X

سؤال بخصوص عقد شهر اتحاد الشاغلين

Collapse
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة
  • عضو مُشارك
    • Nov 2018
    • 14

    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    السادة المستشارين الأفاضل
    تحيه طيبة وبعد
    لدى تساؤل بخصوص خطوات اشهار اتحاد الشاغلين الجديد بدءآ من اعطاء توقيعات ربع الشاغلين فى العقار للشخص المفوض بعقد جمعية عمومية لأختيار مجلس اتحاد جديد .
    - هل لهذا المفوض أى صفة بعد اعلان جميع شاغلى العقار بموعد عقد الجمعية العمومية لأعضاء اتحاد الشاغلين ؟
    - هل لهذا المفوض أى دور فى القانون بعد انتخاب اعضاء الجمعية العمومية لشاغلى العقار لأعضاء الاتحاد الجديد فى الوحدة المحلية ( رئاسة الحى ) ؟
    حقيقة المفوض الذى قمنا بأعطائه توقيعاتنا للذهاب بها للوحدة المحلية او رئاسة الحى التابع له العقار لموافقة الحى على اعطائه أمر او اجازة اقامة جمعية عمومية جديدة بعد انتخاب اعضاء الجمعية العمومية للعقار للأتحاد الجديد فهذا المفوض يتدخل فى الذهاب للحى وحده دون الاشخاص الذين تم انتخابهم و معه أوراق اشهار مجلسهم من صور بطاقة الرقم القومى و صحف الحالة الجنائية لهم .
    علمآ بأنى و من معى اعضاء للجمعية تكلمنا مع هذا الشخص الذى كان مفوضآ من قبلنا لأعلان الجمعية و انتهى دوره باعلان عقد الجمعية و انتخاب المجلس الجديد الا انه لم يسلم اعضاء الاتحاد الجديد المنتخب من قبلنا ( تلك الورقة التى بها قرار اعضاء الجمعية العمومية بأنتخاب مجلس الاتحاد الجديد ) حقيقة لا اتذكر اسمها .
    فما هو الموقف على ضوء ما ذكرت ؟
    فهل لهذا الشخص الذى كان مفوضآ من قبلنا الحق فى الأستحواذ على تلك الورقة و كذلك بذهابه وحده للوحدة المحلية دون من تم انتخابهم ؟

    تقبلوا منى جزيل الشكر و الأحترام
Working...
X