English تم الإنتقال للبوابة الجديدة والتسجيل من هنا

المنتدى العام : بعيدا عن المواضيع السياسية بالكامل اكتب بأسلوبك وعزز مقولاتك بالمصادر خصوصا إذا كانت معلومات أو تحليلات جديدة. يمنع التحريض على العنف والكراهية أو الارهاب.

تعرف على المشاهير فكره ان شاء الله تعجبكم (تعديل)

تعرف على المشاهير فكره ان شاء الله تعجبكم (تعديل)

الاول جاكي شان


مـــــقــدمـــــة


جاكي شان .. من منا لا يعرف هذا الأسم .. فهذا الأسم هو أسم ذلك الفتى القادم من الشرق ليضع أسمه بين نجوم هوليود والنجوم الأول في جميع أفلام الحركه الكوميديه التي لاقت رواجنا منقطع النظير في شباك التذاكر الأمريكيه و العالميه أنه بالفعل كما أطلق عليه نقاد شرق آسيا بأنه النجم الذي جعل لأفلام الشرق الأقصى لها مكانتها المرموقه والمحترمه على خارطة الفن السابع


الـــــــــــبدايـــــــه

ولد جاكي شان أو "شان كوانج سونج" في السابع من شهر أبريل سنة 1954 وكان الولد الوحيد لأسرته الفقيره ، والطريف في ولادة جاكي الصغير بأن ابصر النور بعد 12 شهرا !! أي أنه بقى مدة3 شهر إضافيه في بطن أمه "لي-لي شان" و التي اضطرت للقيام بعمليه قيصريه من أجل خروج جاكيو نظرا لفقر الأبوين فإن الموال للازمه لإجراء العمليه لم تكن متوفره مما أدى إلى إقتراض الأموال من الأهل و الأصدقاء



جــــــــاكـي و أيــام الـــــدراســـه

لقد كانت أيام الدراسه غير مطاقه بالنسبه إلى لجاكي الصغير و لكن رغبة أبويه في دخوله للمدرسه كان أقوى من حبه للعب ..
بعد رضوخه للأمر الواقع ألتحق جاكي بمدرسة " ناه ـ هاوى " الإبتدايه وبعد نجاحه في الصف الأول ابتسم الحظ لأبيه السيد " شارليز شان " فقد أصبح رئيسا للطهاة في السفاره الأمريكيه بأستراليا لذلك قرر بأنه على جاكي أن يلتحق بمدرسه أفضل ..



التحق جاكي بمدرسة " بكين للأوبرا " وهو في السابعه من عمره وكانت تلك المدرسه تهتم بالأفنون المختلفه "كالرقص و الغناء و الرسم و التمثيل " و كان كل من " ساموهانج " و " يون بايو " زملاء دراسه لجاكي وهذان الأثنين هم من كبار الممثلين في يومنا الحالي ..

كان المعلم "يو جم ين " من الممثلين المرموقين في تلك الفتره و كان يؤمن بالعمل التواصل وكان شديد الإعجاب بجاكي وهو مؤسس فرقة السبعه المحظوظين التي كانت تضم هؤلاء الثلاثه ..



جــــــــــاكي شــــــــان بــروســلي الــــقـــادم


لقد كان معروفا عن هذه الفرقه بأنها فرقه تتميز بالحركات البهلاونيه الخطره و كان جاكي هووبعد أن كبر أعضاء هذه الفرقه توجه كل في طريقه ، سامو هانج كان قد وقع عقد تمثيل لشركة ( جولد فيست ) وقد قدم جاكي
للمسؤولين وقام بإداء بعض الحركات البهلاونيه أمام و كانت تلك الحركات هي حركات ممثل الكنفو الراحل بروسلي ..

وقد سمع به أحد صناع السينما هناك و كان يدعى " ويلي شان " و اراد مقابلة جاكي و بالفعل تم اللقاء و كانت نتيجته هو أن يقدم جاكي مجموعة من الأفلام السابقه لبروسلي إلا أن هذه الفكره لم تنجح على الإطلاق ..ويرجح النقاد بأنه
وسبب فشل أفلامه هو أن ستايل بروسلي يختلف كليلا عن ستايل جاكي



ولكن جاكي لم يستسلم وحاول أن يطرق باب هوليود عدة مراد عن طريق ومجموعه من الأدوار الصغير التي أداها أمام مشاهير هوليود إلا أن انه تم مجاهلته كليا .

ويبدو إن سنة 1978 هي السنه التي شهدت أنطلاقة جاكي إلى العالميه حيث مثل في فليم الكنفو الكوميدي
"Half A Loaf Of Kung Fu and Snakes in the Eagle's Shadow "
ومن هنا استمد جاكي طريقته الخاصه به في التمثيل ليمثل في بعد في
" The Drunken Master " الذي لقى النجاح بشكل رائع ..



وفي مطلع الثمانيات من القرن الماضي التحق جاكي شان رسميا إلى شركة (جولد فيست ) واصبح " ويلي شان " هو مدير أعماله ومن توالت النجاحت فقد العديد من الأفلام التي لاقت شهره عالميه ..
نذكر منها
Project A, My
Lucky Star, Dragons Forever, Heart Of The Dragon and Twinkle, Twinkle Lucky Star


وتواصلت نجاحات جاكي إلى ان وصل حتى منتصف التسعينات حين أراد ان يعاود الكره ويطرق أبواب هوليود من جديد .. ويبدو بأن الحظ هذه المره ابتسم لجاكس شان فقد فليم " Mr.Nice Guy " المعروف وتتوالت النجاحات حتى رشح لدور البطوله في فليم "Rush Hour" بجانب " كرس تاكر " ولاقى هذا الفليم نجاحا غير متوقعا وحقق اربعا عاليه في شباك التذاكر الأمريكيه .. وبعد ذلك قدم لنا فليم " Shanghai Noon " مع " اوين ويلسون " وبهذا استطاع جاكي أن يحكم قبضته على افلام الحركه الكوميديه أو افلام الكونج فو الكوميديه



الاول جاكي شان

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب


المواضيع المشابهه
نكات انشاء الله تعجبكم
نكت صباحية إن شاء الله تعجبكم
مجموعة العاب ان شاء الله تعجبكم
نكت انشأ الله تعجبكم


هاكم الخبر انا اخب اقرا عن المشاهير وسواليف المشاهير
لوس أنجلوس: أ ف ب
أعلن النجم السينمائي الأمريكي توم كروز أنه "لا يستبعد احتمال" الزواج في المستقبل من الممثلة بينيلوبي كروز، بعد حوالي 18 شهراً من إعلان طلاقه من الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان وسط ضجة إعلامية كبيرة.
وقال في تصريح لشبكة "سي إن إن" الأمريكية "لا أفكر كثيراً في المسألة. لكنني أعتقد أن الزواج أمر رائع ولا استبعد احتمال أن أتزوج في المستقبل". وأضاف وهو يبتسم "إنني رومنطيقي".



نجم أفلام "العظماء السبعة" و"الهروب الكبير" و"دستة أشرار" وصاحب الملامح الحادة والحضور الرهيب النجم تشالز برونسون يتوفى يوم السبت 1 سبتمبر عن عمر يناهز 81 عاما في مستشفى سايدارز بلوس أنجلوس بعد صراع مع مرض الالتهاب الرئوي.

توفي الممثل السينمائي الشهير تشارلز برونسون في لوس أنجلوس بعد صراع مع مرض الالتهاب الرئوي عن عمر يناهز 81 عاما. وقد عاني برونسون في سنواته الأخيرة من إصابته بمرض الزهايمر كما دخل المستشفي منذ حوالي شهر بعد توقف عمل الأعضاء الحيوية . مثل برونسون خلال مشواره الفني أكثر من 60 فيلما واشتهر بتجسيد أدوار البطل الشرس في أفلام سيطر عليها طابع العنف منها فيلمه الشهير "رغبة مميتة" "Death Wish"

وفي عام 1972 اختارته جمعية المراسلين الأجانب بهوليوود كأعظم نجم شباك وحصل على جائزة النجم الذهبي كأكبر نجم سينمائي عالمي في عام 1979.
وقد ساعدته ملامحه الحادة وحضوره الرهيب على الشاشة وأسلوبه المميز في التمثيل على أن يحقق نجاحا كبيرا في أفلامه خلال فترة الستينيات ومنها "العظماء السبعة" "The Magnificent Seven" و"الهروب الكبير" "The Great Escape" و"دستة أشرار" "The Dirty Dozen" .
وخلال السبعينيات قدم برونسون عدة أفلام أكدت شهرته منها "السيد ماجستيك" (Mr Majestyk" انتاج عام 1974 و"رغبة مميتة" عام 1974 والذي قدم له جزأين تاليين عرضا عامي 1981 و1986.
وتشارلز برونسون اسمه الحقيقي تشارلز بوكينسكي وهو واحد من 15 ابنا لأب من ليتوانيا كان يعمل في مناجم الفحم في بنسلفانيا. وقد عمل تشارلز مع والده في مناجم الفحم بعد انتهاء دراسته الثانوية ولم يترك العمل في المناجم إلا ليلتحق بالجيش خلال الحرب العالمية الثانية. وبعد انتهاء الحرب درس التمثيل في معهد باسادينا وقدم أول أدواره عام 1950 في فيلم " أنت في البحرية الآن" والذي لعب بطولته النجم جاري كووبر. وقد تزوج تشارلز برونسون ثلاث مرات المرة الأولى من هارييت تاندلر والمرة الثانية عام 1969 من الممثلة جيل ايرلاند وظل معها حتى وفاتها عام 1990 بعد صراع طويل مع مرض السرطان. أما الثالثة فهي كاي التي عاشت معه وأبناءه الستة حتى وفاته. \
:read: :read:


التلخيص الثاني حق اليوم واخر شي حق اليوم اعز ناس في هالمنتدى


تاريخ ميلاده March 19, 1955

مكان الميلاد Idar-Oberstein, West Germany

اسمه الحقيقي Walter Bruce Willis

كان متزوّج ديمي مور بتاريخ 21/11/1987 الى 18/10/2000
أنجبوا ثلاثة أطفال: رومير (ولد في 1988)، سكاوت لارو (ولد 1991) وتولولا بيل (ولد في 1994).
فقد شغله بعد ما ألقي القبض عليه يسوق وهو سكران
يلبس ساعته اليدوية رأسا على عقب الوجه على الداخل بيدّه. هذا مرئي أيضا في العديد من الأفلام التي عملها حيث سئموا من طلبهم لتقليبها.
كان يتأتئ يوم صغير.
بعد فترة قليلة من طلاقه من زوجته ديمي مور اللتي دامت 13 سنة .. بدأ بمواعدة ايميلي ساندبيرج.
في عام 2000 عمل اعلان للنظارات الشمسية ماركة
توقيعة


مشكور انت ياazizman على التثبيت ذا هالشي وسام على صدري انه وثقتو فيني وعسى اكون عليكم عضو وخفيف وظريف
وهذا جزء من فضايل المنتدى علي


انفصلت النجمة الحسناء ساندرا بولوك عن صديقها الشاب الممثل رايان غوسلينغ قبل شهر، وذلك بعد علاقة حب دامت سنتين.

صديقة للنجمة ذات الـ39 عاما قالت أن الفارق في العمر والذي يصل الى 17 عاما ليس هو السبب في انتهاء علاقتهما ، بل قد يكون الفارق المكاني بين بيت النجمة التي تسكن في تكساس وبيت صديقها المقيم في لوس أنجلوس هو السبب".

وأضافت " لقد انفصلا قبل شهر بهدوء دون مشاكل أرادا أن يبقيا النبأ بعيد اعن الصحافة، فهما يقدسان الخصوصيات…إنهما ما يزالان أصدقاء رغم كل شيء".

وكان الثنائي قد أغرما ببعضهما عندما التقيا في فيلم الجريمة Murder By Numbers حيث كان قد تواعدا قبل ذلك لتتوطد علاقتهما فيما بعد أثناء تمثيل الفيلم في 2001.

يأتي ذلك في الوقت التي بدأت تدور فيه الشائعات عن حب يجمع
ساندرا ورايان في الفيلم ''
بين النجمة و النجم الوسيم هيوغرانت ولا سيما بعد عملهما معا في فيلمهما الجديد الرومانسي الكوميدي "إنذار لأسبوعين"، إلا أن ساندرا نفت الأمر تماما، مؤكدة أن ما بينهما مجرد صداقة عادية وعمل حقيقي لاغير، موضحة" نحن نعمل جيدا سويا، ونتشاجر معا ثم نتصالح... ولكنه مجرد عمل"، وعندما سؤلت لماذا لا يكون بينهما علاقة حقيقية أجابت ضاحكة "سوف يقتل أحدنا الآخر!!"

وعلى صعيد آخر ، أصدرت المحكمة أمرا مؤقتا باعتقال رجل اتهمته النجمة بملاحقتها ومضايقتها طوال السنة الماضية.
وقد أصدرت محكمة لوس انجلوس بالإضافة إلى أمر الاعتقال أمرا يلزم جيمس ويلدون (34عاما ) بالبقاء بعيدا مسافة 200 يارد من النجمة الحسناء .

وقالت ساندرا في دعواها "لقد تبعني ويلدون إلى كاليفورنيا ، تكساس، وجنوب كارولاينا، وأرسل لي العديد من الفاكسات والرسائل الإلكترونية وترك العديد من الرسائل الصوتية في شركة الإنتاج التي أملكها وفي بيت أهلي يطلب فيها إقامة عاقة معي" .

وبعد الاستقصاء عن ظروف المهووس الذي يعيش في لوس أنجلوس فقد تبين أنه مصاب بالارتياب وانفصام الشخصية وأنه كان يرفض العلاج باعترافه ، ولم يتبين بعد إذا كان لديه محام.

يذكر ان ذات المهووس كان قد صدر بحقه أمر بالابتعاد عن الممثلة "ميس كونجنيالتي" في ذات الولاية...

تحيـــــــــــــاتي.....


تسلم ايدك أخوي سفير الشرقية
والله يعطيك العافية على هالشغل الحلو
وبالتوفيق ان شاء الله


حمل ماتركس 3 The Matrix Revolutions وصلات كازا+ بيتورينت
الله يساعد اللي ماعنده dsl
وهذي الروابط:
وهذا بيت تورينت

1-


http://suprnova.lagalot.com/torrent...Tracker.torrent

الحجم 1195 Mb

2-


http://suprnova.luxdla.com/torrents...-Mirage.torrent

الحجم 1185 Mb

عينة من وضوح النسخة الثانية 10 ميغا


http://suprnova.luxdla.com/torrents...-Mirage.torrent
رابط الكازا منقول من منتدى نقاش الحب


شكرا جزيلا
أضفت لمسة جميلة للمنتدى


اي شي تبون قولو لاتخجلو