غير مولوسيا .


    الحريَّة والاستقلال : طبعاً تتماثل مع معظم الدول المنقوصة السيادة على أرضها وشعبها والمعروفة في أنحاء العالم .

    وما يميزها بالأفضل عدم تزوير انتخابات الرئاسة و أن رئيسها ينال رضوان شعبه أجمعين .

    مني التقدير ولكم فائق الاحترام ..





    من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


Working...
X