X

طرق لاشغل تفكير زوجي

المكتبة الرقمية العامة

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • Princess Judy
    Thread Author
    Free Membership
    • Sep 2018 
    • 433 
    • 45 





    حلم كل إمرأة في الحياة هو الحفاظ على استقرار بيتها واستقرار حياتها الزوجية، لذلك تبحث في جميع الوسائل الممكنة التي تمكنها من إمتلاك زوجها وعدم السماح لإمرأة أخرى بأن تحل محلها.

    اليوم نقدم إليكي أبرز النصائح التي تجعل زوجك لا يكف عن التفكير به، سواء كان في المنزل أو خارجه:





    1. إستخدمي السلاح الأقوى لديك وهو اللسان، حيث أن اللّسان هو السلاح الفتاك لدى المرأة والذي يمكنك من امتلاك حب زوجك، فتذكري أن الأذن تعشق، والقلب يعشق، لذلك إختاري الألفاظ المناسبة، لا تختاري ألفاظاّ لا تليق بك ولا بزوجك، حاولي أن تكوني لبقة قدر الإمكان، كما حاولي أن تستخدمي كلمات الغزل في حديثك الدائم مع زوجك، لا تناديه باسمه، يمكنك أن تناديه بلفظ " حبيبي، عمري.... إلخ ".





    2. كوني دوماً الأجمل في نظر زوجك، لا تدعي زوجك يشعر يوماً بانخفاض مستوى جمالك، حتى وإن كان بسبب زيادة في وزنك بعد الحمل والإنجاب، سارعي إلى عمل ريجيم يعيدك إلى وزنك الطبيعي، كما يجب أن تهتمي بنظافة مظهرك ونظافة ثيابك، اختاري أجمل ثيابك لترتديها أمامه، كوني في نظره نجمة سينمائية شديدة الجمال.





    3. تذكري أن الغياب لفترة طويلة عن زوجك قد يسبب فتور في العلاقة بينكما ،لذلك لا تذهبي لزيارة الأهل وتطيلي الزيارة لتتعدى الأسبوع، كما أن البعد مطلوب ولكن ألا يكون طويلاً، مثلاً يمكنك ان تغيبي عن زوجك يوم أو يومين من أجل أن يشعر بالفراغ ويشتاق إليكي.





    4. يحب الرجل المرأة المغرية، حاولي ألا تكوني بليدة معه، واستعملي بعض أساليب الإغراء، ولكن لا تكثري منها حتى لا يشعر الزوج بجرأتك الزائدة عن حدها، فإجعليها في الحجم المعقول.





    5. يحب الزوج أن تكون زوجته خفيفة الظلال، كما يحب الروح المرحة ولا يحب الزوجة النكدية أبداً، لا تتعاملي معه على أنك كبرتي ويجب أن تكفي عن الدلع، وإنما يجب أن تكوني مرحة في كل الأوقات، ومهما بلغ عمرك، اجعلي زوجك يشعر بأنك الأكثر مرحاً في حياته.





    6. كوني عفوية ولا تتكلفي كثيراً، فالزوج يحب المرأة التي تكون على طبيعتها فيشعر بأنها قريبة منه، كما سيلجأ إليكي عندما يشعر بالإختناق، بينما الزوجة المتصنعة والمتكلفة سيشعر زوجها بأنها ليست قريبة منه، كما أنه قد يشعر بالغربة معك.





    7. يجب أن تكوني طباخة ماهرة، فمنذ قديم الزمان ويقال بأن الطريق إلى قلب الرجل هي معدته، وأثبتت صحة هذه المقولة بأكثر من طريقة، فيحب الرجل أن تستقبله زوجته بعد أن يعود إلى المنزل ليتذوق أطيب ماصنعت من طعام.





    8. كوني رومانسية، يحب الرجل الزوجة الرومانسية التي تهتم بالمشاعر، والتي تهتم بالأمور الرومانسية، فلا بأس في أن تجهزي بيتك بطريقة رومانسية لتحتفلي معه بعيد ميلاده أو بعيد زواجكما، يحب الرجل أن تفاجئه زوجته بمثل هذه الأمور.





    في النهاية بإمكانك دوماً اللجوء إلى الله عز وجل وأن تدعيه أن يقوي علاقتك بزوجك، ويحفظه لكي، ويبعد عنه الشر، كما أن الرجل يحب الزوجة المؤمنة التي تدعوه دوماً لعمل الخير.














Working...
X