المنتدى العام بعيدا عن المواضيع السياسية بالكامل اكتب بأسلوبك وعزز مقولاتك بالمصادر خصوصا إذا كانت معلومات أو تحليلات جديدة. يمنع التحريض على العنف والكراهية أو الارهاب.

عضـو
مستوى التقييم: 0
Sam_syrian
# :1
معانتنا كوننا عرب في الخارج

هل نحن حقا ارهابيين ؟؟؟ هذا السوال اصبحنا نلح به على انفسنا و قد لا يشعر به من يعيش بوطنه اما نحن من كتب علينا الغربة فنعاني الامريين في كوننا عرب و مسلمون و نشعر حتى بنظرات الشارع هنا تكاد تلتهمنا و خصوصا بعد احداث ايلول و للحقيقة فقد شعرنا ببعض التعاطف معنا في فترة الاعداد لغزو العراق و ذلك من خلال ملاطفتهم لنا و تقبلهم لنا في المحافل العامة و لكن شهر العسل بيننا لم يطل طويلا فبعد ان دخل الامريكيون بغداد ازدادت نغمتهم علينا و اصبحنا ننعت ايضا بالجبناء و الخونة , و لعلنا نعاني من كل هذا فقط لكوننا عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــرب.

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

طبيب بشري
مستوى التقييم: 69
Jacky
# :2
اخي سام هل سالت نفسك عن معاناتنا نحن العرب في عقر ديارنا .....خليها على الله يا رجال
المسؤول الفني
مستوى التقييم: 1535
سعد الدين تم تعطيل التقييم
# :3
كاتب الرسـالة الأصلية : Jacky
اخي سام هل سالت نفسك عن معاناتنا نحن العرب في عقر ديارنا .....خليها على الله يا رجال
عضـو
starlight
# :4
كاتب الرسـالة الأصلية : Jacky
مشرفه سابقه
Amr EL Zaman
# :5
اخي الكريم Sam_syrian لماذا نسأل بعضنا البعض اذا نحن ارهابين ام لا؟؟؟انا عندي سؤال هل شارون وبوش يسألون انفسهم هذا السؤال؟؟مع انهم هم اساس الأرهاب
الذي يدافع عن ارضه و وطنه ليسى ارهابي اذا كان في المهجر ام ان كان في وطنه