صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير صور و نكت و كاريكاتير و مسابقات لكن احرص على عدم خدش الحياء العام

عضو محترف
مستوى التقييم: 18
اميرة النجمات اميرة النجمات اميرة النجمات اميرة النجمات اميرة النجمات اميرة النجمات اميرة النجمات اميرة النجمات اميرة النجمات اميرة النجمات اميرة النجمات
# :1
نكت؟؟؟؟ نكت ؟؟؟ههههههههههههههههههه

• واحد غبى لقى قرد فى الشارع .فراح لعسكرى المرور وقاله وين بدي روح فيه . قاله وديه حديقة الحيوان فراح ورجع تانى يوم لعسكرى المرور والقرد معاه. قاله العسكرى مو قلتلك وديه لحديقة الحيوان. فرد عليه الغبى انا وديته امبارح حديقة الحيوان اليوم رح وديه على السينما
  • واحد مسطول بيقول لصاحبه مش عارف يا أخي عود الكبريت ده ما عم يشتغل مع إنه لسه مولع من شوي!
  • في واحد كسووووول كتيررر شاف قدامه قشر موز وهو يمشي ... قال الله يعيعنا على الوقعة..
  • مجنون لقى مصباح علاء الدين ففركه... فطلع الجني وقال له شبيك لبيك عبدك بين ايديك فقال له: بدي اياك تبني لي جسر من بيتنا لأمريكا فقال له الجني هادي صعبة كتير شوف اشي تاني قال المجنون: بدي أصير عاقل فقال الجني: بدك الجسر رايح والا جاي
  • شباب بلندن ركبوا باص أبو طابقين .. اللي فوق يدق على اللي تحت يقوله :
    كم تمشون ؟ قاله : 80 .. وأنتم ؟ قال اللي فوق :
    نحنا لهلق ما اجى السواق
  • مرة اتنين متزوجين الزوجة قالت لجوزه احنا متجوزين من عشرين سنة عمرى ما شفتك بتغسل وشك اشمعنا النهاردة قالها اصلى ريح حفلة تنكرية
  • مره واحده رايحه تشتكي لأمها: يا ماما يا ماما الحقيني..؟ الام: مالك في ايه؟؟! فقالت: كل ما اعمل الاكل لجوزي ياخده ويرميه للكلب!!! الام: يا حرام والكلب شو ذنبو؟؟!!!

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

الوسـام الذهبي
مستوى التقييم: 55
Disha93 Disha93 Disha93 Disha93 Disha93 Disha93 Disha93 Disha93 Disha93 Disha93 Disha93
# :2
ههههههههههههههههههههه

كتير جميلة اختى اميرة

هههههههههههههههههههه

الف شكر
الوسـام الماسـي
مستوى التقييم: 104
Blackstar_tech Blackstar_tech Blackstar_tech Blackstar_tech Blackstar_tech Blackstar_tech Blackstar_tech Blackstar_tech Blackstar_tech Blackstar_tech Blackstar_tech
# :3
ههههههههههههه تسلم ايدك اميرة النجمات

ياريت تكتري من النكت علي الاغبياء اصلهم

احسن نكتة
عضو محترف
مستوى التقييم: 18
اميرة النجمات اميرة النجمات اميرة النجمات اميرة النجمات اميرة النجمات اميرة النجمات اميرة النجمات اميرة النجمات اميرة النجمات اميرة النجمات اميرة النجمات
# :4
شكرا على المرور
وتكرم بلاك ستار لعيونك رح حط نكت عن الاغبياء هههههههههههههههههههههههههههههه
اسعدني مروركن
تحياتي
عضو ماسـي
مستوى التقييم: 49
فتاة الاسلام فتاة الاسلام فتاة الاسلام فتاة الاسلام فتاة الاسلام فتاة الاسلام فتاة الاسلام فتاة الاسلام فتاة الاسلام فتاة الاسلام فتاة الاسلام
# :5
هههههههههههههههههههههههههههههههه

حلووووووووووووووووووه كتيييييييييييييييير يا ميرو