windows Longhorn.M5.4015.
windows Longhorn.M5.4015.


للتحميل
الحجم 670 ميغا

<a href="ed2k://|file|Microsoft.Windows.Longhorn.M5.4015 .ISO|698329088|b75d9d3b9b9d0d58b1cfabcf0 fa4ba9f|">Microsoft.Windows.Longhorn.M5. 4015.ISO</a>
Link


لدعم قناة وسام الحمد على اليوتيوب

اخوي
كيف احمل هذا الوندوز ممكن اتسهل

اكثر
عزيزي ممكن انك تحمله من الينك

ed2k://|file|Microsoft.Windows.Longhorn.M5.4015 .ISO|698329088|b75d9d3b9b9d0d58b1cfabcf0 fa4ba9f|">Microsoft.Windows.Longhorn.M5. 4015IISO

بشرط لازم يكون عندك برنامج edonkey2000


او انسخ الكود وضعه في المتصفح

مع تحياتي لك
ركبته بس ثاني يوم ماشتغل بس بطي جداً علماً بأن كمبيوتري

سرعته 2400

والرام 1024

بس كان بطيء


وهو نسخه تجريبه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

تحيه طيبه لكم.....

اخي ايمار...

عملية التنزيل من برنامج الحمار اجلكم الله ليس لها شان في مواصفات الجهاز

اطلاقا وحتى مع اي برنامج تحميل من الانترنت....بل الامر الوحيد الذي يحدد

سرعة التحميل هو نوع الخط فمثلا اذا كنت تملك خط دي اس ال dsl ستقوم

بتحميل اي شي من النت قبل صاحب الخط العادي....ارجو ان تكون وصلت

المعلومه...


اما من يريد تحميل اللونغ هورن longhorn 4015....

وشكرا لأخي criminal على الوصله..ولكن قبل كل شي اود لو تعرفون بعض

النقاط عن هذا النظام:

1- النظام ما زال تجريبي ولم تصدر مايكرو سوفت اي اصدار له.

2-النظام بعد تنزيله يحتاج الى كراك وانا قمت بالبحث باللانترنت طولا وعرضا فلم

اجد اي شيء.....يوجد مع هذه النسخه التي ارفقها اخونا criminal كراك ولكنه

لا يعمل على الاطلاق.

3- لا يقوم بأكتشاف القطع وعتاد الكومبيوتر ابدا...وهذه نقطه مهمه في هذا

النظام...

4- والامررررررررر المهم والمهم والمهم........لا تقوموا بتنزيل النظام فوق اي

نظام اخر لانه يقوم بطمس النظام القديم وياخذ مكانه...وكما يقول المثل المصري:

انا زي الفريك محبش شريك:)


ولكم حرية الآختيار والتجربه...هذا ما اردت توضيحه والله اعلم


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ان اقصد ركبت الوندوز longhorn 4015 على جهازي بس الوندوز الجديد بطيء

windows Longhorn.M5.4015.

أدوات الموضوع

المواضيع المشابهه
الموضوع
Windows Longhorn 7 x64
windows longhorn
Windows LongHorn
xp longhorn build 4015
Windows LongHorn 4015 +S\N