صور - طرائف - الغاز - مسابقات - تسالي - مرح - نكت - فوازير صور و نكت و كاريكاتير و مسابقات لكن احرص على عدم خدش الحياء العام

عضو ماسـي
مستوى التقييم: 34
remoty_2222 remoty_2222 remoty_2222 remoty_2222 remoty_2222 remoty_2222 remoty_2222 remoty_2222 remoty_2222 remoty_2222 remoty_2222
# :1
نكت حلوة انشالله تعجبكم

*عصبي بقول لزوجته بدي احكيلك قصة غريبة صارت معي اليوم، ما راح تصدقيها من كثر ما هي غريبة وراح تقولي كذاب بس أنا مش كذاب أنتي اللي كذابة انتي وعيلتك يا اللي ما بتستحي... أقولك روحي انتي طالق...

*سوداني تزوج سودانيه انجبو ولد ابيض سموه المستحيل بزاتو

<H1>*أفلام الزوجات:

1-زوجي يحبني (خيالي)

2-قرار بيد الزوجه(فكاهي)

3-خالتي الليله عندنا(رعب)

4-أهل زوجي مجتمعيين(حربي)

*في مرة ثلاثة بدهم يتغزلوا بنسوانهم فالأول بقول لمراتو هاتي العسل يا عسل، والتاني بقول لمراتو هات الحلو يا حلو والتالت بقيول لمراتو هاتي الحليب يا بقرة

*كان في ابو يكره بنته بعدين اخذ البنت و زوجها لرجال يبي يفتك منا المهم ودا الرجال البنت ليخطبا وتزوجت البنت بعدين اخذا زوجة لغرفته وصك النور والبنت خافت بعدين قال شوفي شوفي ساعتي تنور بالليل ههههههههههههههههههههه

كل ذا الصجة واللجة من ذي الساعة

*نمله بلعت فستقه قتلها أبوها ليش ؟؟؟؟

يحسبها حامل !

*بعير ( جمل ) شاف زرافه قال : يسلم لي هالطول .. ردت الزرافه عليه : أموت في البدو ياشيخ

*مرة واحد صعيدى شاف نملة على كف ايدة سائلها رايحة فين قالتلة هنتحر قام الصعيدى ضرب كف على كف وقال لا الله الا الله

*مرة كان فيل يتشاجر مع نملتين فقال لهماهذاَظلم إثنان ضد واحد

*مرة صرصور اتقاتل مع ام اربعه وأربعين،ذبحته شلاليت

اتنمى انا تنال اعجابكم;)
ريموتي

</H1>

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

عضوية الشرف
مستوى التقييم: 153
lllBassam80lll lllBassam80lll lllBassam80lll lllBassam80lll lllBassam80lll lllBassam80lll lllBassam80lll lllBassam80lll lllBassam80lll lllBassam80lll lllBassam80lll
# :2
الف شكر ريمو سلمتي
عضوية الشرف
مستوى التقييم: 239
SLIM SHADY SLIM SHADY SLIM SHADY SLIM SHADY SLIM SHADY SLIM SHADY SLIM SHADY SLIM SHADY SLIM SHADY SLIM SHADY SLIM SHADY
# :3
ههههههههههه
مو معقول شو صاير دمك خفيف يا ريموتي
نصيحتي تربطي حالك بشي شلمونة منشان ما تطيري
يلا سلام
عضو ذهبي
مستوى التقييم: 25
امير الظلام امير الظلام امير الظلام امير الظلام امير الظلام امير الظلام امير الظلام امير الظلام امير الظلام امير الظلام امير الظلام
# :4
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه

اسعدك ربي يا ريموتي بصراحه نكت كتير حلوه والله
وهي تنفع لبسام

هههههههههههههههههههههههههههههههه

بارك الله فيكي اختي
عضوية الشرف
مستوى التقييم: 153
lllBassam80lll lllBassam80lll lllBassam80lll lllBassam80lll lllBassam80lll lllBassam80lll lllBassam80lll lllBassam80lll lllBassam80lll lllBassam80lll lllBassam80lll
# :5
هههههههههههههههههه سامي مو بيكفي الي بتعملو معي في البيت لسى ناقصني عالنت وحد ربك يارجل