برامج تحرير الفيديو وتحويل الصيغ وبرامج الصوتيات والملتيميديا برامج الفيديو, برامج المونتاج, برامج دمج و تقطيع الافلام, برامج فصل الصوت عن الصورة

عضو مشارك
مستوى التقييم: 0
AعباديA
# :1
كيف احمي أفلامي من النسخ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساكم الله بالخير .. جميعاً .

أخواني ... انا مصمم محترف وفي نفس الوقت مخرج وأسوي DVD سواء كان هذا بيانات أو أفلام "" مع مراعاة الله في أعمالي ....
ومحاولة الإبتعاد عن الأمور القبيحه قدر الإمكان ..

المهم أخواني ...
وجدت ان هناك من يتعدى على أعمالي بالنسخ ... والتوزيع .. ولم تعجبني الفكره .......
وكرهت أن اسهر طوال يومين او 3 في فيلم او برنامج .. ثم أجد من ينسخه في 3 دقائق .... على DVD آخر ولا يقدر جهدى او تعبي ....

السؤال هنا ... اريد حماية أفلامي DVD من النسخ ... ولكم وفييييييييييييييير الشكر ....
أريد أعمالي حصراً بي .. فأنسخها لمن اريد .. ولا اريد غيري ان ينسخها ... فهل هذا ممكن

لأني وجدت موضوع حول فط شيفرة السيديات وجعلها قابله للنسخ .. اريد اريد البرنامج الذي يجعلها غير قابله للنسخ

الوسـام الذهبي
مستوى التقييم: 52
saud alali
# :2
اخي الكريم

هذا من المستحيلات والسبب ان البرامج نفسها اصبح لها كراك و برامج نسخ الشفرة ونوع الشفرة ايضا.
ولكن لا تزعل من كلامي ...
كيف يضايقك التعدي على اعمالك و انت تعديت على اعمال الغير اقصد ( البرامج المنسوخة ) كل واحد فينا عندما يعمل عمل يريده مع حقوق الطبع اما اخواننا الاجانب او المبرمجين ... الله يساعدهم

مع الشكر
عضو مشارك
AعباديA
# :3
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saadm
شكرا جزيلا

!!!!!!!!!!!!
عضو مشارك
AعباديA
# :4
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saud alali
اخي الكريم

هذا من المستحيلات والسبب ان البرامج نفسها اصبح لها كراك و برامج نسخ الشفرة ونوع الشفرة ايضا.
ولكن لا تزعل من كلامي ...
كيف يضايقك التعدي على اعمالك و انت تعديت على اعمال الغير اقصد ( البرامج المنسوخة ) كل واحد فينا عندما يعمل عمل يريده مع حقوق الطبع اما اخواننا الاجانب او المبرمجين ... الله يساعدهم

مع الشكر

سلمت ياغالي ... كلامك على متمه ولا يوجد هناك اي نوع من الحمايه إلا ووجد فيه ثغره

اما بالنسبه لجزئيتك الثانيه .. بخصوص التعدي .. فأحرجتني .. فأنا لم ابداء او اعمل مثل هذه الأعمال ليكون تفكيري تجارياً .. مثل ماهم يفكرون ... ثم قبل كل شئ .. ابحث في جهازك قبل جهاز صديقك .. وستجد ان جميعنا .. يتعدى على حقوق النشر .. بشكل أو بآخر .. فلم ندعي الفوقيه أو ندعوا لها ونحن لانطبقها ؟

اخي الكريم .. الموضوع هنا .. انك تحس فعلاً بحسرتهم عندما يتعبون ثم يذهب تعبهم للغير ... والفرق هنا انني سأحتسب الأجر بينما هم .. سيسبون حظهم العاثر ...

شكرا لك ياغالي .
عضو جديد
forum_live
# :5
انا عندى فكره فى الموضوع ده بس ممكن .....
انت تجيب برنامج الكتابة على الكليب وتكتب على الافلام والكليبات الى انت بتعملها بس حكاية النسخ ليه طرق كتيره وبرامج كثيره بس يارب تعجبك الفكره ده