إدارة الشبكات و حلول ومشاكل الشبكات : ادارة الشبكات والخوادم, برامج السرفرات, وبرامج التحكم ومراقبة الأجهزة عن بعد وبرامج ادارة الشبكات وحمايتها ودروس عن طرق التعامل معها وتركيبها

البداية والنهايات في صنعة الشبكات - المقدمه

ألف شكر أخي واستاذنا الفاضل

شرح مميز كالعادة بارك الله فيك وجعله في موازينك

خالص تحياتي وتقديري لك

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

بارك الله فيك من زمان ادور مثل هذي الدورات

بس لا تعصب علينا ترى عندي 100 جيجا برامج

اخوتي لا تحملوني ما لا اطيق
اللهم اجعلني خيرا مما تظنون

بالنسبة لي فانا اتعامل مع ال Virtual PC عموما
ولكن في الغالب اعمل على تست انفيورمنت ( يعني زي معمل صغير ) واجرب عليه

و السؤال يتكرر وياريت احد الاخوه يفيد اخوانه في ايهم الافضل للشبكات وان كنت اعتقد ان virtual PC ربما كان اكثر توافقيه

والله المستعان

بارك الله فيك ....
بنتظار الشرح ...

و الله اشتقنا لك أخى الحبيب شرارة و اشتقنا لعلمك الغزير فبارك الله فيك و جمعنا و اياك فى جنة الخلد إن شاءا لله
و اعتبرنى أول طالب لديك فى هذه الدورة

بارك الله فيك اخى الغالى دورة بإذن الله تكون موفقة

وسوف نتابع معك

وفقك الله وسدد خطاك

بصراحة يا أخي أنا أول مرة أشارك في هذا المنتدى ولم يسبق لي أن قمت بعمل نسخة ويندوز بطريقتي أو بطريقة غيري فأنا كل اهتمامي بالشبكات بالرغم من أني لا أعمل بمجال الشبكات ،، ولكني قررت منذ فترة دراسة الشبكات وخاصة شهادة MCSE 2003 لعلمي أنها مفيدة جدا ولكن البعض يقول " إبدأ بـ سيسكو " والآخرين يقولون " إبدأ بـ ميكروسوفت " ومش عارف وبعد جدل وحيرة بدأت " MCSE " ولكن للأسف لم أستكمل الدراسة لأني بصراحة لقيت عك وقرف ولم أجد ما كنت أعتقد أني سأدرسة " كل البعد عن مجال الشبكات " ... ولكن بعد قراءة سطورك قررت إن شاء الله أن أكون من المتابعين وخاصة أنني لا أعترف بالمنهج النظري الذي يكون في الغالب بعيد كل البعد عن العملي .. كما أنني أؤيدك كل التأييد في أن غالبية الأفراد كل همهم أن يجمعوا برامج سواء يحتاجونها أم للافتخار والتباهي .. بأنا عندي كذا جيجا برامج ، لأ دا انا عندي كذا DVD برامج وأشياء من هذا القبيل .. فأتمنى أن يقبل الكل على دراسة الشبكات والالتحاق بنا معك لدراسة شئ مختلف بطريقة مختلفة وأكثر فاعلية ... جزانا الله وإياكم خيرا وجعل تعليمك لنا في ميزان حسناتك وجعل إقبالنا على العلم وتيسيره لنا في ميزان حسناتنا .
أخوك في الله .. إسلام زكي

شكرا جزيلا لك استاذ sharara

جزاك الله كل خير
ويرحم والديك ويوفقك بدنياك
وانا حكون مراقب يعني محبش اتعب اواااخر الدور
او اذا في سوال عندي راح استنتجه من الاساله الي راح تكتب على الردود