X

لماذا لا يجتمع الاثنان سويا؟

Collapse
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة
  • عضو مُشارك
    • Jun 2019
    • 1




    لم يحدد جوزيه مورينيو وجهته المقبلة حتى الآن ويعد مدرب متوافر لأندية عديدة، وعلى الجانب الآخر مازال فريق يوفنتوس بدون مدير فني بعد رحيل ماسيلميانو أليجري في أبرز أخبار سبورت 360عربية.

    ويمتلك البرتغالي خبرات واسعة في مختلف الدوريات بما فيها الإيطالي وحقق إنجازات مع انتر ناسيونالي ويعد خيارا متاحا ليقود السيدة العجوز ويلعب كريستيانو رونالدو نجم البيانكونيري تحت قيادت مواطنه مجددا في الموسم المقبل بعدما اجتمعا في ريال مدريد الإسباني.

    لكن العقبة الكبيرة التي ستمنع سبيشال وان من أن يصبح مدربا لليوفي هي راتبه، حيث أن النادي الإيطالي لن يستطيع تحمل الراتب الكبير لمدرب مانشستر يونايتد السابق، خاصة أن الفوز بخدمات صاروخ ماديرا نهاية الموسم الماضي كلف خزائن النادي مبلغ 105 مليون إسترليني.

    الأمر الذي يخشاه الجمهور هو ظهور أزمات بين الدون نجم الفريق ومورينيو كما حدث في إسبانيا خوفا من تكرار مشكلة الفرنسي بول بوجبا مع مورينيو في أولد ترافورد.

    كما أن تراجع نتائج اليونايتد تحت قيادة المدرب البرتغالي والتي كانت سببا في رحيله، تمثل قلق لدى عشاق عملاق إيطاليا في ظل البحث عن التتويج بدوري أبطال أوروبا.

    لكن هناك أسماء عديدة لمدربين ارتبطت بتدريب اليوفي على رأسهم ماوريسيو ساري والذي يقترب رومان إبراموفيتش من إقاله عقب نهائي الدوري الأوروبي الذي سيلعبه البلوز ضد أرسنال مباشرة، كما أن ساري يمتلك خبرة في إيطاليا أيضا.

    وبعد أن أغلق بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الباب أمام أي احتمالات لتدريب يوفنتوس وأنه يرتبط بعقد مع السماوي لمدة موسمين، هناك خيار آخر وهو

    أنطونيو كونتي المدرب السابق للبيانكونيري والذي حقق إنجازات مع الفريق خلال فترته السابقة، لكن أغلب اقترابه من تدريب الغريم إنتر ميلان خلفا للوتشيانو سباليتي المدرب الحالي ستمنع عودته لملعب يوفنتوس أرينا مرة أخرى.

    ويعد أليجري الذي انتهت فترته بعد 5 سنوات أحد أنجح مدربي يوفنتوس عبر التاريخ بالتتويج بـ11 لقبا وتسجيل اسمه كثالث أكثر مدير فني تتويجا بالبطولات في أبرز أخبار سبورت360 عربية.





    Link

Working...
X