المنتدى العام بعيدا عن المواضيع السياسية بالكامل اكتب بأسلوبك وعزز مقولاتك بالمصادر خصوصا إذا كانت معلومات أو تحليلات جديدة. يمنع التحريض على العنف والكراهية أو الارهاب.

عضـو
مستوى التقييم: 0
عابر سبيل عابر سبيل
# :1
كيف تكسبي قلب زوجك .. أسأل مجرب

[c]
تحياتي لكم جميع..
بما أن هذه المشاركة تعتبر الأولى لي في ربوع الأسرة .. فأود اسداء النصح

اقرأي يا زوجة المستقبل .. ونفذي بالحرف الواحد
[/c]
1. اذا جهز زوجك منبه الساعة على موعد معين .. فدعيه ينام وأغلقيها لكي تحافظي عليه في حضنك .

2. لا تدعي زوجك يرى شعرك الا وهو منكوش منفوش لكي يحس بتغير وتجدد مستمر وانبساط على الخدود .

3. احذري من رائحة العطر - جميع العطور - ودائماً تدهني ببصلة وثوم ، لك يشعر زوجك بأنك حريصه على فوائدهما .

4. أي شيء يتفوه به زوجك قولي عكسه على طول ، عشان تشعريه أن لك شخصية وأنك متشخصه بدون غتره وعقال .

5. اذا أقترب منك زوجك لكي يقبلك فقولي له كثر السلام يقل المعرفة .

6. لا تواظبي على نظافة ملابس زوجك ، ودعيها داخل الغسالة .. وذلك لكي يشعر بأهمية وجودك .

7. انتبهي .. لا تدعي أبنائك صامتين وزوجك في المنزل .. بل دعيهم يصرخو ويبكو في وجهه ليحس بأنه مكلبش .

8. كوني متابعة جيده للمسابقات التلفزيونية وأتصلي في اليوم أكثر من 300 مرة ، عشان تفوزي وتبسطيه .

9. اذا حان موعد قدوم زوجك من العمل ، فأحرصي على أن تكوني داخل المطبخ لكي يشعر بمجهودك ويستنشق رائحتك .

10. أخيراً ، كوني دائماً شاكيه ومتألمه .. مره رجليكي ومره يدينك .. لكي تضمني دخول الشغالة لبيتك وذهابك أنت لبيت أهلك

لكل فاهم عقل .. ولكل عقل مخ .. ولكل مخ مخيخ .. ولكل مخيخ رأس يحويه يا بنات أدم وحواء

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

عضوية الشرف
مستوى التقييم: 24
rose
# :2

لكل فاهم عقل .. ولكل عقل مخ .. ولكل مخ مخيخ .. ولكل مخيخ رأس يحويه
ما شاء الله عليك أخى عابر سبيل
و الله موتنى من الضحك .. يا ريت تكتب لنا نصائح اخرى للزوج مثل تلك النصائح
تعرف و أنا أقرأ مشاركتك خطرت فى ذهنى فكرة .. أن نضع موضوع و نثبته و نسميه مثلاً " يوميات زوج منغاظ" .. و كل عضو عنده يوميات أو آراء يمكنه كتابتها
بسم الله ماشاء الله المنتدى يمتلئ بالاعضاء الذين يهاجمون المرأة و إن شاء الله هنلاقى ألف واحد بيكتب
عضـو
starlight
# :3
7. انتبهي .. لا تدعي أبنائك صامتين وزوجك في المنزل .. بل دعيهم يصرخو ويبكو في وجهه ليحس بأنه مكلبش
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
والله ضحكتني من قلبي و فعلا نقاط مهمة جدا :P
سلمت يداك اخي عابر سبيل و مزيد من النصائح الجيده؟؟؟
ملاحظة: اشكر الله ان الحرمه نايمه و انا بشوف هي النصائح ;P
مشرفه سابقه
Amr EL Zaman
# :4
7. انتبهي .. لا تدعي أبنائك صامتين وزوجك في المنزل .. بل دعيهم يصرخو ويبكو في وجهه ليحس بأنه مكلبش .
انا راح اسمع نصيحتك اخي عابر سبيل و راح اشتري طبل و مزمار و ما رح خليهم اطابلو ولا ازامرو الا وهو نائم عشان ينام على صوت موسيقي والله الي بدها تسمع نصيحتك من ثاني يوم راح اتكون في بيت ابوها ههههههه
عضوية الشرف
مستوى التقييم: 24
rose
# :5

اختى / Amr EL Zaman
سنضع هنا أعلان أن كل واحدة تنفذ نصائح / عابر سبيل و starlight
وزوجها يروحها بيت أبوها سنجعل نفقتها على عابر سبيل و starlight