X

تعرف على الأعشاب التي تساعد في خفض ضغط الدم المرتفع

الطب البشري - العلاج بالأدوية والأعشاب الطبية

 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts
  • jone lee
    Thread Author
    Free Membership
    • Apr 2019 
    • 10 


    ريحان
    تبين أن مستخلص الريحان يخفض ضغط الدم، وإن كان لفترة قصيرة. الأوجينول الكيميائي الموجود في الريحان قد يمنع بعض المواد التي تشد الأوعية الدموية. هذا قد يؤدي إلى انخفاض في ضغط الدم. هناك حاجة لمزيد من الدراسات.
    من السهل إضافة الريحان الطازج إلى نظامك الغذائي ، ومن المؤكد أنه لن يضر. حافظ على قدر صغير من الأعشاب في حديقة مطبخك وأضف الأوراق الطازجة إلى الباستا والحساء والسلطات والأوعية المقاومة للحرارة.

    حب الهال
    Cardamom هو توابل تأتي من الهند وغالبًا ما تستخدم في مأكولات جنوب آسيا. وجدت دراسة صغيرة شملت 20 شخصًا قاموا بالتحقيق في الآثار الصحية للهال أن المشاركين الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم قد شهدوا انخفاضًا كبيرًا في قراءات ضغط الدم لديهم بعد تناول 1.5 غرام من مسحوق الهيل مرتين يوميًا لمدة 12 أسبوعًا. يمكنك تضمين بذور الهيل أو البودرة في فرك التوابل والشوربات واليخنات ، وحتى السلع المخبوزة بنكهة خاصة وفائدة صحية إيجابية محتملة.

    بذور الكتان
    بذور الكتان غنية بأحماض أوميغا 3 الدهنية ، وقد ثبت في بعض الدراسات أن انخفاض ضغط الدم. اقترح استعراض حديث تناول 30 إلى 50 جرامًا من البذور الكاملة أو المطحونة يوميًا لأكثر من 12 أسبوعًا للحصول على أفضل الفوائد. قد تحمي بذور الكتان من أمراض القلب والأوعية الدموية تصلب الشرايين عن طريق الحد من الكوليسترول في الدم ، وتحسين تحمل الجلوكوز ، والعمل كمضاد للأكسدة.
    يمكنك شراء العديد من المنتجات التي تحتوي على بذور الكتان ، ولكن الرهان الأفضل هو شراء بذور الكتان الكاملة أو المطحونة وإضافتها إلى وجبات الطعام المطبوخة في المنزل. أفضل جزء في بذور الكتان هو أنه يمكن تحريكه في أي طبق تقريبًا ، من الحساء إلى العصائر إلى السلع المخبوزة. قد يساعد تخزين بذور الكتان في الفريزر في الحفاظ على فاعلية مثالية.

    ثوم
    هذا التوابل اللاذع يمكن أن يفعل أكثر من مجرد نكهة طعامك وتدمر أنفاسك. قد يكون للثوم القدرة على خفض ضغط الدم عن طريق المساعدة في زيادة مادة في الجسم تعرف باسم أكسيد النيتريك ، والتي يمكن أن تسبب الأوعية الدموية للاسترخاء والتمدد. هذا يتيح تدفق الدم بحرية أكبر ويقلل من ضغط الدم.
    يمكنك إضافة الثوم الطازج إلى عدد من الوصفات المفضلة لديك. إذا كانت النكهة قوية جدًا بالنسبة لك ، فاحمر الثوم أولاً. وإذا كنت لا تستطيع ببساطة تناول الأشياء ، فيمكنك الحصول على الثوم في شكل ملحق.


    زنجبيل
    الزنجبيل قد يساعد في السيطرة على ضغط الدم. في الدراسات التي أجريت على الحيوانات ، تبين أنه يحسن الدورة الدموية ويستريح العضلات المحيطة بالأوعية الدموية ، ويخفض ضغط الدم. الدراسات الإنسانية حتى الآن لم تكن حاسمة. يشيع استخدام الزنجبيل في الأطعمة الآسيوية ، وهو عنصر متعدد الاستخدامات يمكن إضافته أيضًا إلى الحلويات أو المشروبات. قم بقطع الزنجبيل الطازج أو اللحم المفروم أو صريفه إلى شرائح من البطاطا المقلية أو الشوربة أو المعكرونة أو الخضار ، أو إضافتها إلى الحلويات أو الشاي لتذوق نكهات منعشة.

    للتعرف على باقي النباتات زيارة رابط الموقع/ https://web-mp.blogspot.com/2019/04/...-pressure.html
Working...
X