X

إزالة تجاعيد الوجه بطرق بسيطة وسهلة

 
  • Filter
  • الوقت
  • عرض
مسح الكل
مشاركات جديدة

    Font Size
    #1
    كيفية إزالة تجاعيد الوجه مع الفاكهة؟
    تبدأ التجاعيد في الظهور مع تقدم العمر لأن الجلد يصبح أرق ويفقد مرونته. في حين أن بعض الأشخاص يعالجون علامات الشيخوخة بتدابير أكثر تطرفًا مثل الجراحة أو الحقن ، يمكنك أيضًا مكافحة التجاعيد باستخدام الفاكهة. تشتمل الفاكهة بجميع أنواعها على عدد من الخصائص القوية للغاية التي يمكن أن تساعد في تقليل ظهور تجاعيد الوجه من الداخل وكعلاج موضعي.
    تسخير قوة المواد المضادة للاكسدة. مضادات الأكسدة هي مركبات تحمي الجسم من التلف الناتج عن الجزيئات الضارة التي تسمى الجذور الحرة. يمكن لنظام غذائي غني بمضادات الأكسدة أن يساعد في مواجهة الآثار الضارة التي تحدثها الجذور الحرة على بشرتك ، مما يساعد على تقليل ظهور التجاعيد. توجد مضادات الأكسدة والعناصر الغذائية المهمة الأخرى للبشرة في مجموعة متنوعة من المصادر ، ولكن أفضل مصدر هو الفاكهة.


    الطريقة 1: إضافة فواكه سوبرفوود إلى نظامك الغذائي
    1- تسخير قوة مضادات الأكسدة. مضادات الأكسدة هي مركبات تحمي الجسم من التلف الناتج عن الجزيئات الضارة التي تسمى الجذور الحرة. يمكن لنظام غذائي غني بمضادات الأكسدة أن يساعد في مواجهة الآثار الضارة التي تحدثها الجذور الحرة على بشرتك ، مما يساعد على تقليل ظهور التجاعيد. توجد مضادات الأكسدة والعناصر الغذائية المهمة الأخرى للبشرة في مجموعة متنوعة من المصادر ، ولكن أفضل مصدر هو الفاكهة.
    2- تناول الأطعمة الغنية بفيتامين C وفيتامين E. فيتامينات C و E غنية بمضادات الأكسدة التي تعزز البشرة ، ويعتقد بعض الخبراء أن فيتامين C هو أهم فيتامين لمكافحة التجاعيد. فيتامين C يدعم إنتاج الكولاجين ، الذي يحافظ على الجلد ممتلئ ومليء بالرطوبة ، وفيتامين E يساعد على الحماية من الإشعاع من الشمس. بعض الفواكه الغنية بالفيتامينات C و E تشمل:
    تمتلئ الطماطم بفيتامين C ، مما يساعد على جعل البشرة تبدو أكثر ثباتًا وسمنة. كما أنها تحتوي على اللايكوبين ، مما يساعد على تحييد الجذور الحرة الضارة بالشمس من الشمس وتحسين وظيفة الأوعية الدموية. لاحظت إحدى الدراسات أن تناول الطماطم بانتظام لمدة ستة أسابيع أدى إلى زيادة الدورة الدموية ، توهج ملحوظ ، وزيادة الحماية ضد حروق الشمس (التي تسبب التجاعيد!) بنسبة 33 ٪.
    تمتلئ الأفوكادو بكلا الفيتامينات E و C ، كما أنها تحتوي على فيتامينات B- معقدة والأحماض الدهنية الأساسية التي تغذي البشرة وتبقيها طرية وخالية من التجاعيد. كما أنها تحتوي على نسبة عالية من الجلوتاثيون ، الذي يزيل السموم من الجسم ويظهر أنه يساعد في علاج حب الشباب والتجاعيد.
    ثمار الحمضيات ، مثل البرتقال والجريب فروت والكليمنتين واليوسفي ، غنية بفيتامين ج. على سبيل المثال ، يوفر البرتقال متوسط ​​الحجم حوالي 117 ٪ من الكمية اليومية الموصى بها من فيتامين ج.
    3 - تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من فيتامين (أ) وبيتا كاروتين. يعتبر فيتامين أ وبيتا كاروتين ، أحد مضادات الأكسدة التي تحولت إلى فيتامين أ داخل الجسم ، عناصر مغذية مهمة للحفاظ على البشرة وحمايتها وإصلاحها. تساعد مضادات الأكسدة الموجودة في الأطعمة الغنية بفيتامين A وبيتا كاروتين على تقوية البشرة من التجاعيد في المقام الأول ، وكذلك تشكيل تجاعيد جديدة. بعض الفواكه الغنية بفيتامين أ وبيتا كاروتين تشمل:
    تحتوي الشمامات على نسبة عالية من فيتامين A وفيتامين C ، وهي تحتوي على أكثر أنواع بيتا كاروتين من أي فاكهة أخرى. الأكل المنتظم لربع شمام متوسط ​​الحجم يوفر ما يكفي من هذه العناصر الغذائية لتعزيز معدل دوران خلايا الجلد وزيادة مرونة الجلد.
    ثمار الحجر ، وخاصة المشمش ، غنية جدًا بمضادات الأكسدة بيتا كاروتين وغيرها من المركبات التي تساعد في محاربة التجاعيد.
    4-تناول الأطعمة التي تحتوي على كيرسيتين. Quercetin هو نوع من مركبات الفلافونويد ، وهي مركبات طبيعية موجودة في النباتات التي تحتوي على خصائص مضادة للأكسدة. تساعد مضادات الأكسدة هذه ، مثل مضادات الأكسدة الموجودة في الفيتامينات ، في محاربة الجذور الحرة وتأثيراتها الضارة على الجلد. بعض الفواكه التي تعد مصادر غنية للكيرسيتين تشمل:
    التفاح هي واحدة من أفضل مصادر quercetin. تحتوي التفاح أيضًا على كمية كبيرة من فيتامين C وترطيب شديد ، وكلاهما رائع للبشرة. فقط تأكد من تناول جلود التفاح ، حيث أن الكيرسيتين هي الأكثر تركيزًا!
    كما أن العنب الأحمر غني جدًا بالكيرستين ، ومثل التفاح ، يتركز مضادات الأكسدة في جلد هذه الفاكهة. تساعد مضادات الأكسدة الموجودة في العنب الأحمر أيضًا في تقليل التهاب الجلد وتحسين لون البشرة بشكل عام.
    التوت ، لا سيما التوت والتوت ، وتشمل قدرا كبيرا من quercetin مكافحة التجاعيد. نظرًا لكونها "زبالًا حرًا جذريًا" ، تتضمن العديد من التوتات تركيزات عالية من الكيرسيتين والفيتامينات والأنثوسيانين ، مما يحيد الإنزيمات التي تدمر الأنسجة الضامة (أي التي تسبب التجاعيد)

    لاستكمال مشاهدة كاملا زيارة الرابط التالي..

    *
    Similar Threads
Working...
X