X

العطور

Collapse
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة
  • عضو مُشارك
    • Jun 2019
    • 3

    جودة العطور



    من الصعب الحصول على العطور والعطور العضوية للبشرة الحساسة التي تنبعث منها رائحة جيدة مثل العطر المفضل لديك. ولكن بالنسبة لأولئك الذين لديهم بشرة حساسة للغاية والذين قد يعانون من الحساسية تجاه العطور ، أو لأولئك الذين يريدون ببساطة استخدام العناية بالبشرة الطبيعية فقط ويحتاجون إلى المساعدة في كيفية اختيار العطور الذي يتلاءم مع المعايير الأخلاقية العالية ، وإيجاد عطر عضوي يكمل ترسانتك من منتجات التجميل العضوية أمر ضروري.

    تقدم ماركات العطور الطبيعية ذات السمعة الطيبة ، مثل Florascent ، عطر هيبوالرجينيك الذي يسمح للأشخاص الذين لديهم حساسية للبشرة بالاستمتاع بارتداء العطور الفاخرة دون المساس بالجودة أو الأخلاق. لا يتم اختبار العطور العضوية الفلورسنت على الحيوانات واستخدام الزيوت العطرية النقية فقط.

    يتساءل كل شخص عن سبب احتياجك للعطس عندما ترش على العطر المفضل لديك ، أو لماذا يعطيك عطر بعض الناس الصداع؟ الفوائد الصحية والبيئية لاستخدام العطور الطبيعية والعضوية كبيرة:

    1. استخدام الزيوت العطرية الطبيعية بدلاً من المواد التركيبية لإنتاج رائحة ، يجلب خصائص الشفاء العاطفية والجسدية مثل التهدئة ، تعزيز الطاقة ، الاسترخاء أو رفع المزاج.

    2. لا تحتوي العطور العضوية على مكونات نمت بالمواد الكيميائية أو المبيدات أو السموم ، والتي يمكن أن تسبب حساسية الجلد والأضرار البيئية.

    3. الروائح الاصطناعية المشتقة من البتروكيماويات يمكن أن تسبب الصداع النصفي والغثيان وتهيج الرئة.

    4. على عكس العطور التي تحتوي على منتجات اصطناعية ، لا يتم اختبار العطور الطبيعية على الحيوانات. المكونات في العطور ذات الإنتاج الضخم تشمل الفثالات والمسك والتي أدت إلى سوء معاملة الحيوانات.

    5. يمكن أن يخلط مزج اثنين من العطور الاصطناعية رائحة كريهة للغاية ، في حين أن العطور العضوية المصنوعة من الزيوت الأساسية يمكن ارتداؤها بشكل منفصل أو طبقات لخلق رائحة مختلفة ، وهذا يتوقف على مزاجك.

    6. تخفي العطور غير الطبيعية الجلد ، بينما تخلق العطور العضوية والطبيعية رائحة فردية أكثر شخصية على مرتديها.

    7. عطور الرجال الفلوراسينت وعطور النساء خالية من المبيدات الحشرية والمواد الكيميائية التي ، عند احتوائها في مستحضرات التجميل ، يمكن امتصاصها في الجلد ومجرى الدم.
    8. في عام 2010 ، كشفت حملة مستحضرات التجميل الآمنة أن متوسط ​​العطور الاصطناعية يحتوي على ما يصل إلى 14 مادة كيميائية ضارة يحتمل أن تكون العلامات التجارية الـ اكسبوجر غير مطلوبة بموجب القانون لإعلانها. Florascent تعلن بوضوح جميع مكوناته.

    9. لا تستخدم ماركات العطور العضوية المسؤولة ممارسات غير أخلاقية عند صنع عطورها. يتم إنشاء كل عطر Florascent طبيعي باستخدام فن العطور الطبيعي التقليدي الذي يعود إلى القرن السابع عشر.

    10. مجموعة واسعة من العطور الطبيعية والعضوية التي تباع في متجر Florascent عبر الإنترنت مصنوعة من مكونات طبيعية رائعة باستخدام مكونات طبيعية رائعة موجودة في منتجات العناية بالبشرة العضوية المفضلة لديك ، بما في ذلك الياسمين ، الورد ، الخزامى والبنفسجي.
    Link

Working...
X