تم اغلاق الموضوع
X
X

برنامج كتابة البحوث والرسائل العلمية Scrivener 1.9.8.0 Multilingual

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة


    برنامج كتابة الرسائل العلمية والبحوث

    Scrivener 1.9.8.0 Multilingual





    Scrivener is a powerful content-generation tool for writers that allows you to concentrate on composing and structuring long and difficult documents. While it gives you complete control of the formatting, its focus is on helping you get to the end of that awkward first draft

    91.3MB

    تحميل أحدث اصدار من هنا
    Scrivener 1.9.15.0 Multilingual

    #2
    many thanks
    تعليق

      #3
      ممكن معلومات بالعربي عن البرنامج وامكانياته لو سمحت
      تعليق

        #4
        Originally posted by liondesert_77 *
        ممكن معلومات بالعربي عن البرنامج وامكانياته لو سمحت
        الافضل مراجعة موقع البرنامج للتفاصيل لكن بشكل عام هو برنامج لمساعدة الكُتاب والمؤلفين على انشاء مقالات أو بحوث علمية ومستندات طويلة وكبيرة
        تعليق

          #5
          Originally posted by liondesert_77 *
          ممكن معلومات بالعربي عن البرنامج وامكانياته لو سمحت
          يعرض موقع الشركة تعريفًا للبرنامج، بالآتي:
          (Scrivener هي أداة توليد محتوى قوية خاصة بالكتاب والهدف منها هو تمكينهم من التركيز على تركيب وبناء نصوص طويلة وصعبة. تقدم لك هذه الأداة تحكما شاملا في ما يخص التصميم وتركز على مساعدتك على بلوغ نهاية تلك المسودة الصعبة المراس.

          ولعل أحد الميزات التي يجب علينا إبرازها هي أول شيء ستراه عند تشغيلك لهذه الأداة والحديث هنا عن واجهتها. إنها واجهة بديهية جدا وتضم خانة مريحة للغاية توجد على الجانب الأيسر تمكنك من ترتيب نصوصك وإدارتها بسهولة.

          هذا البرنامج ضروري بالنسبة لأي كاتب يرغب في أن يكون كل شيء تحت سيطرته. تجميع موارد البحث، وترتيب الأفكار المشتتة، وخلط بطاقات الفهرسة من أجل البحث عن تلك البنية المراوغة... ستتم إدارة كل تلك المهام بشكل أفضل عند استخدام Scrivener.

          وباختصار، فلربما كانت Scrivener هي أفضل أداة موجودة في السوق. إنها مثالية بالنسبة للمحترفين وقد تكون معقدة بعض الشيء بالنسبة للمستخدمين المبتدئين، وعلى الرغم من ذلك فسيعتادون عليها في ظرف دقائق قليلة).
          تعليق
          Working...
          X