X

مجموعة برامج شركه Magicuneraser لآستعاده المحذوفات

Data Recovery

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • Oldvb
    Thread Author
    Free Membership
    • Sep 2018 
    • 1268 
    • 979 

    المجموعه كاملة بأذن الله تنصيب عادى ونسخ تنصيب وتفعيل صامت دعم كامل للغه العربيه
    مجموعة برامج شركه Magicuneraser مجموعة متنوعة من حلول استرجاع البيانات تتمكن من التعامل مع كافة أنواع المشكلات. تتضمن كافة أنواع الأدوات بدءًا من أدوات إلغاء الحذف البسيطة وانتهاءً بمجموعة استرداد الأجزاء كاملة
    إلغاء حذف الملفات الممسوحة. استخراج الصور من بطاقات الذاكرة التالفة. استرجاع المعلومات من محركات الأقراص المهيأة والتي تمت إعادة تقسيمها والتي لا يمكن الوصول إليها. إصلاح وحدات التخزين بنظام FAT وNTFS. ستجد لدينا الحل الصحيح لاسترجاع البيانات المفقودة بصرف النظر عن مدى تعقيد المشكلة أو إجادتك لمهارات الكمبيوتر.
    تتضمن المجموعه ثمان برامج رائعة ومميزه :



    Magic Excel Recovery 2.1 :

    يُسّهل Magic Excel Recovery استرجاع جداول بيانات Excel، وملفات OpenOffice ODT المفقودة والمحذوفة، ويقدّم Magic Excel Recovery الذي يجمع بين الاستخدام السهل للغاية وخوارزمية متطوّرة لاسترجاع البيانات،



    Magic FAT Recovery 2.3 :

    Magic FAT Recovery لمعالجة وحدات التخزين التي تعمل بنظام ملفات FAT/FAT16/FAT32، لذا فهي أداة مثالية لاستخراج المعلومات من بطاقات الذاكرة المهيأة والتالفة والتي لا يمكن الوصول إليها وأقراص محركات USB المحمولة ووحدات التخزين الخارجية ومحركات الأقراص الثابتة المهيأة بنظام الملفات FAT.



    Magic NTFS Recovery 2.3 :

    لأداة المثالية لحل مشكلات محرك الأقراص الثابتة بسرعة. إذا كنت تريد استرجاع البيانات من أقراص مهيأة بكافة مراجعات أنظمة ملفات NTFS، تمنحك Magic NTFS Recovery أفضل قيمة مقابلة للمال الذي تدفعه إذا كنت تريد استعادة الملفات من قرص تالف في الحال.



    Magic Office Recovery 2.1 :

    الأداة المثلى لاسترجاع المستندات من الاقراص الصلبة السليمة، والمهيّئة، والتالفة، ومن غيرها من وحدات التخزين. وهي تسترجع مستندات Microsoft Word، و جداول بيانات Excel، وملفات Adobe PDF إضافة إلى المستندات المحفوظة بتنسيق OpenOffice الأصلي.



    Magic Partition Recovery 2.3 :

    أداة مثالية لاسترجاع المعلومات في المواقف الصعبة. يساعدك برنامج Magic Partition Recovery على استرجاع المعلومات من أنظمة الملفات التالفة وجداول الأجزاء التالفة ومحركات الأقراص الثابتة المهيأة والأجزاء التي يتعذر قراءتها ووحدات التخزين التي لا يمكن الوصول إليها.



    Magic Photo Recovery 4.2 :

    تؤدي أفضل معدلات الأداء عند استرجاع الصور الرقمية وملفات RAW من بطاقات الذاكرة ومحركات أقراص USB المحمولة ومحركات الأقراص الثابتة. تعرض المعاينة السريعة قبل الاسترجاع محتوى الصور الرقمية وملفات RAW بالعديد من التنسيقات قبل النقر فوق الأمر “حفظ”.



    Magic Uneraser 3.6 :

    نظرًا لتميزه بالبساطة وسهولة الاستخدام، يساعدك برنامج Magic Uneraser على إلغاء حذف الملفات بسرعة من خلال مساعد يرشدك خطوة بخطوة. يستحق هذا البرنامج ما يدفع فيها من مال نظرًا لما يتمتع به من واجهة مستخدم بإرشاد كامل بالإضافة إلى إمكانية إلغاء حذف الملفات المحذوفة من سلة المهملات أو الممسوحة منذ أيام أو أسابيع مضت.



    Magic Word Recovery 2.1 :

    يسترجع مستندات Microsoft Word، وملفات OpenOffice ODT وملفات RTF بكل سهولة. ويستطيع Magic Word Recovery الذي يجمع بين خوارزمية استرجاع البيانات وأفضل أدوات Magic، استرجاع المستندات من الأقراص المهيّئة، والتالفة، والمتعذّر الوصول إليها.



    We offer a wide range of data recovery solutions for to handle all kinds of problems. Our product range includes all types of tools from simple undelete utilities to a fully featured partition recovery suite.
    Undelete erased files. Extract images from corrupted memory cards. Recover information from formatted, repartitioned and inaccessible hard drives. Repair FAT and NTFS volumes. Here’ you’ll find the right solution to recover lost data no matter how complex the issue is or how good your computer skills are.



    حجم البرنامج : 80 MB تنصيب عادى
    86 MB تنصيب وتفعيل صامت
    سعر البرنامج : 3200 النسخ التجاريه فقط
    توافق البرنامج :
    WiAll

    تفعيل البرنامج : مولد سريالات

    المجموعه كامله تنصيب وتفعيل عادى من هنا
    او
    http://s19.alxa.net/s8/srvs7/001/Magicuneraser.rar

    الصامت من هنا
    http://s19.alxa.net/s8/srvs7/004/all.silent.rar

  • semo1
    مشرف القسم الهندسي
    • Nov 2018 
    • 132 

    #2
    الله يجزاك الخير
    Comment
    Working...
    X