العودة   منتديات داماس > قسم البرامج العام > برامج الكمبيوتر والأنترنت

موضوع مغلق
24-05-2007, 03:47 PM
رايح بعيد
عضو فعال
رقم العضوية: 73494
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 54
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 17
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
 
تكفى يا شباب داماس أبغا باتش للفوتوشوب 9 لأن النسخة اللي عندي عربية وما يقبل الكيجين ويقلي لازم تشتري النسخة الكاملة من النت فمن يقدر يوفره لي أكون له من الشاكرين
:310: :310: :310: :310: :310: :310: :310: :310: :310: :310: :310:
وأخص من الشباب وما أقصد التقليل من إحترامي للبقية :
1/ الوثاب
2/ ahmdatef
3/ i-hassan
4/ new star
والله يوفق الجميع




24-05-2007, 05:58 PM
ta2er_allil
عضو فعال
رقم العضوية: 38103
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 41
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 0
تلقى 6 إعجاب على 5 مشاركة
 
كلمني علي الهوت ميل

ْْْْْْْْْْْxxxxxxxxxxxxxxxx
علي الهوت دوت كوم

""""""""""""""""""""""""
تم حذف الايميل اذا كان لديك شيء فلتضعه هنا ليستفيد منه الجميع
الإدارة : New Star

25-05-2007, 04:43 AM
يسعد صباحك
عضوية الشرف
رقم العضوية: 23076
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 21,626
تلقى دعوات الى: 501 موضوع
إعجاب: 7,792
تلقى 3,970 إعجاب على 505 مشاركة
 
تفضل اخي بالمرفق
وفقك الله

25-05-2007, 04:30 PM
رايح بعيد
عضو فعال
رقم العضوية: 73494
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 54
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 17
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
 
مشرفنا الغالي يسعد صباحك أشكر لك مجهودك ولا يبدو أنك لم تفهم مقصدي .
لأن الكيجين ما ينفع لأ مافي مكان أحطه فيه ولهذا فأنا أحتاج الباتش لكسر البرنامج وشاكر لك جهدك في البحث .
وأنا ترى لا زلت أبحث عن الباتش فمن يجده لي من الأعضاء أكون له من الشاكرين
والله ولي التوفيق

25-05-2007, 06:56 PM
رايح بعيد
عضو فعال
رقم العضوية: 73494
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 54
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 17
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
 
تكفون تكفون يا شباب إنكم توفرونه لي إن كان لي عندكم خاطر لأن برنامج الفوتوشوب قفل علية تكفى تكفى وفروه لي
والمثل يقول : تكفى ترى تكفى تهز الرجاجيل
وينك يا :
الوثاب
2/new star
3/ i-hassan
4/ ahmdatef
5/ يسعد صباحك ولكن المشرف يسعد صباحك حاول يفيدني وأنا شاكر له مجهوده
ولكن تكفى أنا ما أبغا الكيجين أبغا الباتش

25-05-2007, 07:56 PM
beso_xx
عضو مميز
رقم العضوية: 70885
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 264
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 45
تلقى 90 إعجاب على 30 مشاركة
 
انا جبتلك بعض الكيجن والباتشات ويا ريت يلبوا غرضك


الرابط اتفضل


http://mediafire.com/files/33344369/...hager.rar.html

25-05-2007, 08:01 PM
beso_xx
عضو مميز
رقم العضوية: 70885
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 264
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 45
تلقى 90 إعجاب على 30 مشاركة
 
انا جبتلك بعض الكيجن والباتشات ويا ريت يلبوا غرضك


الرابط اتفضل
الصوره في الملف 2 باتش







http://mediafire.com/files/33344369/...hager.rar.html

25-05-2007, 08:02 PM
الفارس العنيد
عضو محترف
رقم العضوية: 65859
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 569
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 104
تلقى 32 إعجاب على 8 مشاركة
 
السلام عليك يااخي العزيز ادعوك لزيارة هذا الموضوع لاني بصراحه حملت الفوتوشوب كتير وجربت طرق كتير منفعتش غير هذه الطريقه التي في شرح هذا الموضوع وبجد انا حملت الفوتوشوب هذا اللي في الموضوع ومعاه الكيجين بس عند تنفيذي للطريقه تم التفعيل واصبح البرنامج كامل كامل
هذا هو الموضوع
هنا

25-05-2007, 08:40 PM
رايح بعيد
عضو فعال
رقم العضوية: 73494
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 54
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 17
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
 
أشكر جميع الاعضاء الذين حاولو مساعدتي ولكني غير مشترك في الربيد شير فمن يستطيع أن يرفعه لي إلى مواقع أخرى أكون له الشاكرين وأشكر للجميع جهدهم
تحياتي

25-05-2007, 08:51 PM
beso_xx
عضو مميز
رقم العضوية: 70885
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 264
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 45
تلقى 90 إعجاب على 30 مشاركة
 
انتظر سوف ارفعهم للك اخي

25-05-2007, 08:59 PM
الوثاب
الوسـام الماسـي
رقم العضوية: 61023
تاريخ التسجيل: Jan 2007
الإقامة: السعودية - بيشة
المشاركات: 7,191
تلقى دعوات الى: 1 موضوع
إعجاب: 2,536
تلقى 2,202 إعجاب على 172 مشاركة
 
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايح بعيد 
أشكر جميع الاعضاء الذين حاولو مساعدتي ولكني غير مشترك في الربيد شير فمن يستطيع أن يرفعه لي إلى مواقع أخرى أكون له الشاكرين وأشكر للجميع جهدهم
تفضل أخي العزيز
هذا الملف على الإيغوشير
http://www.egoshare.com/863f54e33ca4...ohagerrar.html

25-05-2007, 09:00 PM
beso_xx
عضو مميز
رقم العضوية: 70885
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 264
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 45
تلقى 90 إعجاب على 30 مشاركة
 
http://www.egoshare.com/863f54e33ca4551c6e552be933c13b0e/[adobe_photoshop_cs2]_elmohagerrar.html

25-05-2007, 09:05 PM
beso_xx
عضو مميز
رقم العضوية: 70885
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 264
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 45
تلقى 90 إعجاب على 30 مشاركة
 
تحياتي لاخي الوثاب

25-05-2007, 10:25 PM
رايح بعيد
عضو فعال
رقم العضوية: 73494
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 54
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 17
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
 
أشكر جميع الاعضاء الكرام الذين وفرو لي الباتشات

25-05-2007, 11:05 PM
رايح بعيد
عضو فعال
رقم العضوية: 73494
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 54
تلقى دعوات الى: 0 موضوع
إعجاب: 17
تلقى 0 إعجاب على 0 مشاركة
 
شكر خاص لـ
1/الوثاب
2/ beso_xx
تم كسر البرنامج بنجاح
تحياتي للجميع
رايح بعيد


ممكن باتش للفوتوشوب cs2 أو 9



Powered by vBulletin® Version
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
The owner and operator of the site is not responsible for the availability of, or any content provided.
Topics that are written in the site reflect the opinion of the author.
جميع ما يُطرح من مواضيع ومشاركات تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي مالك الموقع أو الإدارة بأي حال من الأحوال.