المنتدى العام : بعيدا عن المواضيع السياسية بالكامل اكتب بأسلوبك وعزز مقولاتك بالمصادر خصوصا إذا كانت معلومات أو تحليلات جديدة. يمنع التحريض على العنف والكراهية أو الارهاب.

تعرف على المشاهير فكره ان شاء الله تعجبكم (تعديل)


سلفستر ستالون

سلفستر ستالون أو رامبو او روكي .... كل هذه اسماء مرادفه لأسمه سلفستر ستالون ، واسمه الكامل هو Sylvester Enzio Stallone المولود في يوم 6 يوليو 1946 يعني عمره يقارب أربع وخمسين سنه يعني في عمر جدي لو كان عندي جد لكن شوف شكله شوف نشاطه تقول واحد في العشرين ... ولد في نيويورك يعني انه امريكي ليس كما يعتقد البعض ، طوله 5.10 أقدام أو 175 سم له أخ واحد فقط .


سلفستر ستالون من أقدم الممثلين في هوليوود وأغلاهم رغم نزول مستواه في الفتره الاخيره والدليل على الغنى هل تعلم انه باع بيته رغم ان كلمة بيت تصغير للحقيقه من الممكن ان نقول قصره باعه بقيمة 24 مليون دولار منذو فتره قصيرة .

لماذا هو من أقدم الممثلين لأنه بدأ التمثيل أو أول فيلم له كان في فيلم Party at Kitty and Stud's, The سنة 1970 طبعا واكيد لم يكن الدور المناسب فلقد كان دورا صغيرا ولم ينجح فيه .

استمر في التمثيل واشترك في الكثير من الافلام ما يقارب الثمانيه لكنها لم تحقق النجاح الكبير ولكن في سنة 1976 أشترك في فيلم Cannonball الفيلم الذي ساعده كثير في الحصول على خطوته الكبرى خطوته التي حققة له نجاحا باهر وهي ...

روكي أو الفحل الإيطالي ذلك الملاكم الذي كان في تصنيف الهواه وتحداه احد الابطال ليثبت مهارته لكنه فاز عليه وحقق النجاح الذي اراد ان يصل له رغم اليائس الذي كان يغطي حياته هذا هو الفيلم الذي في رأيي قلب حياة ستالون كلها أنتج سنة 1976 حقق مبيعات قدرها 117 مليون دولار .


فيلم روكي حقق مبيعات ضخمه لدرجه انه انتج منها خمس اجزاء اخرى وحققة نفس النجاح لكن ليست ممتابعه في السنين لكنها انتجة في السنين التاليه 79 و 82 و 85 و الخامس سنة 90 .

الفيلم الثاني الذي حقق مبيعات ضخمه لسلفستر هو الفيلم الذي يطلق اسمه على اي رجل قوي فأذا شاهدت رجلا يحاول ان يتباها بقوته ..ما ذا تقول له لا تقول له إلا " شايف نفسك رامبو " رامبو أنتج اول فيلم سنة 1982 حقق هذا الفيلم مبيعات 46 مليون دولار وكذلك حققة الاجزاء الاخرى من هذا الفيلم خاصة الجزء الثالث والاخير من هذا الفيلم الذي انتج سنة 88 وحقق 53 مليون فتخيل هذه المبالغ .

بعد تلك الافلام أصبحت الفلامه تستقطب المشاهدين ولذلك حققت بعض الافلام النجاح مثل فيلم القتله أو Assassins مع أنطونيو بناديرس وفيلم Tango & Cash وفيلم Judge Dredd القاضي دريدد وهناك الكثير والكثير من الافلام الرائعه التي قام بأدائها .

سلفستر ستالون تزوج ثلاث مرات لازال مستمر في الثالثه له من الاولاد أربع أولاد عندما لعب دور ركي حصل على 23 مليون وسوف يلعب دور في عام 2000 أسم الفيلم D-Tox سوف يحصل على 17 أو 20 مليون لكن هل تعلم انه حصل على 60 ألف فقط على دوره في فيلم Cop Land ... هذا يؤكد ان مستواه قد قل .. ربما يرجع في هذا



لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب



مايكل دوجلاس اكثر نجم ورد اسمه في الرسائل التي ترسل لي تطالب به ، واخير لبيت طلبهم ، اسمه الحقيقي لم يتغير مايكل دوجلاس ولد في 25 ديسمبر من عام 1944 طبعا لاحظتوا انه عجوز وهذا شيء طبيعي لأن كل نجوم هوليوود هذه الايام كبار في السن ... عمره الان تقريبا 56 سنه ... اربع سنوات وسوف يتقاعد هاهاهاهاها

اتم دراسته بين نيويورك وبين كاليفورنيا من الصفوف الاولى الى الجامعه ، ولد في جو تمثيل كامل أمه Diana وهي ممثله ووالده هو Kirk وهو ايضا ممثل ومنتج ، له من الاخوه أخت واحده شقيقه هي Joel Douglas وهي تعمل منتجه في نيس بفرنسا وله ثلاث اخوه غير اشقاء .

دخل مجال السنيما في الستينيات عن طريق والده فقد ساعده في الانتاج وايضا شارك في ادوار صغيره في تلك الفتره ولك بدايته الحقيقيه كانت في سنة 1969عندما شارك في فيلم Where's Jack? وفي نفس السنه شارك في فيلم آخر وهو Hail, Hero! وبفضل هذا المشاركات سنحت له الفرصه ان يشارك في مسلسلات تلفزيونيه سنة 1972 بعد مشاركته في الكثير من الافلام (شاهد قائمة بأفلامه ) وهكذا كانت البدايه له .

في تلك الفتره اي في عام 1975 لم ينجح كممثل فقط بل نجح ايضا منتج .. فلقد شارك في انتاج بعض الافلام التي حقق نتاج باهر مثلا في عام 1975 انتج فيلم One Flew Over the Cuckoo's Nest وهذا الفيلم نجح في الشباك نجاح باهر وحصل على الكثير من الجوائز منها الاوسكار وايضا في عام 1979 صار منتج مشارك في فيلم The China Syndrome وايضا اصبح هذا الفيلم من المرشحين لحصول على جائزة الاسكار .

قبل فيلم Romancing the Stone عام 1984 كان يعتبر منتج اكثر من ممثل لكن بعد هذا الفيلم عرف اكثر كممثل ونجح في ذلك وحقق الشهر بما جاء بعد ذلك من افلام مثل فيلم عام 1985 The Jewel of the Nile ، وقد حصل على جائز الاسكار في سنة 1987 عن فيلم Wall Street كأفضل ممثل وجائزة Golden Globe عن نفس الدور ، فلقد نجح فيلم Wall Street نجاح باهر ، واتبعه بأفلام كثيره منها الفيلم الكوميدي عن الطلاق War of the Roses حرب الورد وكان هذا عام 1989 وتوالت بعد ذلك الافلام الرائع وغير الرائعه ايضا .. (لا شيء كامل ..صح ).

له الكثير من الافلام اريد ان اخبركم عنه ولنبدأ من النهاية ، في عام 1998 قام دور الثري الذي يشعر بالمملل في عيد ميلاده في فيلم اللعبه The Game فيلم اكثر من رائع شاهده . ومن الافلام الجميله له فيلم The Ghost and the Darkness الشبح والظلمه وهو من انتاج عام 1996 ، والفيلم الكوميدي The American President الرئيس الامريكي من انتاج عام 1995


thanks dear brother


ما شاء الله عليك أخوي سفير الشرقية
فعلا موسوعة
الله يعطيك الف الف الف عافية

وتحياتي لك


شكرا وبارك الله فيك


اخواني متأسف على التأخر لكن السبب كنت مشغول
وانشاء الله راجع بقوه للمنتدى


أخوي سفير الشرقية شكرا لك مجهوداك الارئعة
ونتمنالك كل التوفيق
تحياتي