تم اغلاق الموضوع
X
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    Ashampoo Backup Pro 14.0.4 x64 Multilingual

    استمتع بأقصى درجات الأمان مع Ashampoo Back® Backup Pro 14! لأن برنامج النسخ الاحتياطي هذا يتحقق باستمرار من نفسه وحتى وسيلة التخزين التي يتم تخزين النسخ الاحتياطية عليها. بسبب التحقق التلقائي ، يتم استبعاد أخطاء النسخ الاحتياطي عمليًا! تم اختبار محرك النسخ الاحتياطي الجديد وفحصه بشدة وتحسينه بالتعاون المكثف مع خدمة الدعم والعديد من العملاء. تمت إعادة برمجة النسخة الاحتياطية للإنترنت بواسطة الخدمات السحابية على نطاق واسع لمصلحتك الشخصية! لم يكن الأمر بهذه السهولة والبساطة والأداء للنسخ الاحتياطي في السحابة! استغلال Ashampoo Back® النسخ الاحتياطي الأكثر أمانًا والأكثر توافقًا والأكثر راحة في جميع الأوقات!

    Ashampoo Backup Pro 14.0.4 x64 Multilingual

    Experience maximum safety with Ashampoo ® Backup Pro 14! Because this backup software constantly checks itself and even the storage medium upon which the backups are stored. Due to the automatic verification, backup mistakes are practically ruled out! The new backup engine has been tested and checked severely and optimised in intensive cooperation with the support service and numerous clients. The internet backup by cloud services has been widely re-programmed – to your personal advantage! It has never been so easy, simple and performant to backup into the cloud! Exploit the most secure, most compatible and most comfortable Ashampoo ® Backup of all times!

    91.8MB
    Updated


    #2
    برنامج النسخ الاحتياطي للملفات والنظام وللهاردسك او البارتشن بالكامل

    Ashampoo Backup Pro 11.05 Multilingual

    تعليق

      #3
      Ashampoo Backup 2020 12.06 (x64) Multilingual

      إذا جلست أمام شاشة سوداء لأن Windows رفض التمهيد ، فأنت تعلم سعر النسخ الاحتياطية. الأمر بسيط للغاية - احفظ بياناتك! يمكنك إجراء نسخ احتياطي للأقسام بأكملها بنقرات قليلة واستعادة ملفاتك في حالة حدوث فشل في النظام - هذا ما يتعين على Ashampoo® Backup 2020 القيام به. تم تصميم التطبيق خصيصا للقيام بالعمل الشاق بالنسبة لك. وهذا يعني الأمن دون الحاجة إلى تفاعل المستخدم أو إيقاف تشغيل النظام. انه سهل! انه سريع! انها موثوقة!

      تعليق

        #4
        جزاكَ الله خيراً




        تعليق

          #5
          Ashampoo Backup Pro 12.05 x64 Multilingual

          هل تبحث عن برنامج نسخ احتياطي قوي وسهل الاستخدام؟ Ashampoo® Backup Pro 12 يأخذ الخوف من الفيروسات والفدية وأخطاء ويندوز! يمنحك Ashampoo® Backup Pro 12 الجديد العديد من الخيارات لنسخ الملفات الفردية أو أقسام القرص بأكملها إما على أي وسائط تخزين أو في السحابة. كل شيء يحدث في الخلفية والبرنامج هو ضوء على موارد النظام. حتى في حالة تعطل النظام بالكامل ، فإن تطبيق الطوارئ المتكامل يمكنه إعادة النظام الخاص بك!
          !
          تعليق

            #6
            جزاك الله كل خير
            دعوات واكونتات لاغلب مواقع التورنت
            اى بى تورنت - تورنت داى - تورنت ليتش
            عرب سين - عرب اكسترا
            تعليق

              #7
              جزاك الله خيراً
              يَا حَيُّ يَا قيُّومُ بِرَحْمَتِكَ أسْتَغِيثُ أصْلِحْ لِي شَأنِي كُلَّهُ وَلاَ تَكِلْنِي إلَى نَفْسِي طَـرْفَةَ عَيْنٍ.
              تعليق

                #8
                جزاك الله كل خير
                دعوات واكونتات لاغلب مواقع التورنت
                اى بى تورنت - تورنت داى - تورنت ليتش
                عرب سين - عرب اكسترا
                تعليق
                Working...
                X