برامج الكمبيوتر والأنترنت تحميل برامج الكمبيوتر , برامج الانترنت, برامج الداونلود, برامج الضغط, برامج صيانة الكمبيوتر وبرامج التصميم والجرافيك.

عضو مميز
مستوى التقييم: 8
morwan_gsm morwan_gsm morwan_gsm morwan_gsm
# :16
الف مبروك حبيبي على هذا العمل الجميل وان شاء الله تحوز على اعجاب كل من قام بتحميلها
لكن يجب عليك الاسراع في رفع النسخه على روابط اخرى غير ميجا ابلود واود ان انبهك بأن ايجو شير ايضا يعيبه البطء
تحياتي :)

لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

عضو مميز
مستوى التقييم: 8
selverman
# :17
مبروك اخي على الأسطوانة وجزاك الله خيرا
عضو فعال
مستوى التقييم: 4
محمد الفاعل تم تعطيل التقييم
# :18
الف شكر اخي الكريم على ها النسخه الحلوه بس هل يوجد لها تعريب كامل
عضو ماسـي
مستوى التقييم: 46
Mahmoud Omar Mahmoud Omar Mahmoud Omar Mahmoud Omar Mahmoud Omar Mahmoud Omar Mahmoud Omar Mahmoud Omar Mahmoud Omar Mahmoud Omar Mahmoud Omar
# :19
اخي العزيز شكرا على سؤالك

ولكن لا يوجد ملف تعريب كامل بالفعل ولكن يوجد ملفات تعريب ولكنها تعود على الوندوز بالكثير من

الاخطاء والمشاكل كما انها لا تعرب جميع الوندوز فقط بعض القوائم والكلمات القليلة وهذه الكلمات حتى

لو لم تكن بالعربي فهي مفهومة لدينا ولكن بامكانك تعريب الوندوز ولكن انصحك لكي لا تواجهك اي مشكلة

فقط عرب الوندوز ليكتب بالعربي فقط ولا تحول جميع الوندوز الى العربي اقصد ان تنقل ستارت من اليسار

الى اليمين وانشاء الله سوف اصدر كمان نسخة من هذا الوندوز ولكن بالواجهة العربية انشاء المولى

مشكور على مرورك
عضو محترف
مستوى التقييم: 15
فتحي صلاح فتحي صلاح فتحي صلاح فتحي صلاح فتحي صلاح فتحي صلاح فتحي صلاح فتحي صلاح فتحي صلاح
# :20
thanksssssssssssssssssssssss
fathy salah